الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. محد جاوبني وش نصيحتكم لي والله اني محتاره ونفسي اكمل دراستي ،، اجيب قبول مشروط في الانقلش او في تخصصات التسويق وغيرها ؟ انا جاني حبوط لما قريت حتى القبول المشروط مايقبلونه يبغونه غير مشروط ،، فاابغى احد عنده خبره تكفوووووون يعطيني الخطوه الصحيحه اللي اسويها ولكم دعواتي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed0566
    (للتذكير)

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
    أسعد الله لحظاتكم ..
    استفساري بسيط عن الابتعاث في امريكا :
    1- تخصصي بكالوريوس تربية خاصة قسم صعوبات تعلم , الابتعاث بهذا التخصص كان متاح من قبل للماستر؟
    2-أيش ممكن يكون إمتداد هذا التخصص ممكن يكون " صعوبات تعلم أكاديمية , نمائية ) كذا قصدكم ؟
    (مع العلم إن معدلي 4.20 من 5 )

يسعدكم رب
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1395412053.776983.jpg
المشاهدات:	90
الحجـــم:	305.5 كيلوبايت
الرقم:	31625
    http://www.duq.edu/academics/schools...rams-education

تعليم خاص اتوقع ووضعت لك المصدر..تكون لك بدايته في البحث بالتوفيق

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wasyef
    اخواني هل استطيع البحث عن قبول في الجامعات قبل مااقدم عالابتعاث ؟؟

حسب مافهمت من الاعضاء انك تقدر بس المشكله لو جاك القبول لمدة سنة وانت لسا تدرس لغة حيروح عليك ولازم تطلب تأجيل بس من الافضل اختار تخصص من الان وقرر جامعة وربي يسهلها بعدين
    7 "
  4. السؤال الاول انا مشكلتي لقيت تخصص عجبني بس لمن اكتبه في الجامعات الموصى بها مايطلعلي ولمن اكتب اسم الجامعة تطلع معتمدة هل يحق لي اقدم عليها او لا ؟

السؤال الثاني وانا اعرف ان اختصار MS يعني ماجستير علوم بس في بعضها يطلعلي MMS وبعضها مكتوب Certificate مع اني في الاساس دخلت على Program of master science
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :")

انا متخرجة من سنة 2012
    ونسبتي 96

طبعا ابي ابتعث وبقدم في المرحلة الجايه وللحين محتارة في الدولة الي ابي اختارها لان اهلي راح يرحون معاي وخواني صغار لسا يدرسون الي في الثانوي و متوسط وابتداذي وعدد اخواني 5
    وش احسن مدراس لهم وكيف الاجرات نفسي يكون احد معانا خطوة خطوة لاني بصراحة بالي شغال ومهتمه كثيير
    وايام افكر اكنسل عشانهم :""""
    7 "
50 من 778 صفحة 50 من 778 ... 4549505155100550 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.