الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan93
    يعني أسجل فيزياء عادي

كويس طلع في احد زي تخصصي

آيه كندا وأمريكا بس يوم بحثت في الجامعات الموصى بها بدون ما احدد دوله معينه ولتخصصي كل الجامعات الي طلعت لي بأمريكا من ضمنها جامعه انا ابيها (ويسكونسن ماديسون)
    كنداا ابي جامعه( مكغيل)

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ايه لا تشيلين هم وسجلي فيزياء عادي
    وهناك غيري لتخصصك

جامعة ماديسون اذكر شروطها كانت صعبة جداً. واستبعدتها من الخيارات. لأن التخصص يندرج تحت كلية الطب وبعض جامعات امريكا تطلب مواد تكميلية لدراسة التخصص، يعني فوق الماستر سمستر او سنة زيادة حسب الناقص.
    اما جامعة مكغيل شروطها معقولة وحلوة بالنسبة لجامعة عريقة، بس اللي خوفني شغلتين:
    ضغط خطتهم الدراسية مع البحث المطلوب، لان البحث بيكون في سنة مستقلة وقد تمتد. غير خطة الماستر جداً مضغوطة 😰
    وزيادة عليها صعوبة القبولات في كندا، مافي الا جامعتين او ٣ اعتقد اللي تدرس هالتخصص.

مافكرتي بأستراليا ؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    ايه لا تشيلين هم وسجلي فيزياء عادي
    وهناك غيري لتخصصك

جامعة ماديسون اذكر شروطها كانت صعبة جداً. واستبعدتها من الخيارات. لأن التخصص يندرج تحت كلية الطب وبعض جامعات امريكا تطلب مواد تكميلية لدراسة التخصص، يعني فوق الماستر سمستر او سنة زيادة حسب الناقص.
    اما جامعة مكغيل شروطها معقولة وحلوة بالنسبة لجامعة عريقة، بس اللي خوفني شغلتين:
    ضغط خطتهم الدراسية مع البحث المطلوب، لان البحث بيكون في سنة مستقلة وقد تمتد. غير خطة الماستر جداً مضغوطة 😰
    وزيادة عليها صعوبة القبولات في كندا، مافي الا جامعتين او ٣ اعتقد اللي تدرس هالتخصص.

مافكرتي بأستراليا ؟

قصدك اختبارات القبول انا قريت متطلباتهم فيها خفت شوي وقعدت أفكر لو ما انقبلت .. انا ما عندي مشكله ادرس مواد تكميلية لان برضو في بالي ادرس أونكولوجي مع الراديو أونكولوجي يصير مسكت تخصصيين جراحي واشعاعي
    مكغيل حلوه حطيتها خيار ثاني بس ماني حاطه أملي فيها عشان قريت لبنت هنا كاتبه انها في كندا خلصت لغه وما لقت قبول ماستر في كندا مدري وش تخصصها بس خفت يصير لي زيها ..
    لا والله ما فكرت لان اغلب اللي قريته ان تخصصنا في ذا الجامعتين مرره قوي

يبيلي جلست معك تعالي عندي

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    لو ترسلي لنا خطتك الدراسية عشان نشوف المواد اذا زي حقتنا ولالا

عموما اذا كانت في خطتك مواد : نظم المعلومات , تقنية معلومات , تطوير المواقع , لغات البرمجة , قواعد البيانات , تحليل نظم معلومات , تصميم واجهات , نظم استرجاع المعلومات , بناء ادارة شبكات , تنظم وثائق الكترونية , إنتاج الوسائط ,, كل دي المواد بمستوياتها معناه ان شاء الله يقبلوكي
    لا مو هذي اللي درستها🌚

درست فهرسه تصنيف تكشيف دوريات مخطوطات

(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني العتيبي
    لا مو هذي اللي درستها��

درست فهرسه تصنيف تكشيف دوريات مخطوطات

(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)
    الله يسهلك أمرك و يعوضك بشي افضل من البعثة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناعة كنز
    الله يسعدكم تخصص إداره عامه له امتداد في إكمال الماجستير

انا من الدفعة التاسعة بكالوريوس ادارة عامة وماسافرت حتى الان ورشحوني ع ماستر تسويق فتعمدت اختار كندا حتى اقدر ادرس ماستر ادارة عامة او اعمال كون كندا لا يوجد بها ماستر تسويق _ تخطيط وتكتيك 😊 بالتوفيق

ليس اليوم إلا حياة جديدة لقوم يعقلون
    7 "
529 من 778 صفحة 529 من 778 ... 29479524528529530534579 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.