الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    شكراً لك
    يعني لو اجيب في ستيب 87 مثﻻ و تعادل 6 ايلتس مثﻻ
    يقبلون بدون ما اكون خشيت اختبار ايلتس ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا كمان اختبرت step وعادلوه لي توفل فقط
    متاكدين الوزارة تقبل معادلة الستيب بالايلتس ؟

7 "
  2. سؤال خطر ع بالي دحين لو مثلا حابه اكمل الماستر ببريطانيا هل يشترط للحصول للفيزا ايلتس طبعا مو الوزراه نفس سفارة البلد تتطلب دا الشي لأنو سمعت جدل كتير عن دا الموضوع ناس بتنفي وناس بتأكد الي عنده معلومه ياريت يفيدنا !!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )الله كريم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem-001
    طيب حضرتك أدرس هنا شو خصك بالإنجليزي كل يوم والثاني كاتب مشاركة عن هالموضوع
    يأاخي تعلم انك تحب الخير للناس إذا كنت تتمنى ربي يجازيك خير .. ترى لسى الشروط مانزلت
    وما تعرف كيف يكون الحال لأن الدنيا دواره العام كنا نحنا المتضررين ممكن تكون أنت هالسنة
    ومن فضلك يستحسن تتكلم عن نفسك ومالك شغل بالتخصصات الثانية!

هههههههههههههه لوفي مجال ادرس هنا اوك على عيني ما أمانع لكن مافتحو التسجيل حتى الان باذن الله اذا فتحو راح اسجل لانهم كل سنة بيفتحو
    ما احط مشاركة الا لمن اشوف شي غريب زي مثلا على سبيل المثال اش علاقة التغذية بالانجليزي , التغذي علوم صحية و الانجليزي مع اللغات كيف اربطهم ببعض اقنعيني بسبب قوي و أنا أوافقك
    انا ما تشمت او اجرح لكن ما أجامل لمن تجي تقولي لي الانجليزي مضررة و ماله امتداد اقلك نعم ماله امتداد في برنامج خادم الحرمين لكن خارج البرنامج اقلك نعم تقدري تكملي محد يقلك شي
    كمان ما عندي مشكلة لو هذه السنة كان قسمي متضرر انا حاطت على الاقل كذا خطة بديلة مو بعض الناس الله يصلحها معتمده على شي واحد البعثة و بس مافي شي تاني في راسها و لاحظت انو بعض الناس حاطه دا الشي في راسها للاسف
    و ارجع أكرر الدراسات العليا مو شرط توصلك لهدفك في ناس توصل لأهدافها من غير ماستر او دكتوراة اللهم بس انها الدراسات العليا تكون غاية توصلك لدا الشي و احيانا تكون مو شرط حتى لو كان قسمك متضرر
    و شايفك معصبة مني من اول ههههههههههه ما تدري يمكن يجيكم الفرج بالمرحلة العاشرة تفائلي خيراً و اتوكلي على الله و اتعوذي من الشيطان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    هههههههههههههه لوفي مجال ادرس هنا اوك على عيني ما أمانع لكن مافتحو التسجيل حتى الان باذن الله اذا فتحو راح اسجل لانهم كل سنة بيفتحو
    ما احط مشاركة الا لمن اشوف شي غريب زي مثلا على سبيل المثال اش علاقة التغذية بالانجليزي , التغذي علوم صحية و الانجليزي مع اللغات كيف اربطهم ببعض اقنعيني بسبب قوي و أنا أوافقك
    انا ما تشمت او اجرح لكن ما أجامل لمن تجي تقولي لي الانجليزي مضررة و ماله امتداد اقلك نعم ماله امتداد في برنامج خادم الحرمين لكن خارج البرنامج اقلك نعم تقدري تكملي محد يقلك شي
    كمان ما عندي مشكلة لو هذه السنة كان قسمي متضرر انا حاطت على الاقل كذا خطة بديلة مو بعض الناس الله يصلحها معتمده على شي واحد البعثة و بس مافي شي تاني في راسها و لاحظت انو بعض الناس حاطه دا الشي في راسها للاسف
    و ارجع أكرر الدراسات العليا مو شرط توصلك لهدفك في ناس توصل لأهدافها من غير ماستر او دكتوراة اللهم بس انها الدراسات العليا تكون غاية توصلك لدا الشي و احيانا تكون مو شرط حتى لو كان قسمك متضرر
    و شايفك معصبة مني من اول ههههههههههه ما تدري يمكن يجيكم الفرج بالمرحلة العاشرة تفائلي خيراً و اتوكلي على الله و اتعوذي من الشيطان
    لأنك ما عندك أسلوب !! وماهمني رايك ولاراي المعجبين لكلامك !!

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آريج العنزي
    حنا مانبي تغذيه وﻻ نبي طب تعبنا وشقينا ودرسنا
    زينا زيكم

فيه امتدادات كثير ممكن تكون لنا
    بس نقول ان شاءالله الله يوفقنا جميعا
    ويكتب لنا الخيره
    آللهم آمين

شو تفهمين ياأريج ناس متناقضة تشوفينهم بمشاركة سابقة على أنهم يتمنون لك الخير وبمشاركة ثانية ضدك
    الله يكفينا شر النفاق..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem-001
    لأنك ما عندك أسلوب !! وماهمني رايك ولاراي المعجبين لكلامك !!

ليش عشان بأقول كلمة حق انو قسمكم ماله امتداد بالبرنامج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بغض النظر اذا كان له امتداد او لا لكن هم الوزارة ما تبي انا اشلي دخل ؟؟؟ روحي اقتليهم هههههههههههههههههههه
    الله يهدي النفوس بس
    7 "
  7. لا تزعلون الرزق من الله ..

وإذا الله كتبه بيجي الواحد ( واعلم ان الأمة لو اجتمعت على أن يضروك بشيء لن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله لك )

وحنا بشهر الخير والمغفرة ..
    ادعو ربكم بالرزق والتوفيق وادعوه ييسر الإبتعاث
    ووكلوا أمركم

إذا الله ما كتبه لكم وأنتو دعيتوا يعني الله اراد لكم شيء أفضل وأخير

الواحد ما يدري وين الخير فيه
    7 "
537 من 778 صفحة 537 من 778 ... 37487532536537538542587 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.