الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=Distraction;1062595873]هههه اي والله ماصدقت ألقى أحد زيي :$

جامعة ماديسون قبولها صعب جداً، خاصة في تخصص الطب ومجالاته.. مافي شي مستحيل طبعاً لكن لازم الواحد ياخذ حذره من هالنقطة

فكرتك حلوة، ومشابهة للي افكر فيه. لكن اهم شي ماتعدي المواد التكميلية سمستر او سنة بالكثير. المدة بتكون طويلة كذا، بدل مايصير الماستر في سنتين يصير ب ٣ سنوات ويمكن اكثر هذا من غير اللغة ! 😩

انا غاسلة يدي من كندا، للأسباب السابقة رغم ان جامعة مكغيل ممتازة. لكن اشوفها مجازفة للأمانة.

انا حصلت ببريطانيا عدة جامعات، وباستراليا بعد. ميزتهم ان مدة الدراسة ماتعدي سنة لكن التركيز يكون ع التخصص نفسه حسب الخطط اللي شفتها.

على فكرة انتي حابة الطبية؟ او الاشعاعية؟ او حابة تدرسيهم كلهم؟ لان تفرق مع بعض الجامعات :/

يارب يوفقنا كلنا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/

آيه عارفه مو أقولك للحين خايفه مابي احط أمل في شي
    بريطانيا انا شايلتها من بالي
    حابتهم كلهم بس لو عيو على الاثنين بأضطر أني اختار
    أمين ي رب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABADI-ALBAKRI
    متأكد ان هالكلام محصور فقط ع البكالوريوس ؟

ولا كمان الماستر والدكتر

ماني متاكدة بالنسبة اذا شامل الكل او لا، بس بالاعلان نزل ان التخصصات فوق ٦٠ تخصص فا ما اتوقع كلها تخصصات طبية.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trook112
    ياجماعة انا مستوفي الشروط بكالوريس ما اقدر اطلع الا تخصصات طبية ؟ ليه نختلف حنا عن الماستر والدكتوراه ؟
    من زمان والبكالوريس فقط تخصصات طبية وكان معها العلوم الاساسية، بس هالسنة اتوقع يشيلون العلوم الاساسية .

وبالتوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانسا
    ماني متاكدة بالنسبة اذا شامل الكل او لا، بس بالاعلان نزل ان التخصصات فوق ٦٠ تخصص فا ما اتوقع كلها تخصصات طبية.

ممتاز يعني فيه تخصصات غير الطب في مرحلة البكالوريوس

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانسا
    من زمان والبكالوريس فقط تخصصات طبية وكان معها العلوم الاساسية، بس هالسنة اتوقع يشيلون العلوم الاساسية .

وبالتوفيق

احييتي فيني بصيص امل😌
    الله يسمع منك

سبحان الله وبحمده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz077
    ممتاز يعني فيه تخصصات غير الطب في مرحلة البكالوريوس

اجيك يمين تجيني يسار ، نزل خبر قبل يمكن شهرين بحصر التخصصات لطبية فقط والكل قال انها للبكالوريس فقط.
    بعدين نزل خبر اول رمضان ان يوجد ٦٠ تخصص ، ونتوقع انها للماستر والدكتوراة والبكالوريس محصورة فقط لطبية.

عندك استفسار عن تخصص معين استفسر من الوزارة لان كل اللي هنا مايعرفون لين ينزل الاعلان موضح فيه التخصصات + الشروط .

7 "
  7. قبل شوي كنت عند موظف الوزارة كلامه لي ان البكالوريس محصور على التخصصات الطبية فقط واللي يبي تخصص غير كذا يطلع على حسابه الخاص بعدين ينظم ويقول ان الشروط راح تنزل هاليومين

بالتوفيق للجميع
    7 "
555 من 778 صفحة 555 من 778 ... 55505550554555556560605 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.