الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لازم كل واحد يقول الي عندة والي مر ب تجربه مثلا انا مريت ب تجربه المرحله التاسعة وضيعت كل وقتي وللحين ما طلعت لاني ما كنت ارد على الناس رجاء خل الكل يتكلم واذا مو عاجبك لا تدخل هنا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yones1407
    لازم كل واحد يقول الي عندة والي مر ب تجربه مثلا انا مريت ب تجربه المرحله التاسعة وضيعت كل وقتي وللحين ما طلعت لاني ما كنت ارد على الناس رجاء خل الكل يتكلم واذا مو عاجبك لا تدخل هنا

فرق بين تقول اللي عندك وبين تعطي الاخرين معلومات مالها مصدر وتحوس عليهم ,
    وأدخل هنا اولا ماطلبت رايك يايونس , طول مافيه افادة انا خادم لموقع مبتعث باللي أعرف ولأضر الاخرين بمعلومات خطأ , وافهم المقصد الله يصلحك قبل ماترد مره ثانيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    الموظفين في قطاع التعليم مالهم علاقة ببرنامج خادم الحرمين
    ابتعاثهم من خلال التربيه و التعليم
    بالعكس اصلا برنامج خادم الحرمين لا يقبل الموظفين

والله اتممممممممنى عشان تكون لي فرص اكثر إذا ما انكتبت لي المرحلة العاشرة الله لا يقوله...

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    ياخوان واخوات
    الله يحفظكم لاأحد يفتي من راسه , مريت على مشاركات ومعظمها مبني على سمعت وقالو ومادريش
    اذا نزلو التخصصات وفه ظلم لك حادث حديث , اشغلو نفسكم بالطاعه وايضا ترتيب انفسكم بالبحث عن مدينه والقراءه عن تخصصك الخ...
    واذا ابتعاث وش الهدف؟ الدعوه موسياحه , حصلت وظيفه أولا لجل تقرر؟
    الأمر موسهل ولكن مع الاستخاره والاستشاره ترجح القرار الصائب وتتوكل على الله , أما كثرة الكلام ماله داعي
    يا أخي الفاضل بالعكس بعض الأخبار وخصوصآ اللي يكون صاحبها مو متأكد منها حلو إنها تنطرح هينا عشان اللي عنده الخبر الأكيد سواء كان بالنفي او التأييد يقوله ويقطع الشك باليقين حتى لصاحب الموضوع نفسه.. تحياتي

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toxic92
    السلام عليكم ...

طيب بالنسبة لمعادلة الوثيقة فين نعادلها ؟؟ ولازم نعادلها قبل لانرفع الاوراق ولا المعادله تخص التقديم على الجامعات فقط ...

وشكرا
    المعادله ضروري عند اصدار قرار الابتعاث يمكن معادله الشهادات من خارج السعوديه عن طريق وزارة التعليم العالي

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ffrrooha
    صباااااح الخير ع الجميييع ..
    يآجماعه حآبه ادرس إعلام رقمي في جامعة دنفر فيه اشاعه انها مقفله صحيح ولا ؟؟؟

كلورادو مقفله من كم سنه

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toxic92
    السلام عليكم ...

طيب بالنسبة لمعادلة الوثيقة فين نعادلها ؟؟ ولازم نعادلها قبل لانرفع الاوراق ولا المعادله تخص التقديم على الجامعات فقط ...

وشكرا
    المعادله تخص جامعات معينه فقط مو كلهم.. فيه بعض الجامعات تطلب منك انك تعادلي المعدل والترانسكربت عند شركه معينه.. هالنقطه ماتهمك حاليا

7 "
597 من 778 صفحة 597 من 778 ... 97547592596597598602647 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.