الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    تخصصي ادارة صحية وماله امتداد .. يمكن شالو كل العلوم الصحية 💔💔💔💔💔

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ما ادري بس تأكدي هل ماستر المعلومات الصحية هو مسمى آخر للادارة الصحية _ تواصلي مع دكاترتك على هذا الامتداد يكون افضل

ليس اليوم إلا حياة جديدة لقوم يعقلون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_flower
    في موضوع لايجاد البديل عن فرصه الأبتعاث...

للأسف سبق وتم التصريح من قبل الموسى انه الابتعاث سوف يقتصر ع تخصصات الطبيه والصحيه

ابدددن .. الادارة الصحية تخصص صحي وماهو موجود 💔💔💔 حسبي الله ونعم الوكيل

7 "
  3. تخصصي تسويق وهو من التخصصات الغير مدرجه ، صراحة اتحطمت واصبت بحالة هيستريه بس قاعد اضحك ليه ما ادري 😂 المهم دحين حسيت بالذنب شويا .

سؤالي يا جماعة الخير : يعني مافي امل نجيب الماستر ؟ وتخصصي تسويق ! ايش حظوظي في البعثه ؟

معوضين خير

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة phantom lord
    تخصصي تسويق وهو من التخصصات الغير مدرجه ، صراحة اتحطمت واصبت بحالة هيستريه بس قاعد اضحك ليه ما ادري �� المهم دحين حسيت بالذنب شويا .

سؤالي يا جماعة الخير : يعني مافي امل نجيب الماستر ؟ وتخصصي تسويق ! ايش حظوظي في البعثه ؟

معوضين خير

انا مستغرب و الله انهم سحبو على ام التسويق رغم انه كان من التخصصات اللي الكل يبتعث عليها في المراحل السابقة
    مستغرب انهم شالوه فجأة!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة phantom lord
    تخصصي تسويق وهو من التخصصات الغير مدرجه ، صراحة اتحطمت واصبت بحالة هيستريه بس قاعد اضحك ليه ما ادري 😂 المهم دحين حسيت بالذنب شويا .

معوضين خير

قدم ع اي تخصص اداري او مالي زي التمويل او التأمين
    لا تتحطم انا عندك تخصصي ادارة عامة وجاتني بعثة ع ماستر تسويق العام الماضي 😉 مافي حاجة مستحيلة دام الامل بالله كبير

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    ما ادري بس تأكدي هل ماستر المعلومات الصحية هو مسمى آخر للادارة الصحية _ تواصلي مع دكاترتك على هذا الامتداد يكون افضل

اول حاجة شكرا جزيلا عشان جاوبتني
    ما ادري والله اتوترت ماحركت ساكن .. لما اتوتر كدا يصير لي ..
    التخصص بالحرفي ادارة صحية health administration ماااااااافي
    حررررقوو اعصابنا ودحين قلوبنا .. حسبي الله عليهم

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    اختي الوزاره تشدد على دراسة امتداد التخصص , خاصه لمن رغب العمل في الجامعات , مالك باللف والدوران
    تطلعين منها أولا! هذا رأيك انتي موطلعة سوق الدعوه , معليش خليك واضحه مع نفسك
    موفقه
    أخوي شكلك مافهمت علي من انصدمت بإمتداد تخصصي وانا أعيد وأزيد في الشرح عن تخصصي وبرجع اوضحه من جديد..

تخصصي تغذية وعلوم أطعمة تمام
    موجود فيه تغذية علاجية وتقييم الحالة الغذائية وتغذية المجتمع و و و الخ كثير مواد صحية

وفيه أحياء دقيقه يهتم بالميكروبات وما إلى ذلك والأسم شارح نفسة

وفيه تحليل أغذية وكيمياء حيوي وكيمياء عضوية و و و الخ من تخصص الكيمياء

وفية علم أغذية وحفظ أغذية و و الخ زراعية بحته

ف تصنيف تخصصي من الأساس مشتت مابين الزراعي والصحي وفي تقنية النانو كاتبين العلوم الطبيه والزراعية مع العلم التغذية العلاجية مصنفينها في العلوم الطبية.. فهالشيء مايخليني أحتار في إمتداد تخصصي؟؟

والتغذية العلاجية اللي كل أخصائي التغذية اللي أشرفوا علينا بالتدريب نصحونها فيه تم حصره لكلية التغذية العلاجية فقط!!
    هذا الشيء مايخليني أبحث عن إمتداد لتخصصي؟؟

ف كيف تقول لي بلاه اللف والدوران ومو طالعة سوق أنتي وما أدري إيش وفوق هذا كله تقول خليك واضحة مع نفسك!!! ليش إحنا في جلسة مصارحة ؟؟ ولا هذا مكان للإستفسارات

أنا سئلت وياحبذا لو كان جاوبت على قد السؤال بدون ماتطلع خارج سياق الموضوع او تجنبت سؤالي

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "

8. شكراً أخ أبوزينب .... طيب الحين دام الأخ اللي فوق تخصصه تسويق وقلتوا له يقدم على تخصص وهو مش تخصصه ؟ ممكن حنا ياحقين الإنجليزية نسويها ؟ يعني نختار تخصص يكون امتداد لتخصصنا ؟ ويكون موجود بالبرنامج ! يمكن تضبط معنا وننقبل هههه ..

حمدلله على كل حال ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    أخوي شكلك مافهمت علي من انصدمت بإمتداد تخصصي وانا أعيد وأزيد في الشرح عن تخصصي وبرجع اوضحه من جديد..

تخصصي تغذية وعلوم أطعمة تمام
    موجود فيه تغذية علاجية وتقييم الحالة الغذائية وتغذية المجتمع و و و الخ كثير مواد صحية

وفيه أحياء دقيقه يهتم بالميكروبات وما إلى ذلك والأسم شارح نفسة

وفيه تحليل أغذية وكيمياء حيوي وكيمياء عضوية و و و الخ من تخصص الكيمياء

وفية علم أغذية وحفظ أغذية و و الخ زراعية بحته

ف تصنيف تخصصي من الأساس مشتت مابين الزراعي والصحي وفي تقنية النانو كاتبين العلوم الطبيه والزراعية مع العلم التغذية العلاجية مصنفينها في العلوم الطبية.. فهالشيء مايخليني أحتار في إمتداد تخصصي؟؟

والتغذية العلاجية اللي كل أخصائي التغذية اللي أشرفوا علينا بالتدريب نصحونها فيه تم حصره لكلية التغذية العلاجية فقط!!
    هذا الشيء مايخليني أبحث عن إمتداد لتخصصي؟؟

ف كيف تقول لي بلاه اللف والدوران ومو طالعة سوق أنتي وما أدري إيش وفوق هذا كله تقول خليك واضحة مع نفسك!!! ليش إحنا في جلسة مصارحة ؟؟ ولا هذا مكان للإستفسارات

أنا سئلت وياحبذا لو كان جاوبت على قد السؤال بدون ماتطلع خارج سياق الموضوع او تجنبت سؤالي

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    لا موجلسة مصارحه ,
    موفقه استفسري وابني معلوماتك على قيل وقال
    بعض الأعضاء ماودك ترد عليه
    7 "
665 من 778 صفحة 665 من 778 ... 165615660664665666670715 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.