الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكرا الهي
    أقصد باهليه يعني برسوم أي بفلوس😁
    وتسجلين فيها وتدفعين رسوم اول سنه وتدرسي ماستر واذا نجحتي وجبتي جيد جدا وفوق قدمي عالبعثه وتسير بقية دراستك ببلاش ☺

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    افاااا ما هازا الكلام 😔
    شكرا💘💘💘

أشهد ان لا اله الا الله و ان محمد رسول الله
    7 "
  2. ابي مساعدتكم سجلت في ملتقى جده اول مافتح ولا وصلني قبول ولا شي وانا في الرياض هونت اروح حق جده لأكن هل اقدر اشترك في حق الرياض مايطلعلي تسجيل ولا شي وين أسجل فيه قبل يكتفون

يآرب توفيقگ ،،، وتحقيق مرآدي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mejaw
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياليت احد يجاوب على سؤالي

هل ممكن للمتقدمين للمرحلة العاشرة بدء الدراسة مع الفصل القادم اللي راح يبدا في نهاية شوال/بداية ذو القعدة؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما اتوقع ابدا ابدا، لان اساسا التسجيل بينتهي في ٢٠ شوال. وشوفي عاد كم الوقت اللي بتاخذه النتايج الين تطلع.
    العام الماضي انتهى التسجيل في ١٤ رمضان، ونزلت النتايج في شهر ١١ والملتقيات كانت في شهر ١٢

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cooool_girl
    شكرًا لك اختي على التوضيح 🌹

العفو 🌹 الله يوفقكم جميعاً وييسر لنا امرنا يارب.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulatif alqahtani
    اختي وصايف والله اسم جميل و رزه عالعموم المفروض ما تخافي انتي موظفه قطاع خاص امرك اهون مني استقاله و تمشين يرضوا ما يرضوا ما تفرق معك ،
    والله انا موظف شبه حكومي و نفس وضعك قلقان لكن موكل الله اقل شيء اسويه اخذ اجازه بدون راتب و اطلع و فوق هذا كله اعرف طلعواكثير و هم موظفين خصوصا في فترة الاعتراض تمشي امورهم كلهم .
    وكلي الله ولا تشيلي هم ابداً.

الله يجزاك خير ، شكرا لك والله يكتب لنا اللي فيه الخير سواء هنا او هناك

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    ممكن توضح لنا من فضلك، كيف تقدر تكمل عليه؟
    وش الطريقة المتبعة بهالحالة؟

اوك ريتويت لذي السالفة لاني انا خريجة كيمياء حيوي
    7 "
  7. السلام عليكم شباب وصبايا والله نفتخر فيكم اننا نرى ملتقى كامل للمبتعثين الله يوفق الجميع

سؤالي انا تخصصي ماجستير ادارة اعمال دخلت اغلب الجامعات الاجنبية طالبين توفل او ايلتس وجيمات

انا ناوي اكمل دكتوراه الان كيف افعل هل ابتعث فقط معهد لغة تابع لجامعة فيها تخصصي الدكتوراة

طيب يعني فقط اجيب قبول معهد لان قبول الجامعة صعب ولا ينطبق على لان ليس معي توفل ولا ايلس ولا جيمات غير كذا طالبين ملخص من رسالة الماجستر انا الماستر اللي درسته بدون رسالة وهذي بعد عقبة جديدة يعني هل ادرس عندهم برنامج اذا ماكان عندي رسالة وهل البعثه تغطي البرنامج ذا بعد اجتياز معهد اللغة

يصبح مجموع السنوات التي اقضيها حتى ادخل دكتوراه حسب الشروط سنة لغة + سنة برنامج خاص بالبحث للاشخاص اللي حاصلين ماجستير بدون رسالة يصبح سنتين

اتوقع جدا طويلة

هل البعثة تشمل معهد اللغة في حالة عدم احضار قبول جامعة

ايش الدول والجامعات التي ممكن تقبلني بدون ايلس وجيمات

اريد نصائحكم وتجاربكم انا باذن الله تعالى ناوي اطلع فزعتكم
    7 "
  8. السلام عليكم
    اخواني اريد ان اتقاعد مبكر بعد خدمة 22سنة و لدي بكالوريوس إدارة اعمال دولية من عام 1427 هـ وأريد اكمال الماستر في كندى او ايرلندا واللغة عندي فوق المتوسط ولله الحمد فقد دارست ثلاث اشهر لغة في جنوب بريطانيا عام 1998م و درست لغة أيضا قبل سنة في تكساس أمريكا لمدة خمسة اشهر ولدي بعض الاستفسارات امل الرد عليها :
    1) افكر في الدراسة في كندى و اشوف البعض هاجين الى إيرلندا و هي خيار جيد لي ايضا
    2) هل اجد من الجامعات في كندى خاصة جامعة قرية برنس جورج (لأني احب الجو الهادئ ) في غرب كندى قبول مشروط يمكنني من فتح ملف مبدئيا للدارسين على حسابهم
    3) نصيحتكم حال المقارنة بين الدولتين بالنسبة للهدوء و رخص المعيشة و سلاسة التعليم و التعاون مع الطالب المغترب
    4) لو احد لديه اقتراح عن مكان آخر غير اللي ذكرته مميز لا يحرمنا من مشاركته الله لا يحرمكم الجنة
    اسأل الله ان يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه

7 "
695 من 778 صفحة 695 من 778 ... 195645690694695696700745 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.