الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    احساس ناجح الله يوفقك يارب حفظت قصتك من كثر ماشفتها
    بس انت تتكلم عن المرحلة التاسعه في جميع ردودك وماكان فيها شروط المؤهل الدراسي السابق

اول شيء تحددو مجالكم الدراسي بعد كذا بتطلعكم التخصصات المتاحه لدراستها واي تخصص اضغطو عليه بتشوفو المؤهلات السابقه اللي مسموح لها تدرس هالتخصص

الموضوع ماعاد مثل اول فيه شروط يا ابيض يا اسود اما تقريبا ويمكن ينفع اطلع عليه هذا شيء من شكل الشروط اصبح غير ممكن

فاللي شاك بتخصصه يتوجه بسؤاله للوزارة لانه النظام هالمرحله جديد ومو مثل المراحل السابقه اللي مبتعثينها اغلبهم كانو محظوظين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

انا اتكلم من واقع اني جربت اجراءات البعثة بالمرحلة التاسعة واللي اكتشفت منه عدم مصداقية الوزارة
    يعني انا ادارة عامة ومادرست اي شيء بالتسويق ويرشحوني عليه هذي نقطة

النقطة الثانية في ايام التدقيق انا كنت مرشح على اليابان وطلبو ورقة الالتحاق بالجامعة فقال الموظف لما سلمت اوراقي مو مهمة وانا طالع من الفندق سألت المشرف قال مهمة وما راح تطلع بعثة بدونها

هذي عشوائية واحنا ماسافرنا

وفي ايام الملتقى طلع المستشار حق الوزارة يشتغل علينا تهديدات مثل اللي يتأخر بالسفر راح نلغي بعثته وأن المبتعث لما يجيه الضمان يكون معاه 3 اشهر فقط للسفر وان اي مبتعث يطلع على غير تخصصه ما راح نسويه له معادلة وغيرها من التهديدات

وهذا انا لي سنة ما سافرت وسفري بكون على شهر 5 القدام وبطلع على تخصص غير تخصصي وووو الخ وكل اصحابي طلعوا على سياحة واقتصاد ومالية وتمويل وتأمين وتسويق ولا احد فاهم شيء او درس مادة وحدة من هذه التخصصات

فانا اللي احب اوصله ان برنامج الملك سهل ومو مثل مايتصوره الاخوان والاخوات

اتمنى وصلت رسالتي
    والمعذرة ان ضايقت احد برد من ردودي

اتمنى للجميع التوفيق

ليس اليوم إلا حياة جديدة لقوم يعقلون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    طيب تتوقعي وقت استلام الضمان المالي حيكون متى؟

هو الاكيد بعد الملتقيات
    الملتقيات عادة شهر محرم يمكن هالسنة تتاخر شهر بس او تكون في موعدها

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    انا اتكلم من واقع اني جربت اجراءات البعثة بالمرحلة التاسعة واللي اكتشفت منه عدم مصداقية الوزارة
    يعني انا ادارة عامة ومادرست اي شيء بالتسويق ويرشحوني عليه هذي نقطة

النقطة الثانية في ايام التدقيق انا كنت مرشح على اليابان وطلبو ورقة الالتحاق بالجامعة فقال الموظف لما سلمت اوراقي مو مهمة وانا طالع من الفندق سألت المشرف قال مهمة وما راح تطلع بعثة بدونها

هذي عشوائية واحنا ماسافرنا

وفي ايام الملتقى طلع المستشار حق الوزارة يشتغل علينا تهديدات مثل اللي يتأخر بالسفر راح نلغي بعثته وأن المبتعث لما يجيه الضمان يكون معاه 3 اشهر فقط للسفر وان اي مبتعث يطلع على غير تخصصه ما راح نسويه له معادلة وغيرها من التهديدات

وهذا انا لي سنة ما سافرت وسفري بكون على شهر 5 القدام وبطلع على تخصص غير تخصصي وووو الخ وكل اصحابي طلعوا على سياحة واقتصاد ومالية وتمويل وتأمين وتسويق ولا احد فاهم شيء او درس مادة وحدة من هذه التخصصات

فانا اللي احب اوصله ان برنامج الملك سهل ومو مثل مايتصوره الاخوان والاخوات

اتمنى وصلت رسالتي
    والمعذرة ان ضايقت احد برد من ردودي

اتمنى للجميع التوفيق

كلامك سليم اخوي احساس ناجح
    فعلا فيه تناقض بنفس الوزارة
    وفيه تخصصات ماظهرت اليوم لكن يوجد لها تخصصات شبيه وتشترك معها بالكثير من المواد
    هذولي ممكن يكون لهم فرصه
    لكن انا ردي عالناس اللي تسال في تخصص بعيد عن تخصصها و امكانية التغيير هذا الشيء كان سابقا مو الان
    التسويق كان حل لكثير من التخصصات ولذلك الوزارة قامت بحذفه

واللي يخوف الان كل شيء الكتروني والتدقيق الاولي الكتروني

ولا اعني بكلامي انه خلاص تخصصكم مو موجود حرفيا انتهى الامر
    بالعكس امامكم وقت للاستفسار من مصادر الوزارة وايضا فرصة الاعتراض
    وطبعا بديهيا الكل بيسجل لانكم مو خسرانين شيء
    بما انه في ارفاق سجلات اكاديميه يمكن التدقيق ينصف البعض

و اعتذر عالاطالة
    دعواتي بالتوفيق للجميع

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    الي ماله امتداد تخصص بلاش يتعب نفسه لان ترى نظام التسجيل الالكتروني نفس نظام جدارة بالضبط تسجل بياناتك وترفق سجلاتك ثم يسوون هم تدقيق ويتاكدون من صحة بياناتك ممكن ياخذ وقت مثل جدارة يدققون 5 ساعات اذا بياناتك صحيحة يتم التسجيل بنجاح بس الي ماله امتداد تخصص الي راح يكون موجود بالتسجيل الالكتروني ما يقدر يكمل تسجيله ما يسمحله النظام و ما يقدر يسوي اعتراض عل تخصص لانه اصلا النظام رافض تخصصه وحتى لو سجل بعد ما يدققون بيرفضونه

بالعكس اللي ما ينقبل يروح يعترض وما يجلس يتفرج يسوي اللي عليه وياخذ بالاسباب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    كلامك سليم اخوي احساس ناجح
    فعلا فيه تناقض بنفس الوزارة
    وفيه تخصصات ماظهرت اليوم لكن يوجد لها تخصصات شبيه وتشترك معها بالكثير من المواد
    هذولي ممكن يكون لهم فرصه
    لكن انا ردي عالناس اللي تسال في تخصص بعيد عن تخصصها و امكانية التغيير هذا الشيء كان سابقا مو الان
    التسويق كان حل لكثير من التخصصات ولذلك الوزارة قامت بحذفه

واللي يخوف الان كل شيء الكتروني والتدقيق الاولي الكتروني

ولا اعني بكلامي انه خلاص تخصصكم مو موجود حرفيا انتهى الامر
    بالعكس امامكم وقت للاستفسار من مصادر الوزارة وايضا فرصة الاعتراض
    وطبعا بديهيا الكل بيسجل لانكم مو خسرانين شيء
    بما انه في ارفاق سجلات اكاديميه يمكن التدقيق ينصف البعض

و اعتذر عالاطالة
    دعواتي بالتوفيق للجميع

واحب اضيف جميع التخصصات الادارية في الخارج بمعظم الدول مندمجة في تخصص واحد او تخصصين بمعنى هنا بالسعودية التخصصات منفصلة اما بالخارج فتجد تحت التخصص الواحد يندرج تحته من 3 الى 6 تخصصات _ والوزارة تريد عدد المتقدمين قليل كي تنهي الفرز بشكل اسرع عوضا انها تخشى الكم الهائل الذي سيتقدم وهم يعجزون عن معالجة هذا الكم الكبير
    فأحب أن اقول لاي شخص متردد في امتداده يتواصل مع احد دكاتره الذين درسوه فهم من يمتلكون الرأي الاكيد والمشورة التعليمية الوجيهة للطلبة

استغلوا فترة الافطار بدعوة استجابة لأحلامكم
    تحياتي

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safo92
    بالعكس اللي ما ينقبل يروح يعترض وما يجلس يتفرج يسوي اللي عليه وياخذ بالاسباب
    صحيح بس المشكلة الاعتراض في المراحل السابقة كانت للي يسجل وما ينقبل بس اذا الان ما يسمحلك النظام انك تسجل كيف بتعترض هذي المشكلة

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    صحيح بس المشكلة الاعتراض في المراحل السابقة كانت للي يسجل وما ينقبل بس اذا الان ما يسمحلك النظام انك تسجل كيف بتعترض هذي المشكلة

راح تكون هناك فترة لمن يرغب بالاعتراض ولم يحالفه الحظ وسوف تخبره الوزارة بالاسباب مثل الدفعة الماضية من باب الشفافية

7 "
729 من 778 صفحة 729 من 778 ... 229679724728729730734 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.