الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتااارة
    استفساري بخصوص الظرف المختوم ايش يكون محتواه ؟
    وكم ظرف اسوي؟
    وهل ينفع اسويه من قسم النساء واللا لازم من قسم الرجال ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    صباح الخير
    الموضوع تكلموا فيه كثير
    اول شي حددي كم جامعة تبين تراسلين ؟
    مثلا ٥ جامعات
    يعني راح تسوين ٥ صور من الوثيقة و٥ صور من السجل الاكاديمي وتختمينها طبق الاصل
    وفي كل ظرف تحطين نسخه من الوثيقة ونسخه من السجل الاكاديمي وتروحين لجامعتك تختم لك على لسان الظرف ( عمادة القبول والتسجيل ) ويفضل لو كان الظرف رسمي من الجامعه .
    و راح تسوين ٥ نسخ من كل توصيه وفي كل ظرف توصيه وحده وتختمينها من قسمك اللي تخرجتي منه ويفضل التوصية تكون قطعه مكتوبه مو الشكل الاستبياني ويفضل بعد انها ما تكون صور يعني حاولي تاخذين من الدكتور/هـ ٥ نسخ
    وعلى كل ظرف اكتبي بقلم الرصاص اسم الدكتور/هـ بخط خفيف عشان ما تتلخبطين وترسلين للجامعه نسختين من توصيه وحده .
    وعادي تسوينها من قسم النساء لان الختم واحد سواء عند الرجال او النساء .
    7 "
  2. يعني احط التوصية في نفس الظرف اللي فيه الوثيقة والسجل ؟
    واقدر احط كل التوصيات في نفس الظرف ، يعني مثلا 3 توصيات من دكاترة مختلفة ولكن في نفس الظرف ؟ واللي عرفته كمان اني اخذ الظرف معايا مو ارسله من هنا ، صح؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتااارة
    يعني احط التوصية في نفس الظرف اللي فيه الوثيقة والسجل ؟
    واقدر احط كل التوصيات في نفس الظرف ، يعني مثلا 3 توصيات من دكاترة مختلفة ولكن في نفس الظرف ؟ واللي عرفته كمان اني اخذ الظرف معايا مو ارسله من هنا ، صح؟

لا يا عزيزتي
    الوثيقه والسجل مع بعض
    والتوصيات كل توصيه في ظرف منفصله عن الوثيقه والسجل
    لو عندك ٣ توصيات من ٣ دكاتره كل توصيه تحطينها في ظرف
    يعني بالظرف الواحد توصيه وحده بس
    يعني لو بتسوين مثل ما قلت لك ٥ نسخ راح تحتاجين ١٥ ظرف كل ظرف فيه توصيه وحده فقط

سؤالك الثاني الافضل تاخذينها معاك .
    واحرصي ان الدكاتره يكتبون ايميلاتهم وارقام الاتصال بهم الصحيحة
    لان بعض الجامعات تخاطبهم بشكل سري على ايميلاتهم عشان يعبون فورم معين غير التوصية

بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم اخوتي واخواتي في كل مكان في العالم

عندي سؤال لان وضعي تقريبا صعب ومعقد جدا او يمكن انا اكون قده بسبب الاحتمالات الي انا حاطها براسي

العلم وما فيه
    كنت طالب مبتعث في ماليزيا واموري ماشيه تمام ولله الحمد بعدين جاتني ظروف صحيه عائليه ورجعت السعوديه وتركت البعثه بسسسسسس الملف ما تسكر والحمدلله ع هالشي يعني اقدر جع اقدم اوك
    الحين طبعا المعلومات الي بموقع الملحقيه هي انيطالب ي جامعة MMU وادرس ادارة اعمال .. لما رجعت هنا كملت في عبدالعزيز لغات اجنبيه او بالاصح انجليزي وبرجع بعثتي على تخصص الانجليزي وراضي بماليزيا بس برجع البعثه واطلع لان هالتخصص ماشي معي تمام هل تقبل الملحقيه بذلك ولا لا ارجوكم طمنوني والله حااااايس ع الاخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amy mass
    الحمد لله فيه احد يدرس الادب الانجليزي ابحث دايما طول الوقتً ولا القى ، هاذي رغبتي اكمل ماستر ادب انجليزي طيب ممكن تذكرلي اسم الجامعه والمدينه اللي تدرس او يدرس فيها ؟ ومن معرفتك اخووي فيه ناس كثييير ب الابتعاث يدرسون او درسوا ادب انجليزي لانه مااشوف ابد احس نادرر جدا ان كان من الشباب او البنات اغلبهم يتخصص طرق تدريس ، لغويات و و و بس مو الادب الانجليزي !

ويسعدك ربي وموفق بحياتك وربي يرد لكم جزاء كل المساعده اللي تقدموهااا ..

جامعة بنسلفانيا واللي أعرفه ان تخصص صعب عشان كذا قليل اللي يدرسه , ولكن أمريكا قاره وماهي بجامعه وحده بس أختي , عموما ان كان مكتوب لك الابتعاث لكل حادث حديث لاتستبقين الاحداث وأسألي ربك الخيره
    وخوذي هالمثل الانقليزي الحلو :-)
    Don't put the cart before the horse
    موفقه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .Ghadah A
    لا يا عزيزتي
    الوثيقه والسجل مع بعض
    والتوصيات كل توصيه في ظرف منفصله عن الوثيقه والسجل
    لو عندك ٣ توصيات من ٣ دكاتره كل توصيه تحطينها في ظرف
    يعني بالظرف الواحد توصيه وحده بس
    يعني لو بتسوين مثل ما قلت لك ٥ نسخ راح تحتاجين ١٥ ظرف كل ظرف فيه توصيه وحده فقط

سؤالك الثاني الافضل تاخذينها معاك .
    واحرصي ان الدكاتره يكتبون ايميلاتهم وارقام الاتصال بهم الصحيحة
    لان بعض الجامعات تخاطبهم بشكل سري على ايميلاتهم عشان يعبون فورم معين غير التوصية

بالتوفيق
    الرد الكافي والرائع هذا , هو خلاصه بحثي في مبتعث
    بارك الله فيك اختي وجزيت خيرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليا ناصر
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لدي دبلوم سكرتاريه طبيه من جامعه الملك عبد العزيز واريد الابثعات به واكمال دراستي
    فهل استطيع ذلك؟
    الإبتعاث يكون بشهادة الثانوية ومن هناك تبحثين عن جامعات تعادل لكِ الدبلوم.
    7 "
91 من 778 صفحة 91 من 778 ... 418690919296141591 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.