الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صَمْتّ مُؤْلِمْ
    موضوع ممتاز ...... دخلت وكان ودي ألقى مثله

جددت جوازي وعدلت خطأ بالأسم فيه استعداد للمرحلة العاشرة ....

تقديمي بيكون ( ماستر )

- تخصصي بالبكالوريوس إدارة أعمال تخرجت الفصل الأول وحابه أدرس للماستر Financial Engineering هل يعتبر أمتداد لتخصص ؟ سبق قرأت أن تخصصات المالية تعتبر أمداد ولكن حابه أتأكد

حددت الولاية وهي كاليفورنيا ... موجود فيها 4 جامعات بالتخصص لكن ما أعرف الجامعة الأقوى من بينهم ؟

- وحابه أعرف هل لو حصلت على قبول من الآن وأصدرت الفيزا الدراسية F1 بيسهل علي الأمور ؟

أو السؤال بشكل آخر ... ماهي أفضل التجهيزات ؟

- تجهيز التوصيات ... هل فعلاً أحتاج نسخ كثيرة وكل نسخة بظرف خاص ومختوم ؟

- معادلة الشهادة في wes .... معدلي من 5 هل أحتاج الى المعادلة وبالمناسبة عندي دبلوم محاسبة قبل البكالوريوس هل ممكن يفيدني ؟

- المحرم ... والدي متوفي وعندي أخ واحد مبتعث في ولاية آخرى .. هل ممكن أدرج أسمه كمرافق؟ وإذا لا .. وخليت خالي يكون مرافق لي .. هل يلزم أخي يعمل شيء بالمحكمه "قرأت شيء كذا" توكيل أو ما شابه ؟

والمعذرة على الإطالة
    كل ما الشخص بدأ اموره بترتيب كل ما كانت الخطوات أسهل ، حاولي تكون كل مستنداتك الاسم فيها متطابق ..

- إدارة اعمال تم قبوله بالمرحلة التاسعة ، وامتدادك يكون مالية .. وفي بلد الابتعاث يمكنك التغيير

- ما انصحك بالبدء من الان ، انتظري التسجيل ثم التدقيق وبعدها فكري بالبدء .. لكن خطوة البدء بدري راح تتطلب منك انك تستخرجي شهادة بنكية .

- المحرم ممكن يكون اخوك ، وممكن يكون خالك ولكن تحتاجي صك وكالة من ولي امرك الحالي إلى خالك .

بالتوفيق .
    7 "
  2. التوصيات اختي صمت اتوقع راح نحتاج تصوير عشر نسخ من كل توصيه لابد ان تختم النسخ المصوره بعدها يوضع داخل كل ظرف نسخه واحده من كل توصيه يغلق الظرف ويختم من الجامعه وانتبهي النسخه الأصليه تكون عندك يعني لاتحطينها داخل الظرف خليها عندك واحفظيها في ملف او شنطه هذا اللي سمعته انا الحمد لله ابوي جزاه الله خير صوري لي السجل الأكاديمي والوثيقه وداهم قسم الرجال وحطوهم لي داخل ١٠ظروف وسكروها وختموها اما الأصل قالوا له خلهم عند البنت تحفظهم عندها طبعا هم حطوا في الظروف فقط النسخ اللي تكون باللغه الإنجليزيه كذلك التوصيات تكون باللغه الإنجليزيه
    انا هذا اللي اعرفه وسويته اذا في شي غلط صححوا لي جزاكم الله خيرا

***سؤال شهاده حسن السيره والسلوك باللغه العربيه فهل تحتاج لترجمه ونفس الشي توضع في ظروف لأن اللي عندي باللغه العربيه وانا قفلت الطروف من الجامعه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbo
    السلام عليكم
    أنا عندي كم سؤال ،
    ١- أنا طالبه طب طوارئ (paramedic ) وقريب ان شاء الله التخرج
    أبغى اعرف تخصصي يدعمه الابتعاث ؟! يعني اقدر اكمل ماستر او طب بشري ؟!
    ٢-كيفيه تقديم طلب إكمال طب بعد البكالوريوس ؟! يعني لما اقدم ع الابتعاث أحط ماستر ولا بكالوريوس ؟!
    والله يسهل أمور اللي يجاوب علي ، الف شكر مقدما

احد يجاوبني ؛(

7 "
  4. صباح الخير
    انا جديده في المنتدى ومحتاجه لكم لان ماعندي اي خبره نهائيا حبيت استفيد منكم

انا باذن الله مخططه اقدم ابتعاث في المرحله العاشرره ةعندي بعض الاستفسارات اتمنى تجاوبوني عليها

انا تخصصي انقلش ولا يوجد امتداد لتخصصي هل ينفع اختار تسويق ؟

ايضا لدي سؤال بخصوص التوصيات انا الحمد الله خذيتها من الدكاتره بس سؤالي هل يجب كتابة اسمي في نموذج التوصيه بحروف كبيره [ capital ] لاني كتبت اسمي بحروف صغيره [small] هل يددققون عليها او عادي لان ناس خوفوني وقالوا لازم كابيتل ليترز

الله يسعدكم جاوبوني ماعرفت مين اسال وشكرا
    7 "
  5. صباح النور والأمل بالله
    اختي منيره حسب معرفتي ان في المرحله التاسعه حطوا شرط الإمتداد وبعدها صار في اعتراض وطلبوا منهم قبول مشروط
    قبل كانوا التخصصات التربويه مثل علم النفس ورياض الإطفال وغيرها مثل التاريخ والجغرافيا تطلع على تخصص تسويق بعدها يغيروا التخصص اذا راحوا لبلد الإبتعاث
    المرحله العاشره الله اعلم بالشروط لكن نتوكل على الله وندعوا ونتفائل ونجهز اوراقنا ومن توكل على الله ودعاه لن يخيبه ابدا
    بالنسبه للتوصيه انا اللي عندي باللغه الإنجليزيه الدكتوره هي اللي كتبت اسمي ولاحظت انها تنقله من الوثيقه لأنها سوتها لي بالكمبيوتر بس اتذكر انه تنقله من الوثيقه
    هذا والله اعلم

7 "
  6. السلام عليكم

اود ان استفسر هل في مجال تغيير المعدل المطوب للماجستير ؟ لاني لاحظت ان المعدل لم يتغير في المراحل السابقة ؟

معدلي 3.75 على الحاف
    وانا من مواليد 12/1407

هل في مجال ان انقبل بالبعثة ؟ ان شاءالله
    7 "
  7. الشروط الخاصة للابتعاث في مرحلة الماجستير
    • ألا يقل معدل المتقدم في البكالوريوس عن (2.75 من 4) أو (3.75 من 5) أو (80 من 100).
    • ألا يكون قد مضى على حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس أكثر من خمس سنوات.
    • إذا كان المتقدم حاصلاً على شهادة علمية من خارج المملكة فيشترط معادلتها من جهة الاختصاص قبل التقدم إلى البرنامج.
    • ألا يزيد عمر المتقدم على سبع وعشرين سنة.
    (الشروط من موقع الوزاره )
    الله اعلم ان كا فيه تغيير لأن في اخ قالت احتمال يرفعون المعدل يعني بس توقع إن شاء الله ربي يكتب الخير وييسر
    تفائلي خير وادعي الله ان يكتب لك الخير ويصرف عنك الشر

7 "
4 من 778 صفحة 4 من 778 ... 345954504 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.