الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم
    يا اخوان ويا اخوات انا عندي تساؤلات يمكن تقولون لسى بدري عليها لكن لان الموضوع مهم بالنسبه لي ولان الاسئله ذي مالقيت لها جواب شافي قلت مالي الا الله ثم انتم لعلي اجد اجابه ,,
    أولا : سمعت ان برنامج الابتعاث باقي له 5 سنوات و انا حاليا ادرس إدارة اعمال "تعليم عن بعد " وباقي لي سنه واخلص يعني على صيف 2015 لكن المشكله ان عمري على ذاك الوقت اذا الله عطانا عمر بيكون اجتاز السن المحدد للماستر بس لو حسبت بالميلادي اكون 27 وكم شهر لاني من مواليد شهر 7 /1987 سوالي هل هم ينظرون للتاريخ الميلادي ولا الهجري واذا كان الميلادي هل هم يدققون على الاشهر الزايده ولا يعدون يعني ياليت لو احد مر بنفس المشكله يفيدنا ..
    الشغله الثانيه والي قد تكون اهم من الاولى هل الحاصلين على شهادة عن طريق نظام التعليم عن بعد يحقلهم الابتعاث ولا مالهم أمل ..
    وأخيرا ارجو الاجابه على تساؤلاتي وفقكم الله وشكرا لكم مقدما ..
    7 "
  2. السلام عليكم ..اناا من ضمن المقبولين في ابتعاًث المرحلة التاسعه لامريكا ولكن حصلت لي ظروف ولم اقدم على طلب للجامعات بالدراسه حتى يصدر قرار الابتعاًث ؟ السؤال هـَْـُل يمديني اقدم واحصل على قرار الابتعاث والا ادخل ضمن المرحلة العاشره وتكون الفرصه فقط في السنه الجايه وهذه السنه راحت علي ؟؟ارجو الرد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa_9
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا اخوان ويا اخوات انا عندي تساؤلات يمكن تقولون لسى بدري عليها لكن لان الموضوع مهم بالنسبه لي ولان الاسئله ذي مالقيت لها جواب شافي قلت مالي الا الله ثم انتم لعلي اجد اجابه ,,
    أولا : سمعت ان برنامج الابتعاث باقي له 5 سنوات و انا حاليا ادرس إدارة اعمال "تعليم عن بعد " وباقي لي سنه واخلص يعني على صيف 2015 لكن المشكله ان عمري على ذاك الوقت اذا الله عطانا عمر بيكون اجتاز السن المحدد للماستر بس لو حسبت بالميلادي اكون 27 وكم شهر لاني من مواليد شهر 7 /1987 سوالي هل هم ينظرون للتاريخ الميلادي ولا الهجري واذا كان الميلادي هل هم يدققون على الاشهر الزايده ولا يعدون يعني ياليت لو احد مر بنفس المشكله يفيدنا ..
    الشغله الثانيه والي قد تكون اهم من الاولى هل الحاصلين على شهادة عن طريق نظام التعليم عن بعد يحقلهم الابتعاث ولا مالهم أمل ..
    وأخيرا ارجو الاجابه على تساؤلاتي وفقكم الله وشكرا لكم مقدما ..
    تم التمديد للبرنامج..
    العمر بالهجري وللاسف يدققو باليوم.
    السؤال الاخير ماعندي اجابه.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    تم التمديد للبرنامج..

شكرا اخوي على الاجابه و الله يكتب الي فيه الخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naaaj111
    السلام عليكم ..اناا من ضمن المقبولين في ابتعاًث المرحلة التاسعه لامريكا ولكن حصلت لي ظروف ولم اقدم على طلب للجامعات بالدراسه حتى يصدر قرار الابتعاًث ؟ السؤال هـَْـُل يمديني اقدم واحصل على قرار الابتعاث والا ادخل ضمن المرحلة العاشره وتكون الفرصه فقط في السنه الجايه وهذه السنه راحت علي ؟؟ارجو الرد

عليكم السلام
    اي نعم يمديك تقدم على الجامعات وتخلص كل امورك من ناحية القبول بالمعهد والجامعة وتخلص امور الفيزه وتصدر قرار الابتعاث والفرصة ماراحت عليك دامك انقبلت بالمرحلة التاسعة خلاص

تحرك واشتغل بالتقديم وتساهيل الامور وانا اخوك

والرابط ايضا يفيدك بخصوص سوالك لانه شامل بالاجابة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...l#.Uw1MbON_v14

موفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    استفسار:
    - اذا كان مرافق المبتعثة حاصل على دبلوم عالي من بعد الثانوية لا يتوافق مع التخصصات المتاحة لدى الوزارة في مرحلة البكالوريس, هل يتيحون له تخصصات أخرى او يقتصر على نفس تخصصات مرحلة الدفعة العاشرة مثلاً... مع العلم ان من شروط الحصول على اجازة دراسية هو أن يكون التخصص والدرجة العلمية المطلوب دراستها متوافقة مع طبيعة عمل طالب الاجازة الدراسية أو للعمل الذي يعد للدراسة من اجله
    - ماهي شروط حصول مرافق المبتعثة (الموظف الحكومي) على اجازة دراسية؟
    في احد يفيدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

( توكلت على الحي الذي لا يموت )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    تم التمديد للبرنامج..

الحساب بالميلادي وليس بالهجري
    عزيزي في كل ٣٠ سنه تقريبا هنالك سنه إضافية هجرية للميلادية فمثلا من عمره بالميلادي ٣٠ سنه يكون عمره بالهجري ٣١ لذا الحساب الرسمي هو الميلادي
    ارجع لإعلان المرحله التساعه وسوف تجد الاجابه واضحه بحيث تم وضع التاريخين ميلادي وتجري

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    ماهو صحيح كلامك عزيزي الحساب بالميلادي وليس بالهجري
    عزيزي في كل ٣٠ سنه تقريبا هنالك سنه إضافية هجرية للميلادية فمثلا من عمره بالميلادي ٣٠ سنه يكون عمره بالهجري ٣١ لذا الحساب الرسمي هو الميلادي
    ارجع لإعلان المرحله التساعه وسوف تجد الاجابه واضحه بحيث تم وضع التاريخين ميلادي وتجري

مزبوط كلامك هجري وميلادي...ولكن الفكره تطابق التاريخ حتى او مشي على واحد منهم..وغير كذا الوزاره متتسامح لمن يتجاوزو العمر المحدد حتى لو بفتره بسيطه

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 70samali
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا جدا متحمس للابتعاث ماجستير في المرحلة العاشرة بس عندي مشكله متلخبط وخايف منها ياليت تفيدوني على استفساراتي والقلب داعيلكم:
    انا كنت فكندا عام 2007 على حسابي بكالوريوس وتم انضمامي في البعثه بحمد الله وفضله ولكن للأسف أكملت سنتين ورجعت اجازه وتجديد فيزا , تم رفض التجديد , وراسلتهم كم مره وللأسف تم الرفض فدخلت هنا جامعة ع أساس الوقت بيجري ومايروح ع الفاضي . طنشت كل شي واستمرت الحياه .
    الحين خايف اقدم على مرحلة الماجستير ويقولولي فااااكر ؟؟خخ واترفض , ايش تتوقوا ؟ في اجرائات لازم اسويها ؟؟ بالمناسبه مواليد 1988 وحاليا معدلي 4.55
    ثانيا : يطلبو قدرات وتحصيلي لطلبة الماستر ؟ لانو وقت ما اتخرجت ما كان في فما احتجت اني اختبر , يبغالي اختبر ؟
    ثالثا: انا شفت قبلي يتسالوا عن موضوع الوظيفة الحكوميه والاخوان ماقصرو بالرد , طيب انا دوبي متوظف فالقطاع الخاص وحتسجل فالتأمينات الاجتماعية , برضوا يبغالي استقيل فمرحلة التدقيق ولا عادي ليين قبل ما اسافر اذا ربي ان شاء الله يسر الأمور استقبل واسافر .
    أخيرا وليس اخرا والاهم , تخصصي البريئ , إدارة ضيافة ,(Hospitality management) طبعا بكالوريوس , ايش نظامو في الماجستير ماعمري شفت مبتعثين يتكلمو عنو مدري هوا في ابتعاث عليه ولا لا ؟ واذا لا , ايش ممكن في تخصصات اقدر اكمل فيها , بما انو جاي تحت إدارة الاعمال.
    وبس عارف اني طوولت عليكم . والله يوفقكم ان شاء الله كلكم تنقبلو وتتيسر الأمور وكل شي يصير زي ماتبغوا والله يسعدكم . شكرا .

ممكن احد يساعدني ويرد علي والقلب داعيلو
    7 "
21 من 778 صفحة 21 من 778 ... 162021222671521 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.