الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saud55572
    طيب انا تخصصي تربية خاصة وقالوا للي متقدمين للمرحلة التاسعة ان امتداد تخصصهم علوم صحية '' تتوقع راح يقبلونا في المرحلة العاشره..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    في المرحله التاسعه كان عندنا واسطه ههههههه..
    العاشره والله محد داري ايش يصير..بس ان شاءالله تكون افضل من الان وتنقبلو.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا تخصصي رياضيات تقدير جيد جدا من كليه العلوم
    انا ابغى اكمل ماستر في الهندسة لانه هذا حلمي اصير مهندسة
    هل المرحلة العاشرة توافق ع ها الشي ولا لازم اروح ع حسابي والتحق؟
    بليز سسساعدوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 70samali
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا جدا متحمس للابتعاث ماجستير في المرحلة العاشرة بس عندي مشكله متلخبط وخايف منها ياليت تفيدوني على استفساراتي والقلب داعيلكم:
    انا كنت فكندا عام 2007 على حسابي بكالوريوس وتم انضمامي في البعثه بحمد الله وفضله ولكن للأسف أكملت سنتين ورجعت اجازه وتجديد فيزا , تم رفض التجديد , وراسلتهم كم مره وللأسف تم الرفض فدخلت هنا جامعة ع أساس الوقت بيجري ومايروح ع الفاضي . طنشت كل شي واستمرت الحياه .
    الحين خايف اقدم على مرحلة الماجستير ويقولولي فااااكر ؟؟خخ واترفض , ايش تتوقوا ؟ في اجرائات لازم اسويها ؟؟ بالمناسبه مواليد 1988 وحاليا معدلي 4.55
    ثانيا : يطلبو قدرات وتحصيلي لطلبة الماستر ؟ لانو وقت ما اتخرجت ما كان في فما احتجت اني اختبر , يبغالي اختبر ؟
    ثالثا: انا شفت قبلي يتسالوا عن موضوع الوظيفة الحكوميه والاخوان ماقصرو بالرد , طيب انا دوبي متوظف فالقطاع الخاص وحتسجل فالتأمينات الاجتماعية , برضوا يبغالي استقيل فمرحلة التدقيق ولا عادي ليين قبل ما اسافر اذا ربي ان شاء الله يسر الأمور استقبل واسافر .
    أخيرا وليس اخرا والاهم , تخصصي البريئ , إدارة ضيافة ,(Hospitality management) طبعا بكالوريوس , ايش نظامو في الماجستير ماعمري شفت مبتعثين يتكلمو عنو مدري هوا في ابتعاث عليه ولا لا ؟ واذا لا , ايش ممكن في تخصصات اقدر اكمل فيها , بما انو جاي تحت إدارة الاعمال.
    وبس عارف اني طوولت عليكم . والله يوفقكم ان شاء الله كلكم تنقبلو وتتيسر الأمور وكل شي يصير زي ماتبغوا والله يسعدكم . شكرا .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 70samali
    ممكن احد يساعدني ويرد علي والقلب داعيلو
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله ..

- ألغيت بعثتك بعد الانضمام ..؟

- ما يحتاج قدرات وتحصيلي .. فقط العمر والمعدل وتاريخ التخرج وإن طبقوا شرط امتداد التخصص ، هاذي هي الشروط ..

- بصراحه ما عندي علم عن تخصصك ولكن على حسب اندراجه تحت أي كلية تقدر تشوف امتداده ..

لا تنسانا من الدعوة اللي وعدتنا

بالتوفيق .
    7 "
22 من 778 صفحة 22 من 778 ... 172122232772522 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.