الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة الاعزاء أنا موظف بهيئة حكومية ولدي فرصة للابتعاث ماستر
    تخصصي بكالوريس ادارة اعمال موارد بشرية ماهو امتداد التخصص
    وهل ملزم بالدول والتخصصات الموجودة بموقع وزارة التعليم العالي

وهل الجامعات المقفلة تخص الطلاب المتقدمين عن طريق وزارة التعليم العالي وليس الموظفين الحكوميين لأن جهة العمل هي من تحدد التخصص

هل موظف الهيئة ايضاً تعرض اوراقة بالخدمة المدنية حتى لو كان النظام المطبق عليه هو لائحة موظفي ومستخدمي التأمينات؟

وشكراً

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال واتمنى احد يفيدني
    أكد نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد السيف ل "الرياض"، أن الابتعاث في مشروع خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي سيقتصر في الفترة المقبلة على التخصصات الصحية والطبية
    س/ هل هذا القرار يخص مرحلة البكالوريوس فقط؟؟؟
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah_h_s
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال واتمنى احد يفيدني
    أكد نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد السيف ل "الرياض"، أن الابتعاث في مشروع خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي سيقتصر في الفترة المقبلة على التخصصات الصحية والطبية
    س/ هل هذا القرار يخص مرحلة البكالوريوس فقط؟؟؟
    تحياتي
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا قرأت الخبر كامل في جريدة الرياض ومن جاء الحديث عن البكالريوس صرح انها للتخصصات الطبيه والصحيه .. واذا أردت الخبر بالنص افتح ع جريدة الرياض اللالكترونيه هاذا والله أعلم وبالله التوفيق
    7 "
  4. تقدري تصدري قرار الابتعاث بقبول معهد غير موقف من الملحقيه...
    وفي نفس الوقت تدوري لكي على جامعه وتشوفي ايش هيا طلبات الجامعه وما تسافري الا والتوصيات بيدك عشان لو قبلتك اي جامعه تكون اوراقك كامله.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QUOTE]

ايي إن شاء الله الله يسهل يارب ياكريم شكرًا مره ع إفادتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تشكرون على مجهوداتكم .

من المتوقع تخرجي بنهاية هذا الفصل ( بعد شهرين ) من كلية ( الصحة العامة والمعلوماتية بجامعة أم القرى ) تخصص ( إدارة صحية - بكالوريوس )
    بمعدل ( 3.14 / 4 ) .

1-بما أن الكلية حديثة فلا أعلم ما هي امتدادات تخصصي في برنامج الابتعاث للماجستير ؟؟
    2-مرافقي لديه شهادة دبلوم فني حاسب من وزارة العمل . هل ممكن تفيده ؟؟ .. وإلا فلاداعي من ترجمتها !!
    3- لإصدار فيزا F1 للمرافق يلزم جلب قبول لغة . ويترتب بذلك وجود شهادة بنكية !! .. هل هناك خيار آخر غير ذلك .. ( قرأت أنه من الممكن السفر بفيزا F2 ويمكن بعد ذلك تغير الفيزا من الملحقية نفسها لـ F1) ؟؟؟
    4-لدي طفلين الأول 3 سنوات والثاني سنة ونصف . هل أجد تفهم وتيسير من قبل الجامعات في منحي جدول دراسي مناسب بحيث أدرس في الفترة الصباحية وزوجي في الفترة المسائية(مرحلة دراسة اللغة )؟؟
    . لأني متخوفة بشكل عام من مسألة الحضانات

ولكم جزيل الشكر ..^^..
    أخيراً لقيت احد نفس تخصصي ونفس معدلي كمان ❤️ بس أنا من جامعة الطائف
    أمتداد التخصص هو علوم صحيه

بغيت أسالك سؤال ماله دخل شوي .. كم له التخصص في جامعة أم القرى ؟ يعني كم دفعة تخرجت منه قبل دفعتك ؟

7 "
  6. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا من مواليد 26-5-1987 يعني 28-9-1407 ه انا مبتعث سابق وخلصة بكلريوس طب عام خارج المملكه وابغا اقدم بالمرحله العاشره هل عمري مناسب لانه بتاريخ 28 رمضان ادخل في 28 هل يدققون في التاريخ لوا اني مبتعث سابق وتخصصي يكون بالطب ؟ !!! يعني انا فرق شهرين اكبر هل في فرصه لي ولا ؟؟؟!!

السؤال الثاني في زملاء ليا قدموا بالمرحله التاسعه وجاهم ترشيح بس ما حضروا ملتقيات ولا كملوا اي شي هل الفرصه راحت عليهم يعني يقدمون بالمرحله العاشره ولا كيف الطريقه ولكم خالص الشكر !
    7 "
  7. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا من مواليد 26-5-1987 يعني 28-9-1407 ه انا مبتعث سابق وخلصة بكلريوس طب عام خارج المملكه وابغا اقدم بالمرحله العاشره هل عمري مناسب لانه بتاريخ 28 رمضان ادخل في 28 هل يدققون في التاريخ لوا اني مبتعث سابق وتخصصي يكون بالطب ؟ !!! يعني انا فرق شهرين اكبر هل في فرصه لي ولا ؟؟؟!!

السؤال الثاني في زملاء ليا قدموا بالمرحله التاسعه وجاهم ترشيح بس ما حضروا ملتقيات ولا كملوا اي شي هل الفرصه راحت عليهم يعني يقدمون بالمرحله العاشره ولا كيف الطريقه ولكم خالص الشكر !
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1992
    أخيراً لقيت احد نفس تخصصي ونفس معدلي كمان ❤️ بس أنا من جامعة الطائف
    أمتداد التخصص هو علوم صحيه

بغيت أسالك سؤال ماله دخل شوي .. كم له التخصص في جامعة أم القرى ؟ يعني كم دفعة تخرجت منه قبل دفعتك ؟

يا اهلن وسهلن .. ^^ ..
    انا من الدفعة الثانية . يعني قبلي أول دفعة ..

نفسي في ماستر public health أو infection control أو quality ..

اي سؤال لا تسستحي

7 "
  9. السلام عليكم اتمنى تكونو بخير ي طيبين اقرو هرجتي برواقه وعندي كم استفسار ربي يوفقكم
    دحينت قسمي تغديه وعلوم اطعمه معدلي كويس ماشاءالله الموهم زوجي سامحلي ابتعث بس هوا مايبغا قلي شوفي احد من عيلتك يروح معاك فكلمت خالي وافق تقريبا لكن عند التسجيل ايش اسوي مثلا اجيب ورقه من المحكمه ان زوجي موافق خالي يروح معايا ولافي استماره ولا ايش الهرجه ؟

ابغا ولدي يروح معايا بس اول انا وخالي بعدين بكم شهر اجيبو فاكتب هاي الشي عند التسجيل ولا؟

طيب في ابتعاث لاندونسيا ولا ولو فيه فيه قسمي ومعتمد ولا وكمانت الدول العربيه كالجامعه الامريكيه بالامارات اما امريكا رافضتها رافضتها

اتمنى الاقي جواب وموفقين ي رب
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bndar eid
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محد عنده علم اكيد ياخوان

7 "
40 من 778 صفحة 40 من 778 ... 353940414590540 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.