الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اصيل وامير
    السلام عليكم اتمنى تكونو بخير ي طيبين اقرو هرجتي برواقه وعندي كم استفسار ربي يوفقكم
    دحينت قسمي تغديه وعلوم اطعمه معدلي كويس ماشاءالله الموهم زوجي سامحلي ابتعث بس هوا مايبغا قلي شوفي احد من عيلتك يروح معاك فكلمت خالي وافق تقريبا لكن عند التسجيل ايش اسوي مثلا اجيب ورقه من المحكمه ان زوجي موافق خالي يروح معايا ولافي استماره ولا ايش الهرجه ؟

ابغا ولدي يروح معايا بس اول انا وخالي بعدين بكم شهر اجيبو فاكتب هاي الشي عند التسجيل ولا؟

طيب في ابتعاث لاندونسيا ولا ولو فيه فيه قسمي ومعتمد ولا وكمانت الدول العربيه كالجامعه الامريكيه بالامارات اما امريكا رافضتها رافضتها

اتمنى الاقي جواب وموفقين ي رب
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله ..

زوجك يوكل خالك من كتابة العدل واسمه صك وكالة .. ويكون يخص الابتعاث ، بمعنى يذكر فيه انه خاص للإبتعاث ..

اندونيسا والدول العربية للأسف غير متاحة .. بإمكانك الذهاب الى كندا بدلا من امريكا .

بالتوفيق .
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ..؟؟
    عندي أسئلة
    أنا بأتخرج هذي السنة إن شاء الله نسبتي ثانيه 98 وثالثه الفصل الأول 95 والقياس 82 والتحصيلي لسى ما اختبرت

الأسئلة
    1- ماهي الخطوات التي أتبعها عند اختبار للتحصيلي وإن شاء الله أحصل على درجة فوق 80 ؟ هل القبول الجامعي وقبول المعهد أتي بهم أنا أم هناك جهة مختصة لذلك، ومتى أتي به؟
    2- بالنسبة للحجز أنا أوفره من السعودية إلى الدولة التي أريد السفر لها؟
    3- أول مايصل الشخص للدولة التي ابعث إليها إلى أين يتجه؟
    4- هل اليابان أفضل لدراسة البكالريوس أم أستراليا علمًا أن التخصص هندسة أو طب عام أو إلكترونيات؟!
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
    أسعد الله لحظاتكم ..
    استفساري بسيط عن الابتعاث في امريكا :
    1- تخصصي بكالوريوس تربية خاصة قسم صعوبات تعلم , الابتعاث بهذا التخصص كان متاح من قبل للماستر؟
    2-أيش ممكن يكون إمتداد هذا التخصص ممكن يكون " صعوبات تعلم أكاديمية , نمائية ) كذا قصدكم ؟
    (مع العلم إن معدلي 4.20 من 5 )

يسعدكم ربي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله،،،

اخواني انا متخرج دراسات قراانية معدلي ٣٠٢٥ من ٥ وودي اتعلم انجليزي واكمل ماستر في ادارة الأعمال،،،

ما هو الطريق الصحيح ؟

وهل اقدر انضم للبعثه ؟

هل هناك معاهد غير مختلطة افضل لزوجتي ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. السلام عليكم ،

ممكن تفيدوني ماهي دول الابتعاث للمرحلة العاشرة ، وماهي اسهل دولة في قبول الجامعات بالنسبة للماجستير للمعدلات المنخفضة للدارس على حسابه الخاص مبدئياً او المرافق ..

واذا بالامكان تحديد جامعة معينة توفر قبول مشروط سهل او معهد يوفر قبول مبدئي برسوم التسجيل فقط ، أكون شاكرة جدا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-can
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ..؟؟
    عندي أسئلة
    أنا بأتخرج هذي السنة إن شاء الله نسبتي ثانيه 98 وثالثه الفصل الأول 95 والقياس 82 والتحصيلي لسى ما اختبرت

الأسئلة
    1- ماهي الخطوات التي أتبعها عند اختبار للتحصيلي وإن شاء الله أحصل على درجة فوق 80 ؟ هل القبول الجامعي وقبول المعهد أتي بهم أنا أم هناك جهة مختصة لذلك، ومتى أتي به؟
    2- بالنسبة للحجز أنا أوفره من السعودية إلى الدولة التي أريد السفر لها؟
    3- أول مايصل الشخص للدولة التي ابعث إليها إلى أين يتجه؟
    4- هل اليابان أفضل لدراسة البكالريوس أم أستراليا علمًا أن التخصص هندسة أو طب عام أو إلكترونيات؟!
    عليكم السلام

بخير جعل ايامك كلها خير

ماشاء الله كويس الله يوفقك

سوالك الاول ( اخوي ادخل مواقع ممكن تحصل طريقة كيفية كتابة الاسئلة وايضا في كتب تخص الاشياء وهي بالاصل تعتمد على معلوماتك من اولى ثانوي على 3 ثانوي )
    القبول الجامعي والمعهد على حسب التخصص اللى انت بتدخله في دول الوزارة هي اللى توفر لك القبول وفي دول مثل كندا وامريكا انت تجيب القبول بنفسك سواا الجامعة او المعهد واكيد تبدا بالامور هذي اذا ترشحت

سوالك الثاني ( اكيد توفره لك الوزارة عن طريق شركة الطيار )

سوالك الثالث ( مايحتاج يتجه لشي ايام اول كان لازم يروح واشنطن وكذا للى رايحين امريكا لكن الحين كل شي عن طريق النت فتح الملف والخ ... )

سوالك الرابع ( ماعندي خلفية عن اليابان او استراليا ممكن احد يفيدك بهشي )

تنبيه المرحلة العاشرة يبدا فتح التقديم بشهر رمضان ان شا ء الله

وممكن ان القبول يقتصر على التخصصات الطبية والصحية ( الخبر الى الان غير مؤكد )

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي ذوق
    عليكم السلام

بخير جعل ايامك كلها خير

ماشاء الله كويس الله يوفقك

سوالك الاول ( اخوي ادخل مواقع ممكن تحصل طريقة كيفية كتابة الاسئلة وايضا في كتب تخص الاشياء وهي بالاصل تعتمد على معلوماتك من اولى ثانوي على 3 ثانوي )
    القبول الجامعي والمعهد على حسب التخصص اللى انت بتدخله في دول الوزارة هي اللى توفر لك القبول وفي دول مثل كندا وامريكا انت تجيب القبول بنفسك سواا الجامعة او المعهد واكيد تبدا بالامور هذي اذا ترشحت

سوالك الثاني ( اكيد توفره لك الوزارة عن طريق شركة الطيار )

سوالك الثالث ( مايحتاج يتجه لشي ايام اول كان لازم يروح واشنطن وكذا للى رايحين امريكا لكن الحين كل شي عن طريق النت فتح الملف والخ ... )

سوالك الرابع ( ماعندي خلفية عن اليابان او استراليا ممكن احد يفيدك بهشي )

تنبيه المرحلة العاشرة يبدا فتح التقديم بشهر رمضان ان شا ء الله

وممكن ان القبول يقتصر على التخصصات الطبية والصحية ( الخبر الى الان غير مؤكد )

بالتوفيق
    يعطيك العافيه أخي الغالي على الإجابة .... وكفيت ووفيت
    7 "
  8. (للتذكير)

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
    أسعد الله لحظاتكم ..
    استفساري بسيط عن الابتعاث في امريكا :
    1- تخصصي بكالوريوس تربية خاصة قسم صعوبات تعلم , الابتعاث بهذا التخصص كان متاح من قبل للماستر؟
    2-أيش ممكن يكون إمتداد هذا التخصص ممكن يكون " صعوبات تعلم أكاديمية , نمائية ) كذا قصدكم ؟
    (مع العلم إن معدلي 4.20 من 5 )

يسعدكم رب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadalbattah
    السلام عليكم ورحمة الله،،،

اخواني انا متخرج دراسات قراانية معدلي ٣٠٢٥ من ٥ وودي اتعلم انجليزي واكمل ماستر في ادارة الأعمال،،،

ما هو الطريق الصحيح ؟
    وهل اقدر انضم للبعثه ؟
    هل هناك معاهد غير مختلطة افضل لزوجتي ؟؟

معاهد غير مختلطه
    ممكن تحصلها في بعض المعاهد حسب الطلب ,,
    تكونوا مجموعة طالبات سعوديات بنفس مستوى اللغة وتطلبوا كلاس يكون لكم لوحدكم ,,
    وفي برضوا جامعات تكون مخصصه فقط للنساء وفيها معاهد لغة بس قليله جدا

وفيه خيار ثالث انك تتفق مع مدرسه تجي البيت عند زوجتك

بالنسبة للانضمام بالبعثة
    اذا ما قدرت تنضم عن طريق برنامج خادم الحرمين ,, فممكن تنضم عن طريق الالتحاق بالبرنامج بعد كم شهر من دراستك بالخارج

بالتوفيق لكم وربي يستر عليكم وينجحكم
    7 "
43 من 778 صفحة 43 من 778 ... 384243444893543 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.