الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتااارة
    وينكم ياجماعة ... ياريت احد يفييدني اي نوع اجازة تنفع مع مرافقي ، علما انه موظف جديد بوزارة الصحة ، ولايريد الا دراسة اللغة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    حياك الله ..

اجازة استثنائية ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    فيه أحد منكم ناوي يقدم على كوريا أو اليابان؟؟

أنا ناوي أقدم في اليابان نهاية هذي السنة إن شاء الله
    لكن هام اللغة لأنه يبي لها سنتين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    انا محتاره بين كوريا واليابان وربي يسهلها

Sent from my GT-I9100 using مبتعث mobile app
    أنا متردد بين اليابان وأستراليا لأن معاي صديق لي في أستراليا ولو رحت هناك راح أستفيد لغة إنجليزي أما لو رحت اليابان فهي حلمي ورغبتي بس ربك يجيب إلي فيه خير
    7 "
  4. السلام عليكم ،

ممكن تفيدوني ماهي دول الابتعاث للمرحلة العاشرة ، لأني لاحظت عدم وجود بريطانيا واستراليا في قائمة دول الابتعاث للمرحلة التاسعه ، وماهي اسهل دولة في قبول الجامعات بالنسبة للماجستير للمعدلات المنخفضة للدارس على حسابه الخاص مبدئياً او المرافق ..

واذا بالامكان تحديد جامعة معينة توفر قبول مشروط سهل او معهد يوفر قبول مبدئي برسوم التسجيل فقط ، أكون شاكرة جدا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    حياك الله ..

اجازة استثنائية ..
    هل تتطلب مدة معينة للخدمة ؟ واذا غير رايه وحب يكمل دراسته هل لازم يغير نوع الاجازة ؟ واي نوع ؟ وهل يقدر يطلب تغيير الاجازة وهو في بلد الابتعاث ؟

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار لو سمحتوا
    انا ناوية اقدم على ابتعاث الدكتوراه للمرحلة العاشرة ,, وسبق وان تم ابتعاثي في المرحلة الخامسة وانهيت البعثة على خير.

سؤالي...
    1- اذا انا مستوفية كل شروط ابتعاث الدكتوراه ,, هل مضمون موافقة الوزارة لابتعاثي ؟؟
    2- هل الوزارة تقبل كل المتقدمين المستوفين للشروط ؟؟ .. ام ان هناك عدد محدد يقبلونه للمبتعثين وباقي المتقدمين يرفضونهم حتى لو كانوا مستوفين الشروط ؟؟
    3- اذا قدمت على الابتعاث في بداية رمضان القادم.. متى عادة تطلع النتائج ومتى يكون الوقت اللي لازم نسافر فيه ؟
    4- كيف اجراءات الوزارة هل معقده ام سهلة ,, لأني سمعت انو في تطور بإجراءات الوزارة ,, وهل لازم احضر كل الملتقيات التحضيرية اللي تعدها الوزارة قبل الابتعاث والا سوف يلغى ابتعاثي ؟؟
    5- للتقديم على ابتعاث الدكتوراه ,, هل الوزارة تطلب شهادة البكالوريوس والسجل الاكاديمي ,, ام يكتفون بآخر شهادة علمية والسجل الاكاديمي لها فقط واللي هي الماجستير ؟

اشكركم على مشاركتكم موضوعي واسفه عالاطالة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار لو سمحتوا
    انا ناوية اقدم على ابتعاث الدكتوراه للمرحلة العاشرة ,, وسبق وان تم ابتعاثي في المرحلة الخامسة وانهيت البعثة على خير.

سؤالي...
    1- اذا انا مستوفية كل شروط ابتعاث الدكتوراه ,, هل مضمون موافقة الوزارة لابتعاثي ؟؟
    2- هل الوزارة تقبل كل المتقدمين المستوفين للشروط ؟؟ .. ام ان هناك عدد محدد يقبلونه للمبتعثين وباقي المتقدمين يرفضونهم حتى لو كانوا مستوفين الشروط ؟؟
    3- اذا قدمت على الابتعاث في بداية رمضان القادم.. متى عادة تطلع النتائج ومتى يكون الوقت اللي لازم نسافر فيه ؟
    4- كيف اجراءات الوزارة هل معقده ام سهلة ,, لأني سمعت انو في تطور بإجراءات الوزارة ,, وهل لازم احضر كل الملتقيات التحضيرية اللي تعدها الوزارة قبل الابتعاث والا سوف يلغى ابتعاثي ؟؟
    5- للتقديم على ابتعاث الدكتوراه ,, هل الوزارة تطلب شهادة البكالوريوس والسجل الاكاديمي ,, ام يكتفون بآخر شهادة علمية والسجل الاكاديمي لها فقط واللي هي الماجستير ؟

اشكركم على مشاركتكم موضوعي واسفه عالاطالة
    إذا مستوفية نعم بإذن الله مضمون إبتعاثك, والوزارة تقبل كل طالب مستوفي للشروط ولايوجد حد معين للقبول.
    التقديم الالكتروني سوف يكون في شهر رمضان القادم, والنتائج النهائية للمرشحين نهاية شهر ذو الحجة.
    بعد إستلام الضمان المالي من الوزارة يمكنك التقديم على المعاهد والسفر.
    الإجرائات سهلة وميسرة وستجدين مواضيع بخصوصها هنا في ملتقى التاسعة يمكنك تصفحها وأخذر فكرة عامة عن هذه الإجرائات.
    سوف يكون هناك ثلاث ملتقيات في الخبر والرياض وجدة تحضري الملتقى في المدينة التي قمتي بتسجيلها إثناء التقديم الالكتروني.
    يتطلب أخر شهادة علمية وهي الماجستير مع السجل الأكاديمي وإذا كان السجل الأكاديمي لأخر مرحلة غير مترجمة يشترط ترجمته
    وإعتماده. وبالتوفيق لكم جميعا.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتااارة
    هل تتطلب مدة معينة للخدمة ؟ واذا غير رايه وحب يكمل دراسته هل لازم يغير نوع الاجازة ؟ واي نوع ؟ وهل يقدر يطلب تغيير الاجازة وهو في بلد الابتعاث ؟

إذا رغب بالدراسة الجامعية لابد له من الحصول على إجازة دراسية.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    إذا مستوفية نعم بإذن الله مضمون إبتعاثك, والوزارة تقبل كل طالب مستوفي للشروط ولايوجد حد معين للقبول.
    التقديم الالكتروني سوف يكون في شهر رمضان القادم, والنتائج النهائية للمرشحين نهاية شهر ذو الحجة.
    بعد إستلام الضمان المالي من الوزارة يمكنك التقديم على المعاهد والسفر.
    الإجرائات سهلة وميسرة وستجدين مواضيع بخصوصها هنا في ملتقى التاسعة يمكنك تصفحها وأخذر فكرة عامة عن هذه الإجرائات.
    سوف يكون هناك ثلاث ملتقيات في الخبر والرياض وجدة تحضري الملتقى في المدينة التي قمتي بتسجيلها إثناء التقديم الالكتروني.
    يتطلب أخر شهادة علمية وهي الماجستير مع السجل الأكاديمي وإذا كان السجل الأكاديمي لأخر مرحلة غير مترجمة يشترط ترجمته
    وإعتماده. وبالتوفيق لكم جميعا.

- - - مشاركة محدثة - - -

إذا رغب بالدراسة الجامعية لابد له من الحصول على إجازة دراسية.
    اللهم آمين ,, ويوفقك يارب
    كل الشكر لك على جوابك الوافي استفدت كثير من اجابتك
    سؤال

بعد صدور الموافقة على الابتعاث ,, متى لازم اسافر ,, هل يعطوني مدة سنة واسافر والا لازم اسافر مباشرة خلال كم شهر بعد الموافقة
    .. لاني افضل اتأخر عشان نرتب امورنا المالية ,, لوازم تكلفة الانتقال والسكن بدولة جديده من شراء سيارة وغيره .

وين اقدر اترجم السجل الاكاديمي حق الماجستير ,, هل الوزارة تقوم بالترجمة او احتاج اروح مكاتب معتمدة ؟ وهل يحتاج ترجمة الوثيقه والا بس السجل الاكاديمي

شكرا
    7 "
46 من 778 صفحة 46 من 778 ... 414546475196546 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.