الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah-23-
    + هل لازم توصيات للماستر ؟؟
    ياكثر اسئلتي😪

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

البحث عن الجامعات بسيط جدا من موقع التعليم العالي تدخلي ع الجامعات الموصى بها وتكملي الباقي ..
    القبول المشروط هو قبول مبدئي من الجامعة مشروط بدرجة معينة لاختبار اللغة التوفل او اي اختبارات اخرى ..
    التوصيات لابد منها طبعا .. اتمنى افدتك

' لا اله الا الله '
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAL7
    البحث عن الجامعات بسيط جدا من موقع التعليم العالي تدخلي ع الجامعات الموصى بها وتكملي الباقي ..
    القبول المشروط هو قبول مبدئي من الجامعة مشروط بدرجة معينة لاختبار اللغة التوفل او اي اختبارات اخرى ..
    التوصيات لابد منها طبعا .. اتمنى افدتك

' لا اله الا الله '
    يعني القبول المشروط لازم اختبر توفل او ايلتس
    طيب الغير مشروط هو اني ادرس بمعهد تابع للجامعه وبعد مااخلص اللغة ادرس تلقائي بالجامعه بدون هذه الاختبارات؟

تسلمي مشكورة

7 "
  3. قبول مشروط يعني قبول بشرط احضار درجة توفل او ايلتس وبهذه الحاله تدرسي لغه اول وتختبري توفل
    القبول غير المشروط في حال كانت لغتك ممتازه تدرسي جامعة على طول وطبعا ﻻزم يكون عندك درجة توفل او ايلتس تحدد مستواك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ash.
    قبول مشروط يعني قبول بشرط احضار درجة توفل او ايلتس وبهذه الحاله تدرسي لغه اول وتختبري توفل
    القبول غير المشروط في حال كانت لغتك ممتازه تدرسي جامعة على طول وطبعا ﻻزم يكون عندك درجة توفل او ايلتس تحدد مستواك

تسلمي يعطيك العافيه 😊

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وشكرا على المجهود الرائع

عندي استفسار لو سمحتوا وهو كالتالي:

التخصص: بكالريوس هندسة كهربائية تخصص اتصالات والكترونيات
    الماجستير : الهندسة تخصص ادارة هندسية
    1- ما هي التخصصات التي استطيع اكمال الدكتوراة وموصى بها من وزارة التعليم العالي.
    2-هل بالامكان الالتحاق بالمرحلة العاشرة واذا في شروط اخرى ارجو الافادة وهل ينطبق علي موضوع امتداد التخصص.

وشكرا
    7 "
  6. السلام عليكم من اول وانا انتظر موضوع للمرحلة العاشرة لاني ان اشاء الله رح اخلص الثانوية هذي السنة و ان شاء الله اني انقبل في البعثة
    بس انا متوتر شوي من التحصيلي
    وسمعت خبر ان شاء الله يكون غلط وخطا انهم رح يرفعوا نسبت التحصيلي الى 85 صح ولا لأ
    انا 80 وخايف اني ما اجيبها فما بالكم ب85
    على العموم الله يوفقنا جميعا
    وان شاء الله اجيب فوق ال90في التحصيلي
    سلام عليكم ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مهندس او طوارئ
    السلام عليكم من اول وانا انتظر موضوع للمرحلة العاشرة لاني ان اشاء الله رح اخلص الثانوية هذي السنة و ان شاء الله اني انقبل في البعثة
    بس انا متوتر شوي من التحصيلي
    وسمعت خبر ان شاء الله يكون غلط وخطا انهم رح يرفعوا نسبت التحصيلي الى 85 صح ولا لأ
    انا 80 وخايف اني ما اجيبها فما بالكم ب85
    على العموم الله يوفقنا جميعا
    وان شاء الله اجيب فوق ال90في التحصيلي
    سلام عليكم ..

إلى الأن لا شيء صدر من قبل وزارة التعلييم, إنتظر إلى شهر شعبان وسوف تعلن الوزارة عبر
    الصحف والوسائل الرسمية عن شروط المرحلة العاشرة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah-23-
    مافي احتمال يأخروا التقديم ��

المتخرجين في الصيف لهم حق بعد والصيف هذه السنه بيتأخروا في تخرجهم ��

؟؟؟

التقديم في رمضان الكتروني, وبشأن المعدل يمكنك إدخال معدل مقارب أو المعدل المحتمل تحقيقه
    وفي شهر ذو القعدة سوف يكون هناك مواعيد للتدقيق على الوثائق وفي هذه الفترة لابد ن يكون معك وثيقة التخرج.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    التقديم في رمضان الكتروني, وبشأن المعدل يمكنك إدخال معدل مقارب أو المعدل المحتمل تحقيقه
    وفي شهر ذو القعدة سوف يكون هناك مواعيد للتدقيق على الوثائق وفي هذه الفترة لابد ن يكون معك وثيقة التخرج.
    المشكله في مرحلة التدقيق والترم الصيفي خلوهه لما شهر ١٠ يعني اخلص الصيفي ١٨/١٠ وامكن استلم الوثيقه بعدها بشهر او شهرين يعني بيروح علي كذا مافي حل ولا كييف 😭؟؟؟

7 "
52 من 778 صفحة 52 من 778 ... 24751525357102552 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.