الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثانيا: اسفه ع الإزعاج ... وشكرا لأنكم فتحتوا الموضوع

ثالثا: انا طالبة ب ثاني ثانوي نظام مقررات - علوم انسانية-
    اوكي!! وابغى ابتعث علم نفس او حاسب بعد الجامعة طبعا يعني ماستر انشالله ... .,>>ادري يالله حياة خير وادري اني متحمسه بزود !!
    بس انا احب اكون راسمة مستقبلي عشان اكون واضحة وما اتعب ب الفيوتشر مالي واقعد افكر و اختار وكذاا ... >> اخلصي علينا !!
    ,ابشروا

رابعا:
    س /ابغا نصائحكم وانطباعاتكم عن البعثة! بشكل عام وخصوصا للبنات؟؟ ..>> اي نو اني لازم مع محرم , انشالله ابوي بيروح معي ..

س/ آند شرايكم بالاقسام اللي ناوية ادخلهم ؟

س/ هل لها مستقبل وكذا ؟؟

والله يوفق كل من رد علي, او بيرد .او ناوي انه يرد , ويدخله الجنه انشالله ويحقق له اللي يبي ,ويطول بعمره ويحفظ له اللي يحب .وكل آبو شي يبييييييه .

شريفه القحطاني..
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    عندي سؤال ..انا الحمد لله تخرجت تخصص لغة انجليزيه واداب ..وودي اكمل ماستر بس غير عن تخصصي يعني ادرس ماستر قانون
    ممكن يبتعثوني ؟!
    هل يبتعثون خريجي اللغة الانجليزيه ؟؟
    7 "
  3. اوﻵ تخصص الأنجليزي من التخصصات اللي كان عليها لغط ومشاكل وما أدري اذا هو من التخصصات اللي استثنوها بالمرحلة التاسعه او ﻻ..
    ثانيآ من شروط المرحلة التاسعه واللي سببت مشاكل كثيييير (إمتداد التخصص) ف ما أتوقع انك تقدري تغيري مسارك ويبتعثونك..

Sent from my GT-I9100 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hanoufws
    السلام عليكم ..
    عندي سؤال ..انا الحمد لله تخرجت تخصص لغة انجليزيه واداب ..وودي اكمل ماستر بس غير عن تخصصي يعني ادرس ماستر قانون
    ممكن يبتعثوني ؟!
    هل يبتعثون خريجي اللغة الانجليزيه ؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

للأسف تخصص اللغة الانجليزية تم رفضه بالمرحلة التاسعة ، وراح يتم توضيح التخصصات المقبولة والمرفوضة بالمرحلة العاشرة ان شاء الله .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem-001
    جاوبوني الله يفتح لكم أبواب الرزق ويوفقكم دنيا وآخرة
    إذا المرحلة ماجستير فعمرك تجاوز الشرط ، بينما لو دكتوراه فانتي مطابقة لشرط العمر .

بالتوفيق .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadia zamel
    هل تتوقعون ان التربية الخاصة سيتم ترشيحها للقبول في المرحلة العاشرة ؟ .... علماً بأنو المرحلة التاسعه رشحوهم بعد الرفض لإمتداد علوم صحية .. هل بيستمر هذا الامتداد ام انه فقط للمرحلة التاسعه ؟

طمنوني ناويه ان شاءالله ع المرحلة الاحدى عشر
    الترشيحات التي حصلت هي كانت استثناءات قامت بها الوزارة لأول مره ، ومنعا لتكرار ذلك بالمرحلة العاشرة سيتم توضيح التخصصات المقبولة والمرفوضة .

بالتوفيق .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem-001
    أخواني وأخواتي الكرام .. لدي أستفسارات أتمنى منكم التجاوب معي جزيتم خيرآ..
    * متى يفتتح التقديم لهذه المرحلة؟!
    *هل إذا توافقت معي جميع شروط مؤكد قبولي أم لا؟
    *ماهو العمر المشترط لهذه المرحلة علمآ بأن شروط المرحلة التاسعه لمواليد 1406ه
    ـ

علمآ بأني أرغب بدراسة الماجستير أن الله أراد بالخارج!

* سؤال أخير لاهنتم .. ماهي الأوراق التي يجب علي تجهزيها حين التقـديم؟
    جاوب احد الاخوة عن اسألتك ، اما بخصوص التقديم فهو الكتروني وبيانات عامة مثل المعدل ورقم جواز السفر والخ .. يفضل مراجعة هذه المواضيع ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread426590.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread432121.html
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saud55572
    السلام عليكمم ,,

حبيت اسال هل المتوظف الي بالقطاع الخاص ومسجل بالتأمينات يتم قبولة بالابتعاث عادي او لا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الشرط هو ان لا يكون موظف حكومي ، غير ذلك فلا بأس .
    7 "
  9. لو سمحتم بالنسبة للضمان المالي للمرافق متى يصدر بالضبط ؟؟؟
    سواء في حالة كان F1 أو F2 ؟
    انا اللي اعرفه المرافق اللي بيدرس ويكمل جامعة لازم فيزا F1 عشان يدرس معهد بدوام كامل ،
    طيب متى يضاف كطالب ويعطى له الضمان المالي ، هل أول ماوصل امريكا ؟ ولا يحصل فيها تأخير !! ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
70 من 778 صفحة 70 من 778 ... 206569707175120570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.