الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om 7mody
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سبق وترشحت للمرحله السادسه وما تممت اجراءاتها
    وشيكت على موقع وزارة التعليم العالي والابتعاث لقيتهم كاتبين الغاء المرحله السادسه وحاولت ادخل لمعرفي برقم هويتي قالو لم يسبق لك التسجيل
    معناته انا سقطت من انضمتهم ؟ حاقدر اقدم على المرحله العاشره ؟؟

وقريت اني اجي قبول و فيزا و اراجعهم بالمنى بالرياض وبيطلعولي اصدار قرار

لذالك ايش تنصحوني ؟؟

اطلع القبول والفيزا واروح لهم الرياض اطالبهم باصدار القرار ويمكن يرفضوني ؟
    ولا اقدم على العاشره مع العلم اني ماسبق وراستلهم على التنازل عن الترشيح
    علما اني من مواليد
    23/7/1407

23/3/1987

بالهجري عمري 28 و بالميلادي عمري 27

مقدمه على ماستر ومعدلي 3.82

المرحلة السادسة والسابعة أنتهت ولم تعد الوزارة تصدر قرارات إبتعاث لمرشحي هذه المرحلتين.
    الذي عليكِ الأن التقديم على المرحلة العاشرة وبالتوفيق لكِ.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرونهه
    انا خريجة خدمة اجتماعية وقدمت في المرحلة التاسعه على تخصصات مقاربة وقبل تقديمي وقالولي من هناك احول للمسار اللي ابيه, اما اللي راحو دايركت سوشيل وورك يدرسون هذولي مبعوثين من جامعات حكومية مو تبع برنامج الملك *على حسب ظني* , بالتوفيق.
    لا اللي بتكلم عنهم خرجين خدمة اجتماعية وطالعين على برنامج الملك عبد الله بس حدوهم في امتداد التخصص وقالولهم تطلعوا على اخدمة اجتماعية طبية ويكون امتداد التخصصات الصحية

وامس كنت اتكلم مع مسؤول في تخصصة خدمة اجتماعية وكان يتكلم في الابتعاث وقال انو خلاص اللي يبغى يطلع يطلع على كلنكل سوشل وورك وجاري المطالبة بانه يكون تخصص عام وتدرج تحته مجالات التخصص .

والله كريم
    7 "
  3. السلام عليكم
    يعطيكم الف عافية كل اللي جاوبو مممره استفدت منكم الله يسعدكككم
    عندي سؤال
    ذحين لو بطلع مع اخويا لازم الوالد يعمل وكالة شرعية طيب يلزم حضور الاخ؟ ولما اسافر من السعودية لازم يكون معايا ..؟
    لانو اخويا برا مبتعث مره محيقدر ينزل

وشكككرا على جهودكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toxic92
    السلام عليكم
    يعطيكم الف عافية كل اللي جاوبو مممره استفدت منكم الله يسعدكككم
    عندي سؤال
    ذحين لو بطلع مع اخويا لازم الوالد يعمل وكالة شرعية طيب يلزم حضور الاخ؟ ولما اسافر من السعودية لازم يكون معايا ..؟
    لانو اخويا برا مبتعث مره محيقدر ينزل

وشكككرا على جهودكم
    لا يلزم حضوره فقط بطاقة هويته يحملها والدك معه
    7 "
  5. كثرت أستفساراتي , لكن بالله أنتم كريمين وماتقصرون في التجاوب ..
    هل حصل أستثناء للطلبة من تخصصات اللغات والترجمة وغيرها من التخصصات الأدبية بعد أعتراضهم على قرار أمتداد التخصص بالمرحلة التاسعه؟

هل من الممكن أن يلغى قرار أمتداد التخصص بالمرحلة العاشرة؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samar11
    لكن الاخ حرف قال يمشون لك بالافاده في مرحلة التدقيق
    ولازم اقدم على العاشره
    عشان القبول
    بعد كذا ممكن انتظر سنه وبعدين اطلب اصدار القرار

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بانتظار الاخ حرف

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال اعضاء ملتقيات مبتعث الملتقى الذي لايمكن وصفه لما قدم من مساهمات ومساعدات بالكلمات
    ان شاء الله الجميع بخير وصحه وسلامه وبقول وووفق الله الذين قبلوا بالابتعاث والذين ابتثعوا من قبل لما يحب ويرضى
    اخواني اخواتي انا طالب في المرحله الثالثه ثانوي السنه الاخيره ولله الحمد وطموحي الابتعاث الى خارج المملكه
    ولكن لدي شكوكي بان نسبتي لاتؤهلني وشكوكٌ اخرى من هذا القبيل وانا ابحث واتصفح المواقع واحداً تلو الاخر
    لم اجد المعلومات المفيده والصحيحه فهي تختلف من متادى الى اخر وقد وجدت ملتقاكم وتفحت به الى ان وجدت ان
    المنتدى صحيح المصادر لذلك حبيت اني استفسر عن طريقة الابتعاث بما انه مابقى ان شاء الله الى كم شهر على نهاية الدراسه
    عن كيفية الابتعاث وماذا افعل بعد مااتخرج من الثانويه هل اقدم على وزراة التربيه والتعليم العالي ام ماذا ؟
    وهل نسبتي والتي هي 74% بالقدرات و85% ان شاء الله بالشهاده وان شاء الله 75% بالتحصيلي هل سوف تؤهلني للقبول ؟
    وشكرا وياليت لو تكتبون اي ولايه او مدينه او اي مكان كويس يقبل بهذه النسب لكي نقدم عليها مع ارفاق تكاليف الدراسه
    هناك على حسابك الخاص ودمتم بود اخوكم رائد العنزي رجاءً تعبت بالكتابه ماودي ارجع خائب ^^
    7 "
82 من 778 صفحة 82 من 778 ... 327781828387132582 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.