الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raween
    تكفون جاوبو على سؤالي
    الرفض ماحيكون عشان فرنسا حيكون عشان القانون مو امتداد للغة انجليزيه بالاضافه الى انه تخصصك في المرحله السابقه كان من ضمن التخصصات المتضرره من شرط امتداد التخصص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ash.
    الرفض ماحيكون عشان فرنسا حيكون عشان القانون مو امتداد للغة انجليزيه بالاضافه الى انه تخصصك في المرحله السابقه كان من ضمن التخصصات المتضرره من شرط امتداد التخصص

على كذا الدكتوراه فقط لاصحاب التخصصات المطلوبه فقط؟ ياربي
    تسلميلي على الاجابه اختي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Tech
    شفت ردي بخصوص الفرق بين البرنامجين؟

اي اختي ويعطيكي الف عافية وشاكر لكي جداااااااااا
    بس المواد اللي اخدتها هنا فجامعة الملك عبدالعزيز يعادلولي هيا ولا اعيد من البداية وشاكر لكم مجهودكم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أنا خريجة تغذية علاجية أو إكلنكية من العلوم الطبية بجامعة سعود , أبغى أقدم على البعثة إن شاء الله أخذ ماجستير عند عدة أسئلة أفيدوني جزاكم الله خيرا
    أولا : أنا ناوية إبتعاث إن شاء الله على اليابان لكن واجهتني مشكلة مسمى التخصص لأنه يختلف حتى هنا في السعودية وغير كذا في خريجين للتغذية العامة من كلية الزراعة ة فسؤالي كيف أعرف الكورس حق البكالرويس هل هو يعادل بدرجة الماجستير لنا هنا أم يكون خاص للتغذية العامة ؟

إيش مسمى التخصص تبعنا هناك ؟

هل تعرفون جامعات هناك تدرسه أفضل بالمدن الكبيرة مثل طوكيو أو أوساكا أو كيوتو ( جربت موقع الوزارة وبحثت عن التخصص وأسماء الجامعات بس مافادني كثير لأنه زي ماقلت فيه عشرين مسمى للتخصص تبعنا ) ؟

إذا وجدت جامعة أنا عن طريق الأنترنت كيف أعرف إذا شهادتها ممكن تقبل عند الوزارة أم لا ؟ هل يحتاج بس الوزارة تعادل الشهادة أم هيئة التخصصات الطبية كمان ؟

سمعت إنه الجامعة يشترط فيها للتخصصات الطبية إنه يكون عندها برنامج دكتوراة لنفس التخصص هل هذا صحيح ؟؟؟

هل يحتاج إختبار قدرات للجامعيين فقط ؟ طيب والتحصيلي إيش قصته لأن أنا ماإختبرته من قبل هل هو مطلوب كمان ؟

كم وقت راح يعطوني أدرس اللغة وهل أنا أبحث عن معاهد بنفسي إذا قبلت بالبعثه أم هم يوفورنها لي ؟

موضوع الوظيفية هل يقصد ماتكون شاغل لوظيفة وقت التقدبم أو فقط إذا قبلت بالبعثة ؟

عذرا كثرت عليكم بالأسئلة و لكن أنا معرفتي بالأبتعاث صفر تقريبا فأفيدوني الله يجعله في ميزان حسناتكم .............................
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AAA2014
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أنا خريجة تغذية علاجية أو إكلنكية من العلوم الطبية بجامعة سعود , أبغى أقدم على البعثة إن شاء الله أخذ ماجستير عند عدة أسئلة أفيدوني جزاكم الله خيرا
    أولا : أنا ناوية إبتعاث إن شاء الله على اليابان لكن واجهتني مشكلة مسمى التخصص لأنه يختلف حتى هنا في السعودية وغير كذا في خريجين للتغذية العامة من كلية الزراعة ة فسؤالي كيف أعرف الكورس حق البكالرويس هل هو يعادل بدرجة الماجستير لنا هنا أم يكون خاص للتغذية العامة ؟

إيش مسمى التخصص تبعنا هناك ؟

هل تعرفون جامعات هناك تدرسه أفضل بالمدن الكبيرة مثل طوكيو أو أوساكا أو كيوتو ( جربت موقع الوزارة وبحثت عن التخصص وأسماء الجامعات بس مافادني كثير لأنه زي ماقلت فيه عشرين مسمى للتخصص تبعنا ) ؟

إذا وجدت جامعة أنا عن طريق الأنترنت كيف أعرف إذا شهادتها ممكن تقبل عند الوزارة أم لا ؟ هل يحتاج بس الوزارة تعادل الشهادة أم هيئة التخصصات الطبية كمان ؟

سمعت إنه الجامعة يشترط فيها للتخصصات الطبية إنه يكون عندها برنامج دكتوراة لنفس التخصص هل هذا صحيح ؟؟؟

هل يحتاج إختبار قدرات للجامعيين فقط ؟ طيب والتحصيلي إيش قصته لأن أنا ماإختبرته من قبل هل هو مطلوب كمان ؟

كم وقت راح يعطوني أدرس اللغة وهل أنا أبحث عن معاهد بنفسي إذا قبلت بالبعثه أم هم يوفورنها لي ؟

موضوع الوظيفية هل يقصد ماتكون شاغل لوظيفة وقت التقدبم أو فقط إذا قبلت بالبعثة ؟

عذرا كثرت عليكم بالأسئلة و لكن أنا معرفتي بالأبتعاث صفر تقريبا فأفيدوني الله يجعله في ميزان حسناتكم .............................
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

1- ما عندي معلومة عن مسمى التخصص ، ولكن هذا يتبع للبرنامج الدراسي وقسمك بالجامعة اللي راح تتخرجين منها .

2- ابحثي بموقع الجامعات الموصى بها عن اليابان وتحت المسمى لتخصصك الحالي ..

3- أي جامعة موصى بها من التعليم العالي ، فشهادتها معتمدة ، لذلك يجب مراجعة الجامعات الموصى بها من هنــــــا ..

4- لا يحتاج اختبار قدرات الجامعيين ، والتحصيلي غير مطبق بالنسبة لك ..

5- الفترة المخصصة لدراسة اللغة هي سنة قد يتم تمديدها ..

6- دول اسيا واوروبا بإستثناء ايرلندا الوزارة هي المسؤولة عن القبولات فيها .

7- يقصد فيها انك ما تكوني موظفة حكومية ، بإمكانك الاستقالة قبل التدقيق ، وأن لا تنضمي لأي وظيفة حكومية عند ترشيحك أو قبل سفرك .

بالتوفيق .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    السلام عليكم..
    حابه اسأل بالنسبة لسفر مبتعثين المرحلة العاشرة ع اي شهر يبدون يسافرون تقريباً بإذن الله ؟!

ويعطيكم الف عافية

اواخر ديسمبر ، هي بداية السفر ..

بالتوفيق .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rama hesham
    السلام عليكم .. انا طالبة ثانوي وشروط الابتعاث ان شاء الله كلها متوفرة ... ينفع اختار اي تخصص من التخصصات الموجودة لمرحلة البكالوريوس كالأحياء والصيدلة وووو. ... ولما اروح هناك أغير التخصص لهندسة او تصميم داخلي

لا تسحبوا عليا

بالسابق كان ممكن ، لكن استجد تعهد جديد بعدم تغيير التخصص ، قد يكون مجرد ورق ولا يطبق لا نعلم تأثيره حتى الان .

بالتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الدوسي
    ي شباب افيدوني بخبر اككككيد الله يرضى عليكم

انا باذن الله راح احقق الشروط وسمعت ان التقديم مقتصر على التخصصات الطبية , وسمعت في طريقة تروح على انك تمريض او صيدلة وبعدها تحول على هندسة
    لان التخصص من اقل الى اعلى في هذي الحالة عادي تحول التخصص

الله يرضى عليكم ويدخلكم الجنة عطوني (الاكيد) اقدر احول التخصص او لا ؟
    حياك الله ..

راجع الجواب بالسؤال اللي فوق هذا بالضبط ..

بالتوفيق .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rama hesham
    السلام عليكم .. انا طالبة ثانوي وشروط الابتعاث ان شاء الله كلها متوفرة ... ينفع اختار اي تخصص من التخصصات الموجودة لمرحلة البكالوريوس كالأحياء والصيدلة وووو. ... ولما اروح هناك أغير التخصص لهندسة او تصميم داخلي

لا تسحبوا عليا

اختي مشكلتي نفس مشكلت وانا كلمت زميلي في واشنطن دي سي جنب الملحقية وبيروح يشوف الوضع , هو قال اعتقد انه عادي من صيدلة الى هندسة لانه من تخصص اقل الى اعلى

لكن ممنوع من علوم طبية الى تصميم داخلي

ويبقى كلامه افتراضات فقط وبنسبة 70% صح لكن ماتاكد لسى , انا من كثر خوفي هههههههه قلت له يروح بنفسه عندهم ويسال وهو عن قريب راح يروح

ان شاء الله اذا تذكرت راح ارد لك خبر
    7 "
  10. السلام عليكم
    سحبتوا على سؤالي مرتين وياليت تردون هالمره
    انا طالبة ثانوي بتخرج هالسنه ان شاء الله ، اختبرت ايلتس للتقديم على اوروبا ، في الشروط ما ذكر اذا كان نوع الاختبار بالنسبه للريدنق والرايتنق اذا كان جنرال تريننق ولا اكاديمك
    اخترت على اية حال جنرال تريننق ، ولله الحمد جبت ٥ ، هل اقدر اقدم بهذي النتيجه ولا لازم يكون النوع اكاديمك ؟ وهل تفرق الدرجه بين الثنين ؟ مع العلم اني ناويه ع الطب بإذن الله
    7 "
97 من 778 صفحة 97 من 778 ... 4792969798102147597 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.