الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكلك مو من ذي الدفعه
    ع العموم تخصص الانجليزي ماله بعثه والتاريخ والجغرافيا وووكذا تخصص غيرهم

غير اذا الدفعات الجايه بيتحدون ويشدون حيلهم ويروحون الديوان الملكي ويقابلون امراء بيتغير الوضع
    لاحد يضيع وقته ويروح لوزير التعليم

الشرط الجديد ان يكون التخصص السابق للمتقدم ضمن تخصصات البرنامج

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    ابدأي موضوعك بسلام أختي
    عموما , انت ماستر لغه انجليزيه وتبين دكتوراه في ايش؟! لأنه زي ماأنت عارفه ان الدكتوراه امتداد للماستر , ومستحيل تعطيك الوزاره أوحتى الجامعه لوكنت معيده دورة لغه فرنسيه لتخصص انجليزي

الله يعينك لمافيه خير
    السلام عليكم صادق المفروض اسلم بس من الفجعه اللي جاتني من التعقيدات والاحباط :"(
    يا خوي لو اطلب قانون او تسويق او محاسبه بس عشان تمشي الاوراق وهناك ناويه اكمل في الادب الفرنسي او الاديوكيشن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    مابغى احبطك بس فرنسا لازم امتداد التخصص ف الجامعات تاكدي من ذي النقطه وراسلي الجامعات

الله يوفقك.

يختي والله احتسنا مع احلامنا اعشق اللغه الفرنسيه واحب ادرس الادب الفرنسي لان عندي ادب انجليزي في البكلوريوس ..الله يعين شكلي راح اطلع على حسابي زي الماستر كنت على حسابي الين التحقت
    مشكوره اختي عالردود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedbotash
    ايهما افضل باكلوريوس الطب البشري في بريطانيا ام في امريكا وايش الاختلاف بينهم اتمنى الافادة منكم اخواني واخواتي وانا شااااااكر لكم جداااااا
    ماحد يدرس الطب في امريكاا من اصعب التخصصات لات لازم تدرس اربع سنوات تخصص علوم اساسيه ( كيمياء ـ فيزياء احياء ) وبعدها تبدا بالطب 7 او 6 سنوات لاتروح امريكا ... بريطانيا مقفله الطب له دول معينه مقصره ع الطب فقط ..

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان07
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا الى الان لم افهم امتداد التخصص
    انا تخصصي لغه انجليزيه هل التخصص متاح او لا
    وذا كان لا وطلعت على حسابي لادرس الماجستير معناته ماقدر بعدين انتظم ع البرنامج ؟؟؟

لا هنتو ي شباب محد رد ع موضوعي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان07
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا الى الان لم افهم امتداد التخصص
    انا تخصصي لغه انجليزيه هل التخصص متاح او لا
    وذا كان لا وطلعت على حسابي لادرس الماجستير معناته ماقدر بعدين انتظم ع البرنامج ؟؟؟
    اخر برنامج التاسع اللغه الانجليزيه لا يوجد الا في درست ع حسابك راح يضمونك ع البعثه
    ... امتداد التخصص هو انك تدرس ماجستير في غير قسمك .. في قسم قررريب من تخصصك ... البرنامج التاسع رفضو امتداد التخصص .. كل برنامج له شروط انتظر لين يفتح العاشر وتشوووف الشروط ايش يمكن تتغير لان كل سنه تتغير الشروط .. وبالتوفيق

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. السلام عليكم*
    انا بتخرج الترم هذا ان شاءالله وابي اقدم على البعثة ان شاءالله
    كل الشروط متوفرة ماعدا امتداد التخصص
    انا تخصصي دراسات اسلامية ولكن شهادتي تربوية وقلت اكمل تخصص تربوي زي طرق تدريس وقيادة تربوية وغيره
    استفساري هل ممكن يفتحون تخصصات زي كذا لان ماشفت بالمرحلة التاسعه*
    وخاطري بالبعثة..؟
    والمرافق بيكون زوجي وهو عسكري وعلى السنة الجية ان شاءالله بيكون خلص الثانوية ليلي طبعا فهل له فرصه في اكمال الدراسة او دورة او لغه على حساب المنحة؟
    وطبعا تخرجه بيكون شهر 8 السنة الجية فلو ربي اراد وانقبلت بالبعثة كيف اوفق بين البعثة وتخرج زوجي
    هل فيه مجال أاجل ترم ...؟
    جزاكم الله خيرا
    افيدوني

7 "
112 من 778 صفحة 112 من 778 ... 62107111112113117162612 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.