الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة للاتحاق بالبعثة، هل تختلف المعاملة بالنسبة للدولة؟

كما سمعت ان الدارسين في امريكا يتم قبولهم بشكل اسرع من الدول الأخرى، وماهو الوضع بالنسبة لماليزيا؟

شكرا للجميع،،،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم
    ابغى استفسر الابتعاث بعد السنة التحضيرية _
    انا طالبة في السنة التحضيرية .. وكانوا منزلين استمارة ترشيح للابتعاث للتخصصات الصحية عن طريق موقع الجامعة (جامعة طيبة )
    وقالولي دي البعثة عن طريق الوزارة يعني مو تابعة للجامعة اللي ادرس فيها
    المهم..ضغطت على الايقونة ارغب في الترشيح وقلي تم الارسال .. دا الكالام له اكثر من ست شهور (من بداية السنة يعني )
    السؤال : متى يعلن عن اسماء المرشحين والمقبولين .. وياليت تدلوني على شخص او جهة تقدر تفيدني
    7 "
  3. والله مشكوور أخوي مآ قصرت أفدتني مره كثير الله يسعدك دنيآ و آخره ...مآ شآء الله عليك عآرف دكآتره المحآسبه عندنآ شكلك دآرس محآسبه في أم القرى
    طيب بآ قيلي وآحد إستفسآر : بالنسبه للتوصيآت كيف أطلبهآ من الدكآتره ؟ و من متى أبدأ أشتغل عليهآ من الآن او بعد إستلام الوثيقه ؟ و مره كلامك ريحني لاني أنا دآرس عند الدكتور فيصل و جآيب عندو درجآت عآليه و نفس الكلامــ عند الدكتور إحسآن درجآتي مرتفعه ...و هل عآدي إني آخذ توصيه من دكتور مصري ولا لازم سعودي ؟ ... و مره معليش على كثر أسئلتي و جزآك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam123
    والله مشكوور أخوي مآ قصرت أفدتني مره كثير الله يسعدك دنيآ و آخره ...مآ شآء الله عليك عآرف دكآتره المحآسبه عندنآ شكلك دآرس محآسبه في أم القرى
    طيب بآ قيلي وآحد إستفسآر : بالنسبه للتوصيآت كيف أطلبهآ من الدكآتره ؟ و من متى أبدأ أشتغل عليهآ من الآن او بعد إستلام الوثيقه ؟ و مره كلامك ريحني لاني أنا دآرس عند الدكتور فيصل و جآيب عندو درجآت عآليه و نفس الكلامــ عند الدكتور إحسآن درجآتي مرتفعه ...و هل عآدي إني آخذ توصيه من دكتور مصري ولا لازم سعودي ؟ ... و مره معليش على كثر أسئلتي و جزآك الله خير

انا اخذت توصياتي وانتهيت واحب افيدك
    التوصيات موضوعها سهل جدا
    ومعروووفه في كل الجامعات انت فقط توجه للدكاترة اللي درجاتك عندهم حلوه وقولهم ابغى توصية
    ثلاث الى خمس توصيات تكفي
    وماتفرق تطلبها الان او بعد ماتستلم وثيقتك
    يعني هي مو مرتبطة بالوثيقة

بس التوصيه تكون على شكل قطعة
    ويكتب الدكتوره ايميله اخر شيء على اساس بعض الجامعات تتواصل معهم ويوقع عليها الدكتور

ولاتنسى تتأكد اسمك في التوصيات يكون مطابق لاسمك في الوثيقه وكلهم يكونو متطابقين مع اسمك في جواز السفر

بالتوفيق أخي

7 "
  5. جزآك الله خير ... والله إني حآيس الله يعين فكوو خدمه جديده في جآمعه ام القرى تطلب التوصيه من خلال الموقع و انا بالغلط طلبت توصيه من الدكتور فيصل المحمآدي و إسمي في الموقع مختلف عن جوآز السفر في إسم الوآلد في جوآز السفر مكتوب Hamed و في الموقع مكتوب Hamid بس في حرف ال ( i ) و دحين يقولولي حآله الطلب في الإنتظار ... و بعد مآ أرسلت طلب التوصيه جآبولي هذا الكلامــ ( اسمك باللغة الإنجليزية يجب أن يكون مطابق لاسمك في جواز سفرك إن أردت التوصية باللغة الإنجليزية ) ...!!! خآيف الدكتور يوآفق عليهآ ... هل لو وآفق يسير يسويلي توصيه ثآنيه ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam123
    جزآك الله خير ... والله إني حآيس الله يعين فكوو خدمه جديده في جآمعه ام القرى تطلب التوصيه من خلال الموقع و انا بالغلط طلبت توصيه من الدكتور فيصل المحمآدي و إسمي في الموقع مختلف عن جوآز السفر في إسم الوآلد في جوآز السفر مكتوب Hamed و في الموقع مكتوب Hamid بس في حرف ال ( i ) و دحين يقولولي حآله الطلب في الإنتظار ... و بعد مآ أرسلت طلب التوصيه جآبولي هذا الكلامــ ( اسمك باللغة الإنجليزية يجب أن يكون مطابق لاسمك في جواز سفرك إن أردت التوصية باللغة الإنجليزية ) ...!!! خآيف الدكتور يوآفق عليهآ ... هل لو وآفق يسير يسويلي توصيه ثآنيه ؟

أخوي ترى التوصيه من حق الطالب
    يعني مو من حق الدكتور يرفض
    وبالنسبة لمشكلتك انا صارت لي نفسها حرف واحد غلط باسم العائلة وخليت الدكتورة تغيرها لي
    لانه الدكاتره فاهمين ضرورة شغلة التطابق
    واكيد بيراعون

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Bushra
    السلام عليكم
    ابغى استفسر الابتعاث بعد السنة التحضيرية _
    انا طالبة في السنة التحضيرية .. وكانوا منزلين استمارة ترشيح للابتعاث للتخصصات الصحية عن طريق موقع الجامعة (جامعة طيبة )
    وقالولي دي البعثة عن طريق الوزارة يعني مو تابعة للجامعة اللي ادرس فيها
    المهم..ضغطت على الايقونة ارغب في الترشيح وقلي تم الارسال .. دا الكالام له اكثر من ست شهور (من بداية السنة يعني )
    السؤال : متى يعلن عن اسماء المرشحين والمقبولين .. وياليت تدلوني على شخص او جهة تقدر تفيدني
    انا في جامعة طيبه وبنفسي سألت عن الابتعاث وقالو انو اتلغى للتحضيري وابتعاث الجامعه مالو دخل بالوزاره
    اتوكل على الله وقدمي على برنامج الملك وبالتوفيق

7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي احد يسسساعدني ويفيدني ..
    انا موظفة وحابة ادرس لغه ومعي اخوي المحرم وأهوا موظف نفسي والمحرم عادي يكون موظف او مو شرط وكلنا معنا شهادة ثانوي
    ف عادي يقبلون موظفين بشهادات ثانوي والاجازات نقدر نأخذ دراسية واحنا بندرس لغة؟
    والقبول بالمعهد احنا نتواصل مع المعهد او وزاره التعليم العالي إهي اللي تجيب لنا قبول ؟
    ووش أحسن ولاية لدراسة اللغة ؟
    واتمنى أحد يشرح لي كيف التقديم على البرنامج بالتفصيل
    وياليت احد يفيدني مره حابة ادرس وأكمل ..

7 "
127 من 778 صفحة 127 من 778 ... 77122126127128132177627 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.