الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xHmoDz
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا عضو جديد بهالمنتدى او الموقع الاكثر من رائع

باذن الله باتخرج من الثانويه هالسنه وناوي اقدم على المرحله العاشره لبرنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي
    ناوي اروح استراليا وادرس تخصص Information technology
    ونسبتي بالثانويه ان شاء الله ما راح تقل عن 94 وبالقدرات 87 لكن المشكله بالتحصيلي ما بعد اختبرت وخايف اني اجيب نسبه اقل من 80
    هل فيه امكانيه اني انقبل لو جبت اقل من 80 بالتحصيلي لاني والله من بداية الثانوي وانا شاد حيلي على شان اكمل دراستي برا واجيب شهادة تبيض الوجه
    ياليت تعلموني اذا فيه امل او لا ؟ واذا فيه طريقة ثانيه احصل منها الابتعاث او لا ؟
    وعليكم السلام

اخوي البكالوريوس مسموح لهم الاتبعاث في التخصصات الطبية فقط
    بالنسبة للقدرات والتحصيلي متشددين فيها ان شاء الله تجيب ٨٠ وفوق
    واذا ماجبت لاسمح الله ارجع سجل في الاختبار اللي بعده وجرب مره ثانيه بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    وعليكم السلام

اخوي البكالوريوس مسموح لهم الاتبعاث في التخصصات الطبية فقط
    بالنسبة للقدرات والتحصيلي متشددين فيها ان شاء الله تجيب ٨٠ وفوق
    واذا ماجبت لاسمح الله ارجع سجل في الاختبار اللي بعده وجرب مره ثانيه بالتوفيق

يقولون ان الخبر اشاعه اللي هو حق التخصصات الطبيه

والا متاكد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xHmoDz
    يقولون ان الخبر اشاعه اللي هو حق التخصصات الطبيه

والا متاكد
    ايه اخوي الخبر نشر من فترة
    وهذا رابط الخبر في جريدة الرياض :
    http://www.alriyadh.com/913791

رابط اخر حول الخبر في نفس هذا الموضوع :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread443283-23.html

طبعا هالكلام يخص الابتعاث لمرحلة البكالوريوس وليس الماجستير

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam123
    والله مشكوور أخوي مآ قصرت أفدتني مره كثير الله يسعدك دنيآ و آخره ...مآ شآء الله عليك عآرف دكآتره المحآسبه عندنآ شكلك دآرس محآسبه في أم القرى
    طيب بآ قيلي وآحد إستفسآر : بالنسبه للتوصيآت كيف أطلبهآ من الدكآتره ؟ و من متى أبدأ أشتغل عليهآ من الآن او بعد إستلام الوثيقه ؟ و مره كلامك ريحني لاني أنا دآرس عند الدكتور فيصل و جآيب عندو درجآت عآليه و نفس الكلامــ عند الدكتور إحسآن درجآتي مرتفعه ...و هل عآدي إني آخذ توصيه من دكتور مصري ولا لازم سعودي ؟ ... و مره معليش على كثر أسئلتي و جزآك الله خير
    شوف ياسيدي..اطلب التوصيات بعد ماتترشح وقبل السفر بفتره عشان لاتكون قديمه...غير وعدل اسمك بالوثيقه اذا لسه ما استلمتها روح للعمادة الدور الارضي وخذ نسخه من جوازك ويعدلوها لك.
    انا متخرج من ام القرى..وعلاقتي جيده بالدكاتره وقبل فتره القينا محاضره بقاعه السبيل.

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  5. السلام عليكم
    عندي استفسار بسيط
    شهادتي الثانوية بتاريخ ١٤٣٢ فهل من الممكن أن أقبل في المرحلة العاشرة .. أنوي طلب بعثة لدراسة بكالوريوس طب بشري في الخارج !!
    مادري شرط الثلاث سنوات حيمشي معايا ولالا !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    شوف ياسيدي..اطلب التوصيات بعد ماتترشح وقبل السفر بفتره عشان لاتكون قديمه...غير وعدل اسمك بالوثيقه اذا لسه ما استلمتها روح للعمادة الدور الارضي وخذ نسخه من جوازك ويعدلوها لك.
    انا متخرج من ام القرى..وعلاقتي جيده بالدكاتره وقبل فتره القينا محاضره بقاعه السبيل.

وكم لله من لطف خفي.
    مآ شآء الله تبآرك الله و الله يوفقك ... أفتكر قبل فتر الدكتور إحسآن دعآنا لحضور منآقشه في قآعهالسبيل بس مآ رحت ... عمومآ حآب أسألك عن إمتدآد التخصص إش حيكون او إش هيآ الخيآرآت المتآحه و إش أفضلهآ بمآ إنوو لك خبره فيهآ و جزآك الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    السلام عليكم
    عندي استفسار بسيط
    شهادتي الثانوية بتاريخ ١٤٣٢ فهل من الممكن أن أقبل في المرحلة العاشرة .. أنوي طلب بعثة لدراسة بكالوريوس طب بشري في الخارج !!
    مادري شرط الثلاث سنوات حيمشي معايا ولالا !!
    وعليكم السلام

شروط الابتعاث لمرحلة البالكالوريوس

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...-Emission.aspx

شوف شهادتك في اي شهر من عام ١٤٣٢ و ان شاء الله لو بدأ التقديم ومامر عليها ثلاث سنوات ماعندك مشكلة

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam123
    مآ شآء الله تبآرك الله و الله يوفقك ... أفتكر قبل فتر الدكتور إحسآن دعآنا لحضور منآقشه في قآعهالسبيل بس مآ رحت ... عمومآ حآب أسألك عن إمتدآد التخصص إش حيكون او إش هيآ الخيآرآت المتآحه و إش أفضلهآ بمآ إنوو لك خبره فيهآ و جزآك الله خير
    انت حابب تخصص في ايش...محاسبه مهنيه او محاسبه وبزنس..في اشياء كثير..تبغى تكون اكاديمي او مراجع حسابات...ايش رغبتك....
    احسان التخصص الدقيق تبعه تدقيق الحسابات..
    انا انصحك اقعد مع دكتور احسان وخليه يوضح لك الصوره.

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
129 من 778 صفحة 129 من 778 ... 79124128129130134179629 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.