الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    انا قريت موضوع لاحد الاخوان خلص موضوعه في شهر وسافر ماشاء الله تيسرت اموره بسرعه
    كل شي توفيق من الله
    لكن هو كان جايب قبول في معهد معتمد قبل يوصله الضمان المالي وبعد ماحصل عليه رجع ارسله للمعهد
    هذا من اللي قريته في المنتدى
    وان شاء الله يفيدونك البقية

انتي اهم شي استغلي هالوقت بالبحث عن افضل الولايات والجامعات اللي فيها تخصصك وجطي اكثر من احتمال وخلي اوراقك كاملة
    بعد الملتقيان تبدأي تراسلي على طول

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

ايوا دا للي بعملو .. بدور على المناسب . الله يسهل وييسر ويبارك للجميع

ششكرا جزيلا .. الله يسعدك ويوفقك ويرزقك كل خير ☺

7 "
  2. السلام عليكم جميعا اتمنى احد يفيدني
    انا حابه اقدم لدراسه اللغه في امريكا وبعدها اكمل ماستر كيمياء ولكن لاتنطبق علي شروط الابتعاث ( العمر ) لذلك بروح في البدايه على حسابي
    سؤالي ايش الاجراءات المهمه اللي لازم اسويها قبل اروح وبعد ما اوصل امريكا وهل ممكن يضموني للابتعاث؟؟

7 "
  3. السلام عليكم

أبي مساعده لا هنتم للي يعرف أنا مرافق لزوجتي ان شاء الله بعد قبولها بالمرحلة العاشره

لكن الي أعرفه أنهم راح يطلبون قبول معهد و جامعة وأنتم عارفين مسألة القبول المشروط إلى هنا ما عندي مشكله .

لكن لو أبقدم لجامعه تقبل قبول مشروط كم أحط التاريخ لبداية الدراسه وهذا في ابلكيشن القبول هل أحط 2016 لأن اللغه سنه أو بشكل صوري أجيب القبول لسنه الجايه 2015 لأجل قبولي للأبتعاث.

هذي المسأله حيرتني لأن قدرت أوفر جامعه تقبل قبول مشروط وراسلتهم أني راح أدرس 2016 لأني راح أدخل معهد بعد ببداية سنه 2015 ورد علي أن التقديم الآن متاح لعام 2015 .

وش الحل .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..'

آحترت في موضوعي ، فقلت أستشيركم ومعلومة واحده منكم تفيدني جزاكم الله خير ..'

مواليد ١٤٠٨هـ شهر ١٢ ، واسعى لدراسة الماجستير ولغة ، معدلي ٣.٧٦ جيد جداً
    وأطمح للدخول في برنامج الملك عبدالله للإبتعاث الخارجي ، خريجة علم ١٤٣٥هـ من جامعة الملك فيصل للتعليم عن بعد 🎓🌹
    .
    .
    سؤالي :
    عمري بالهجري (٢٧) فهل يطلبون العمر هجري ام ميلادي ؟!
    هل الشهادة في التعليم عن بعد مقبولة في الإبتعاث الخارجي أم لا ؟
    هل قبولي في الجامعه حتى وان كان عمري ٢٧ انه اقبل في الماجستير مع علمي انه ادرس لغة قبل الماجستير ؟

أتمنى ألقى جواب شافي ..'

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H mood Y
    السلام عليكم

أبي مساعده لا هنتم للي يعرف أنا مرافق لزوجتي ان شاء الله بعد قبولها بالمرحلة العاشره

لكن الي أعرفه أنهم راح يطلبون قبول معهد و جامعة وأنتم عارفين مسألة القبول المشروط إلى هنا ما عندي مشكله .

لكن لو أبقدم لجامعه تقبل قبول مشروط كم أحط التاريخ لبداية الدراسه وهذا في ابلكيشن القبول هل أحط 2016 لأن اللغه سنه أو بشكل صوري أجيب القبول لسنه الجايه 2015 لأجل قبولي للأبتعاث.

هذي المسأله حيرتني لأن قدرت أوفر جامعه تقبل قبول مشروط وراسلتهم أني راح أدرس 2016 لأني راح أدخل معهد بعد ببداية سنه 2015 ورد علي أن التقديم الآن متاح لعام 2015 .

وش الحل .
    حاليا بس قبول معهد مطلوب .
    ا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-can
    ممكن تفيدون
    إيش أفضل ابتعاث أرامكو أم خادم الحرمين؟!

اعتقد ارامكو افضل اذا تبي تشتغل معهم , لانهم ع ما اظن يدرسونك وتوقع معهم عقد انك تشتغل ع الاقل 5 سنوات بس شي جميل .

موفقين ..
    7 "
  6. هلا اختي شوفي هذا الموضوع كثير بيفيدك مثل ما فادتني زمان المواضيع اللي مثل كذا

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread443283.html

بالنسبة لاسئلتك

الاول :عمرك لازم يكون اصغر او 27 بالهجري (طبعا هذا الشرط القديم المرحلة الجاية ما ندري كم )

الثاني ما اعرف صراحة
    الثالث عادي جدا بالعكس صغيرة هناك 60 ويدرسون جامعة مثل اللي معاي ف المعهد طلاب دوليين العمر مو عائق ابدا ابدا للي عنده طموح

ذكرتيني ف واحد ياباني عمره 66 معي في المعهد سالته قلت ليش تبي تتعلم انجلش ؟

قال: ابي اموت وانا حققت احلامي كلها وواحد منها تعلم اللغة الانجليزية

7 "
142 من 778 صفحة 142 من 778 ... 92137141142143147192642 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.