الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للمعلومية
    أوقات لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص الذي سيقام في الشيراتون
    غداً الجمعة: 4 -عصرا - 7 مساءً
    السبت: 8 صباحاً - 4 عصراً
    الأحد: ملغيّ

هذ لما كلمت الشيراتون بالتليفون
    ولاني فاهمة الحكمة من وجود لقاء إجباري للدارسين على حسابهم

اللي عنده نسخة من ايميل رسلوه له وزارة التعليم العالي بالدعوة في الشيراتون أرجو يحطه
    هل أرسلو لكم باركود عشان تثبتون حضوركم؟

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. السلام عليكم
    عندي استفسااار ضرووري
    سابقا انا استقسرت منكم بخصوص أخوي اللي بيتخرج هالترم من الثانويه وبيكون مرافق لي في حال قبلت بالمرحلة العاشرة بإذن الله
    المهم الكل هنا نصحني أجيب له قبول معهد واطلع له فيزا F1 عشان يدرس دوام كامل في المعهد ويدخل الجامعه
    نسبته في الثانوي 96 لكن القدرات اقل من 80 فما راح أقدم له لوحده
    بحثت كثير في المنتدى وعرفت انه لازم اقدم له بشهاده بنكية تعتمد عالمعهد واذا وصلت دولة الابتعاث احصل على ضمان مالي له
    انا هنا مشكلتي الشهادة البنكية لانه كل المعاهد اللي ابغاها تطلب ضمان مالي فوق المئة ألف ريال
    راسلت أحد المعاهد امس ووضحت لهم رغبة أخوي بدراسة الهندسة في نفس الجامعة التابع لها المعهد وكان هذا ردهم
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	p1.jpg
المشاهدات:	170
الحجـــم:	27.8 كيلوبايت
الرقم:	32791

طبعا زي مانتو شايفين طالبين للدراسة الاكاديمية مبلغ 42 الف دولار حق سنة كاملة يعني 9 شهور دراسة
    فرجعت ارسلت انه ابغى اقدم بكشف يكفي ثلاث شهور للحصول على قبول واستخراج فيزا F1 وانه بمجرد وصول اخوي لامريكا بيحصل على ضمان مالي من الملحقية كونه مرافق لي المبتعثه الاساسية
    وكان هذا ردهم

الاســـم:	p2.jpg
المشاهدات:	166
الحجـــم:	24.7 كيلوبايت
الرقم:	32792

طبعا هالرد اللي فوق موجه لاخوي لاني راسلتهم باسمه
    حسب مافهمت انه بعد ثلاث شهور في اجراءات معينه لازم يتخذها للتمديد
    طيب الان اذا قدمت له على هالشيئ بيدرس اخوي دراسة عادية تؤهله للجامعه ولا كيف ..؟؟ احد يوضح لي هالوضع
    لأنه يادوب اطلع شهادة بنكية بحدود 70 ألف

و جزاكم الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    السلام عليكم
    عندي استفسااار ضرووري
    سابقا انا استقسرت منكم بخصوص أخوي اللي بيتخرج هالترم من الثانويه وبيكون مرافق لي في حال قبلت بالمرحلة العاشرة بإذن الله
    المهم الكل هنا نصحني أجيب له قبول معهد واطلع له فيزا F1 عشان يدرس دوام كامل في المعهد ويدخل الجامعه
    نسبته في الثانوي 96 لكن القدرات اقل من 80 فما راح أقدم له لوحده
    بحثت كثير في المنتدى وعرفت انه لازم اقدم له بشهاده بنكية تعتمد عالمعهد واذا وصلت دولة الابتعاث احصل على ضمان مالي له
    انا هنا مشكلتي الشهادة البنكية لانه كل المعاهد اللي ابغاها تطلب ضمان مالي فوق المئة ألف ريال
    راسلت أحد المعاهد امس ووضحت لهم رغبة أخوي بدراسة الهندسة في نفس الجامعة التابع لها المعهد وكان هذا ردهم

الاســـم:	p1.jpg
المشاهدات:	170
الحجـــم:	27.8 كيلوبايت
الرقم:	32791

طبعا زي مانتو شايفين طالبين للدراسة الاكاديمية مبلغ 42 الف دولار حق سنة كاملة يعني 9 شهور دراسة
    فرجعت ارسلت انه ابغى اقدم بكشف يكفي ثلاث شهور للحصول على قبول واستخراج فيزا F1 وانه بمجرد وصول اخوي لامريكا بيحصل على ضمان مالي من الملحقية كونه مرافق لي المبتعثه الاساسية
    وكان هذا ردهم

الاســـم:	p2.jpg
المشاهدات:	166
الحجـــم:	24.7 كيلوبايت
الرقم:	32792

طبعا هالرد اللي فوق موجه لاخوي لاني راسلتهم باسمه
    حسب مافهمت انه بعد ثلاث شهور في اجراءات معينه لازم يتخذها للتمديد
    طيب الان اذا قدمت له على هالشيئ بيدرس اخوي دراسة عادية تؤهله للجامعه ولا كيف ..؟؟ احد يوضح لي هالوضع
    لأنه يادوب اطلع شهادة بنكية بحدود 70 ألف

و جزاكم الله خير
    اختي انتي طلعي الشهاده البنكيه بمبلغ فرضا مائة الف ريال وارسليه للمعهد وراح يرسلو لكي اوراق القبول والاي توني تمام..وتحتاج الشهاده في السفاره واعتقد كشف حساب3 اشهر.تمام الى الان..
    اذا وصلتي بلد الابتعاث تفتحي ملف لكي وللمرافق اخوك وتطلبي ضمان مالي لكي وكمان لاخوك وخلاص تنسي موضوع الشهاده. والملحقيه راح تدفع.وعاد تابعي اجراءت انضمام اخوك للبعثه وفي حالته مو لازم تنطبق عليه شروط البعثه معدل والخ...
    انتي لمن تراسلي المعهد لاتقولي لهم اي شي غير ان عندك شهاده بنكيه وتبغي تسجلي اخوكي معاكي واول ماتوصلي تودي لهم الضمان المالي ...
    اساسا الشهاده البنكيه تعني انو في حسابك المبلغ الفلاني وانهم يعرفو انك تقدري تدفعي

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eshraq_mu
    لو سمحتو هل التقديم الالكتروني يحتاج انو يكون عندي جواز ؟

استغفرالله❤️
    اذا وقتها ماكان عندك جواز مافي مشكله..ولكن قبل التدقيق استخرجيه افضل..واحرصي ان اسمك في الجواز مطابق لجميع اوراقك وشهادتك والسجل الاكاديمي.

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    اختي انتي طلعي الشهاده البنكيه بمبلغ فرضا مائة الف ريال وارسليه للمعهد وراح يرسلو لكي اوراق القبول والاي توني تمام..وتحتاج الشهاده في السفاره واعتقد كشف حساب3 اشهر.تمام الى الان..
    اذا وصلتي بلد الابتعاث تفتحي ملف لكي وللمرافق اخوك وتطلبي ضمان مالي لكي وكمان لاخوك وخلاص تنسي موضوع الشهاده. والملحقيه راح تدفع.وعاد تابعي اجراءت انضمام اخوك للبعثه وفي حالته مو لازم تنطبق عليه شروط البعثه معدل والخ...
    انتي لمن تراسلي المعهد لاتقولي لهم اي شي غير ان عندك شهاده بنكيه وتبغي تسجلي اخوكي معاكي واول ماتوصلي تودي لهم الضمان المالي ...
    اساسا الشهاده البنكيه تعني انو في حسابك المبلغ الفلاني وانهم يعرفو انك تقدري تدفعي

وكم لله من لطف خفي.

طيب انا عارفة كل هالكلام اللي قلته وعارفه انه الشهادة البنكية بس عشان التقديم

لكن انا ما اقدر اوفر شهادة بنكية بهالمبلغ والمعهد من طلباته توفير شهادة تكفي سنة لغة

ابغى احد يفيدني بردهم في الصورة الثانيه
    ينفع ولالا
    اني بقدم من الاساس على ثلاث شهور عشان اقدم شهادة بنكية بملغ اقدر اوفره
    ويكون ما يأثر على نوع دراسة اخوي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    طيب انا عارفة كل هالكلام اللي قلته وعارفه انه الشهادة البنكية بس عشان التقديم

لكن انا ما اقدر اوفر شهادة بنكية بهالمبلغ والمعهد من طلباته توفير شهادة تكفي سنة لغة

ابغى احد يفيدني بردهم في الصورة الثانيه
    ينفع ولالا
    اني بقدم من الاساس على ثلاث شهور عشان اقدم شهادة بنكية بملغ اقدر اوفره
    ويكون ما يأثر على نوع دراسة اخوي

الله يوفقك

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    اذا وقتها ماكان عندك جواز مافي مشكله..ولكن قبل التدقيق استخرجيه افضل..واحرصي ان اسمك في الجواز مطابق لجميع اوراقك وشهادتك والسجل الاكاديمي.

وكم لله من لطف خفي.
    يعني لما اجي اعبي البيانات رقم الجواز والاشياء دي اتركها فاضيه ؟

ويسعدك ربي شكرا 🌸

استغفرالله❤️
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eshraq_mu
    يعني لما اجي اعبي البيانات رقم الجواز والاشياء دي اتركها فاضيه ؟

ويسعدك ربي شكرا 🌸

استغفرالله❤️
    فيه خيار انه لا أملك جواز سفر حاليا

7 "
145 من 778 صفحة 145 من 778 ... 95140144145146150195645 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.