الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAL7
    اهلا فيك ..
    1- مطابقة الاسم في الجواز مع جميع الاوراق المطلوبه مهمه جدا ولازم تبدأ تعدلها من الآن ، وبإمكانك تعدل الاسم من الجواز او من الشهادة والاجراءات لو تروح للتعليم او الاحوال المدنية يفدوك افضل لك .
    2 - تخصص العلاج الطبيعي Physical Therapy
    3 - ننتظر جميعنا شهر شعبان راح تنزل الوزاره التخصصات والامتدادات تبعها بإذن الله

' لا اله الا الله '
    يعطيك العافيه وربي يوفقك .. أنا أقصد ان الجواز وشهادة الثانوية الاسم زي بعض كاتبين اسم الجد بحرف a والمفروض e فاخاف يكون الاسم كانه صلاح ويسبب لي مشكله ؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم الجامعه طالبه من توصيه من مدرسه العلوم او الرياضيات
    وزي منتو عرفين في الثانوي في كيمياء احياء فيزياء ايش قصدهم بالعلوم لازم كلها ؟
    لأني كلمت أبلة الأحياء بس

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم2012
    يعطيك العافيه وربي يوفقك .. أنا أقصد ان الجواز وشهادة الثانوية الاسم زي بعض كاتبين اسم الجد بحرف a والمفروض e فاخاف يكون الاسم كانه صلاح ويسبب لي مشكله ؟؟
    يمكنك تقديم طلب تعديل للشهادة والجواز إذا كنت ترغب بذلك.
    ولكن لا مشكلة لديك مادام الأسم بالجواز والشهادة مطابقين.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    السلام عليكم الجامعه طالبه من توصيه من مدرسه العلوم او الرياضيات
    وزي منتو عرفين في الثانوي في كيمياء احياء فيزياء ايش قصدهم بالعلوم لازم كلها ؟
    لأني كلمت أبلة الأحياء بس

مافهمت ! مرحلة البكالوريوس ماتحتاج توصيات من المدرسة ابداً
    التوصيات خاصة بالدراسات العليا
    7 "
  5. السلام عليكم
    بما أن ابتعاث البكالوريوس في المرحلة العاشرة مقتصر على التخصصات الطبية والصحية
    فهل يعتبر تخصص علم النفس السريري (Clinical Psychology) من التخصصات المشمولة في ابتعاث البكالوريوس في المرحلة العاشرة ؟

أتمنى منكم الإفادة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaeedAlzahrani
    السلام عليكم

بس بغيت أسألكم هل فيه اي إمكانية اختيار تخصصات غير طبيه في مرحلة البكالوريوس !؟

للأسف لا .. الشروط و التخصصات تنزل بشهر 8 ان شاء الله
    7 "
  7. السلام عليكم ..

استفسارمن خبرتكم بقلكم اللي سويته وقولولي إيش اللي ناقصني ؟؟

1- ضبطت الشهادة وسجل الدرجات ختمتها أصل ووضعتها في 5 ملفات رسمية من الجامعة مختومين .
    2- أخذت 3 توصيات .... باقي صورها وأضيفها في ملفات

3- ............. ماأعرف إيش اللي لازم أسويه حاليا قبل التقديم عالبعثة عشان تكون أموري تمام

يعني أقصد أمور الجوازات والملحقيات والشهادات البنكية وكذا ... أخوية في كندا يقلي تترجمي الجواز !
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا حتخرج ان شالله من جامعة الملك عبدالعزيز تخصص الجينوم والتقنية الحيوية (هندسة وراثية)
    واستلم الوثيقة في شهر ٦ - ٢٠١٤ ان شالله

وان شالله حقدم في جامعة laurentian لتكملة الماجستير لتواجد اخي بها .

اول شي كيف وضع الجامعة وهل لها خبرة بالطلاب العرب.

- كيف اقدم عالجامعة للحصول على قبول مشروط باللغة في معدهم لانه ٥.٥ في الايلتس للاسف ما تكفي.
    مع العلم الموقع كاتبين اشياء غريبة عن الترانسكربت لو احد قدم وانقبل ياريت يقوللي بالزبط الاجراءات كاملة.

- تخصصي كله وراثة وجينات وللاسف مافي غير علم الاحياء لمرحلة الماجستير بجامعة laurentian والمواد كلها نبات وبيئة .. كيف اتأكد من ان الرسالة حتكون بالوراثة؟
    وهل فعلا لازم انسق مع الدكاترة قبل التقديم ؟

واهم سؤال عندهم برنامج للدكتوراه له علاقة كبيرة بتخصصي. ينفع اقدم فيه ع اساس طالبة بكالوريوس؟. وان كان ينفع عندهم ، طب ينفع في شروط الملحقية نفسها؟
    7 "
151 من 778 صفحة 151 من 778 ... 101146150151152156201651 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.