الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانسا
    السلام عليكم هدى ،
    اللي اعرفه ان الجواز لا يحتاج للترجمه للتسجيل بالبعثه ممكن لاجراءات خاصة للإبتعاث لدولة كندا ،
    اولا تتاكدين جوازك صالح ، تطابق الاسماء في الجواز والشهادة والتوصية
    ثانيا في مرحلة التدقيق بيطلبون منك المؤهل (الشهادة) والسجل الاكتديمي بالعربي وبالانقلش في حال عدم توفرة من الجامعة تترجمينه ،
    هذي اهم الاشياء اللي تاخذ وقت ويستحسن تخلصينها من بدري ، والباقي يوجد لها وقت كافي

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شكرا سانسا ")

ماأقدر أترجم الشهادة والسجل في أي مكان غير الجامعة ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانسا
    السلام عليكم فيحاء (ان شاء الله صح)
    اذا هذه الجامعة مافيها تخصص اللي تريدنه حاولي تبحثين عن جامعة اخرى في تفس المدينة،
    القبول المشرط ليس كل جامعة توافق علية، ولكن يتم طلبه عن طريق الايميل موضحه فيه كل شيء .

اسالتك بالنسبة للجامعة نفسها لا اعرفها ، وان شاء الله احد يرد عليك

الدكتوراة من المستحيل التقديم عليه وانتي مؤهلك بكالوريس ، يجب عليك اجتياز مرحلة الماجستير اولا ،

ارجع اقول حاولي ماتدرسين تخصص ماتبينه عشان بس نفس جامعة اخوك ،

بالتوفيق

والله ياريت لو في جامعة تانية
    محصورة بهادي الجامعة عشان هي الوحيدة بالمدينة Canada - Sudbury

وما اعرف الجامعات القريبة منها واللي اقدر اروحها بطرق المواصلات كالباص مثلا. حتى لو مشوار ساعة مافي مشكلة بس نفسي اكمل بمجالي الدقيق .
    وبالنسبة للدكتوراه لانه في دكاترة عندنا كملوا دكتوراه ع طول ببرنامج MS/PHD بس ماعرف تفاصيله .
    ودا البرنامج متوفر بكاوست وبرا.

ازا في طريقة اعرف فيها اقرب جامعة وطرق الوصول لها ومدة الوصول ياريت تعرفوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda As
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شكرا سانسا ")

ماأقدر أترجم الشهادة والسجل في أي مكان غير الجامعة ؟؟
    في مكاتب معتمدة للترجمة ولا قد تعاملت معها ، ان شاء الله اذا فتح قسم لمرحلة العاشرة اكتبي موضوع تستفسرين فيه وان شاء الله يساعدونك

بس تاكدي من الجامعة يمكن تقدم لك نسخه بالانقلش

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fayhaa_awliyaa
    والله ياريت لو في جامعة تانية
    محصورة بهادي الجامعة عشان هي الوحيدة بالمدينة Canada - Sudbury

وما اعرف الجامعات القريبة منها واللي اقدر اروحها بطرق المواصلات كالباص مثلا. حتى لو مشوار ساعة مافي مشكلة بس نفسي اكمل بمجالي الدقيق .
    وبالنسبة للدكتوراه لانه في دكاترة عندنا كملوا دكتوراه ع طول ببرنامج MS/PHD بس ماعرف تفاصيله .
    ودا البرنامج متوفر بكاوست وبرا.

ازا في طريقة اعرف فيها اقرب جامعة وطرق الوصول لها ومدة الوصول ياريت تعرفوني
    للاسف ما اعرف معلومات عن كندا ، بس اذا تبين تستفسرين اسالي في ملتقى الدول - كندا وهناك ان شاء الله يعطونك المعلومات اللي تبينها ،

برنامج الدكتوراة بعد البكالوريس اول مره اسمع فيه ، بس اذا تبين الكلام الاكيد اسالي الوزارة ، شرفي يوافقون عليه ، وهل يعادلونة هنا او لا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانسا
    للاسف ما اعرف معلومات عن كندا ، بس اذا تبين تستفسرين اسالي في ملتقى الدول - كندا وهناك ان شاء الله يعطونك المعلومات اللي تبينها ،

برنامج الدكتوراة بعد البكالوريس اول مره اسمع فيه ، بس اذا تبين الكلام الاكيد اسالي الوزارة ، شرفي يوافقون عليه ، وهل يعادلونة هنا او لا

شكراً شكراً جزيلا ع وقتك
    وبالنسبة لاسمي صح ما انتبهت لكلامك
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. الله يسعدكم انا محتاجه مساعده منكم لا تطنشوني
    حابه اقدم على برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي
    انا انتساب و تخرجت من الجامعه السنه اللي فاتت قسم علم اجتماع سؤالي هو ممكن يقبلون الانتساب ؟ وايش امتداد علم الاجتماع ؟
    و ايش الاوراق المطلوبه مني بالظبط انا متزوجه و زوجي موظف يبي يروح معي مرافق و اذا قبلوني يبي يدرس وعندي طفل ابي اعرف كل الاوراق المطلوبه من الحين عشان ما انظغط ! لا تنسون شي
    و هل احتاج توصيه؟
    و هل يشترط للقبول للبعثه ان اكون قد اختبرت توفل او ايلتس؟
    و يحتاج شهادة الثانوي والا وثيقة التخرج من الجامعه فقط؟
    و من ناحية الدول انا اخترت استراليا بس لما دخلت على المدن المحدده للمرحله التاسعه مالقيت استراليا يعني مقدر اروح لها ؟ ما ابي غير استراليا لاسباب خاصه
    وهل يحتاج اختار الجامعه من الحين و اراسلهم والا انتظر الين يبدا برنامج الملك ؟
    تكفون مااعرف شي ابدا عن الابتعاث ادري اسألتي كثير بس الله يوفقكم ردو على كل الاسئله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام مبتعث
    هل تأكد خبر حصر الإبتعاث على التخصصات الطبية في كل المراحل كما قال لي الموظف بأنه فيه احتمال لحدوث ذلك

الحصر لمرحلة البكالوريوس وهذا من المرحلة السابقة
    ماافي اي خبر لحصر باقي المراحل في التخصصات الطبيه
    وان كان كذا من الافضل لهم يدمجون الوزارة مع وزارة الصحة ويريحونا

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemnb
    الله يسعدكم انا محتاجه مساعده منكم لا تطنشوني
    حابه اقدم على برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي
    انا انتساب و تخرجت من الجامعه السنه اللي فاتت قسم علم اجتماع سؤالي هو ممكن يقبلون الانتساب ؟ وايش امتداد علم الاجتماع ؟
    و ايش الاوراق المطلوبه مني بالظبط انا متزوجه و زوجي موظف يبي يروح معي مرافق و اذا قبلوني يبي يدرس وعندي طفل ابي اعرف كل الاوراق المطلوبه من الحين عشان ما انظغط ! لا تنسون شي
    و هل احتاج توصيه؟
    و هل يشترط للقبول للبعثه ان اكون قد اختبرت توفل او ايلتس؟
    و يحتاج شهادة الثانوي والا وثيقة التخرج من الجامعه فقط؟
    و من ناحية الدول انا اخترت استراليا بس لما دخلت على المدن المحدده للمرحله التاسعه مالقيت استراليا يعني مقدر اروح لها ؟ ما ابي غير استراليا لاسباب خاصه
    وهل يحتاج اختار الجامعه من الحين و اراسلهم والا انتظر الين يبدا برنامج الملك ؟
    تكفون مااعرف شي ابدا عن الابتعاث ادري اسألتي كثير بس الله يوفقكم ردو على كل الاسئله
    انتظري لين تنزل التخصصات وامتدادها، عشان تتاكدين انك من ضمن النقبولين ان شاء الله ، مافي مشكلة انك انتساب ، بس انتظري عشان التخصص .
    الاوراق انتظري مطولة وفي مدة طويله للاستعداد بس انتظري لين الشروط والتخصصات تطلع.
    تحتاجين توصيات ضروري للقبول الجامعي
    لا مايشترط اختبار لغة للتسجيل بالبعثة ،
    وثيقة التخرج وسجل الاكاديمي
    استراليا كانت مغلقة بس انتظري ممكن تكون مفتوحة،
    لا تو الناس على مراسلة الجامعات ، اضمني قبولك بالبعثة بعدين راسلي وجهزي اوراقك

حاولت ارد على كل الاسئلة، لا تستعجلين اختي كل شيء بوقته وعندك فتره طويله لكل ذا.
    انا مثلك ابي اقدم بس مابديت باي شيء بس عشان ما اتحطم اني ما انقبل ،
    والله يوفقنا جميعا

7 "
153 من 778 صفحة 153 من 778 ... 103148152153154158203653 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.