الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4DOL
    بسألكم ..
    كم عدد المبتعثين اللي يقبلونهم ؟ ٥٠٠٠ ؟

لان عددكم ما شاء الله يخوف 😨 ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ههههههه لا تخافين محد فينا بياخذ مكانك ان شاء الله

7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....

نشكر لكم طرحكم لهالموضوع المفيد

انا عندي كم سؤال وياريت القى اجوبه لهم ,,,,

الحين لو فرضنا راح معايا كمرافق والدي شهر ورجع كم شهر هل الملحقيه راح تدري وخاصه اذا كانت التذكره على حسابو يعني ابغا اعرف راح يوقفون بعثتي ولالا وهل مكافئه المرافق راح توقف ؟؟

وكمان ابغا اعرف لو اخويا يدرس بولايه او مدينه غير مدينتي بامريكا وخليتو مرافق هل الملحقيه تجبروا يكون بنفس مدينتي او ولايتي ؟؟ ولا راح يرفضوا طلب بعثتي عشانو بمدينه ولا عاديييي وهل لازم نسافر سوا من السعوديه ؟؟؟ يعني لازم يجي ولا كيف <<يااااااااااارب القى جواب لانو هالسؤال يهمني ....

واخر شي ابغى اعرف لو رحت على اساس تسويق لانو مافي تخصص موارد بشريه فراح اخد قبوول من هنا بتخصص تسويق ومعهد لغه هل اقدر هناك اغير التخصص بسهوله بعد اللغه ولا الموارد مقفل للماستر ؟؟؟؟؟؟؟

وشكررررررررررررا لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....

نشكر لكم طرحكم لهالموضوع المفيد

انا عندي كم سؤال وياريت القى اجوبه لهم ,,,,

الحين لو فرضنا راح معايا كمرافق والدي شهر ورجع كم شهر هل الملحقيه راح تدري وخاصه اذا كانت التذكره على حسابو يعني ابغا اعرف راح يوقفون بعثتي ولالا وهل مكافئه المرافق راح توقف ؟؟

وكمان ابغا اعرف لو اخويا يدرس بولايه او مدينه غير مدينتي بامريكا وخليتو مرافق هل الملحقيه تجبروا يكون بنفس مدينتي او ولايتي ؟؟ ولا راح يرفضوا طلب بعثتي عشانو بمدينه ولا عاديييي وهل لازم نسافر سوا من السعوديه ؟؟؟ يعني لازم يجي ولا كيف <<يااااااااااارب القى جواب لانو هالسؤال يهمني ....

واخر شي ابغى اعرف لو رحت على اساس تسويق لانو مافي تخصص موارد بشريه فراح اخد قبوول من هنا بتخصص تسويق ومعهد لغه هل اقدر هناك اغير التخصص بسهوله بعد اللغه ولا الموارد مقفل للماستر ؟؟؟؟؟؟؟

وشكررررررررررررا لكم
    وعليكم السلام

والدك المرافق اذا رجع للسعوديه على حسابه ماعندك مشكلة ومكافأته تمشي باذن الله

وتقدري تغيري المرافق وانتي هناك وتخليه اخوك ومايحتاج يرجع او تسافرون سوا نهائيا
    مكان الدراسه قرأت في الصفحات السابقة لاحد المشرفين رد انه في مسافه معينه مسموحه بين مكان دراستك ودراسته ٨٠ او ٦٠ ميلاً << مو متاكده من الرقم ابحثي عنه
    المهم مو شرط تكونو نفس الجامعه

اخر استفسار هو اللي لازم تنتظري الاعلان عشانه لانه في مشاكل كانت على امتداد التخصص والسنه هذي بيكونو متشددين على امتداد تخصصك
    انتظري عشان تعرفين يممديك تطلعي تسويق او لا

والله يوفقنا جميعا يارب

7 "
  4. صباح الخير ..ايوا طيب لو فرضا من هنا حطيت المرافق اخويا هل لازم يرجع من امريكا عشان اجراءات ونسافر سوا ولا لا ؟؟

يعني فيها مشكله لو مكان جامعتو بمدينه تانيه وبميل بعيد

اوك عندي كم سؤال كمان مكتوب باول بيج انو من الطلبات صوره من وثيقه التخرج بالعربي اذا كانت من دوله عربيه مافهمت ؟؟ لو فتحت اول صفحه راح تلقاها

وكمان التوصيات عندي 2 من نفس التخصص ووحده مو من تخصصي عادي ؟

طيب اخوي طلاب المرحله التاسعه اش حطوا امتداااااااااااااااد للموارد البشريه ؟تمويل ولا تسوووووووويق؟؟
    واخر سؤال بعد الحج بعد النتايج الطالبه عادي متى ماتبغا تسافر تسافر ولا كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟ ومتى اخر مهله
    7 "
  5. السلام عليكم
    لو سمحتوا اتمنى افادتي
    1)
    كم الفترة بين فتح التقديم الالكتروني وطلب تدقيق الوثائق لو تم القبول؟؟
    ولو فرضا انقبلت متى يكون الابتعاث؟
    بمعنى الفترة بين التقديم والقبول والابتعاث الفعلي تاخذ كم شهر تقريبا
    ..
    2)
    اسأل لأني الترم القادم فيه احتمالية كبيرة اني اكون متعاونة بالجامعة.. هل اقدر اقدم على الابتعاث بما إنه اخر مرحله وبنفس الوقت اقد على التعاون للترم القادم.
    للعلم متعاونة وظيفة غير رسمية ..والعمل بنظام الساعات ..
    ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4DOL
    يعجبني المتفائل ..

موفقين ان شاء الله ..

نشوفكم هناك ..

ليتني متفائله حاسه بيرفضوني بس راح اقدم واشوف

7 "
  7. وكمان ابغى اعرف هل لازم ناخد قبول جامعه من هنا مع قبوول المعهد ولا عادي من هناك ؟؟؟

وحسب ماقريت انو امتداد الموارد تمويل فانا ماابغا تمويل هل اخد قبول جامعه من هنا تمويل وهناك اغير بعد اللغه ولا بلاش مره وحده بعد اللغه هناك احول ثم اخد قبول في الموارد ؟؟

واش حكاية الظرووووف انا اخدت 3 توصيات 2 من تخصصي ووحده لا ماده مشتركه المهم ونسخت لكل وحده منهم 5 نسخ هل اقدر اجيب ظروف واحطهم فيها ولا لازم ختم الجامعه ؟؟؟

واخر شي حابه اعرف بالنسبه للاوراق المطلووبه عندي وقت التقديم اش هياااااااااااا ؟؟وشكرا جزيلا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    وكمان ابغى اعرف هل لازم ناخد قبول جامعه من هنا مع قبوول المعهد ولا عادي من هناك ؟؟؟

وحسب ماقريت انو امتداد الموارد تمويل فانا ماابغا تمويل هل اخد قبول جامعه من هنا تمويل وهناك اغير بعد اللغه ولا بلاش مره وحده بعد اللغه هناك احول ثم اخد قبول في الموارد ؟؟

واش حكاية الظرووووف انا اخدت 3 توصيات 2 من تخصصي ووحده لا ماده مشتركه المهم ونسخت لكل وحده منهم 5 نسخ هل اقدر اجيب ظروف واحطهم فيها ولا لازم ختم الجامعه ؟؟؟

واخر شي حابه اعرف بالنسبه للاوراق المطلووبه عندي وقت التقديم اش هياااااااااااا ؟؟وشكرا جزيلا
    اذا انتي خريجة بكالوريوس مايحتاج تجيبي قبول جامعة يكفي قبول معهد وهناااك تقدري تجيبي قبول جامعة
    وبالنسبة ل امتداد التخصصص ماقد ر افيدك لان هالموضوع جدااا خرب على ناس كثير ومقدر افيدك فيه

بالنسبة للتوصيات اناا اخذت من كل دكتور تقريبا 3 توصيات وخليتهم معهم
    وطبعااا الظروف اللى تقولي عنهااا يكون فيها نسخة من شهادة التخرج ونسخة من السجل الاكاديمي ويكون الظرف مختوم

طبعااا انا سويت هالاشياء لكن تفاجئت ان السجل الاكاديمي لازم يعادل من شركة ويس لان المعدل من 5 والجامعات الامريكية يبون المعدل من 4 ف لازم ارسلهم هشي عشان يعادلون الشهادة

الله يعين بس

موفقة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jessica40
    السلام عليكم
    لو سمحتوا اتمنى افادتي
    1)
    كم الفترة بين فتح التقديم الالكتروني وطلب تدقيق الوثائق لو تم القبول؟؟
    ولو فرضا انقبلت متى يكون الابتعاث؟
    بمعنى الفترة بين التقديم والقبول والابتعاث الفعلي تاخذ كم شهر تقريبا
    ..
    2)
    اسأل لأني الترم القادم فيه احتمالية كبيرة اني اكون متعاونة بالجامعة.. هل اقدر اقدم على الابتعاث بما إنه اخر مرحله وبنفس الوقت اقد على التعاون للترم القادم.
    للعلم متعاونة وظيفة غير رسمية ..والعمل بنظام الساعات ..
    ..

عليكم السلام
    انا بتكلم عن المرحلة التاسعة
    فتح التقديم كان بشهر رمضان المبارك
    تدقيق الوثائق كانت بااخر شهر شوال

بعدين فترة الملتقيات كانت باخررر شهر ذي الحجة وبعدين خلاص تقدرين تروحي البعثة بعد ماتخلصي امور الفيزا واصدار قرار الابتعاث

اتوقع تقدري تقدمي
    ملاحظة ( تم تمديد برنامج لخمس سنوات قادمة ) مو اخر مرحلة هذي
    7 "
178 من 778 صفحة 178 من 778 ... 128173177178179183228678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.