الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أحد عنده رقم وزارة التعليم العالي شؤؤن المبتعثين وبليييييييز يكون رقم في احد يرد عليه لأن اغلب الارقام والتحويلات مافي احد يرد عليها

ثاني شي انا بجدد بطاقة الأحوال وانا متخرجة ايش اخليهم يكتبون بخانة المهنه ولا ماله خص باالابتعاث لاني سمعت احد الأخوان يتكلم عن خانة المهنة هنا
    7 "
  2. السلام عليكم ..

انا بسال عن اختبار آيلتس !
    برنامج الابتعاث يشترط الحصول على درجة 5 باختبار ايلتس للقبول في الجامعات الأوربية !

مادري يعني تروح تدرس سنة لغة هناك وتختبر

والا هنا اذا قدمت أوراقك تقدمها مع الاوراق

وش اللي خلاني اشكك ! كلامه تجيب 5 للقبول بالجامعة
    طيب والمعهد !
    7 "
  3. السلام عليكم والرحمة
    الله يسعدكم ويوفقكم ياكريم
    أنا تخصصي بكالريوس لغة انجليزية فيه أمل ابتعاث المرحلة العاشرة ؟.. اختبار الايلتس مطلوب لابتعاث امريكا ؟ هل اقدر ادرس لغة سنة حتى اتقن اللغة ؟ كم توصية مطلوب ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب رحمتك و جنتك
    السلام عليكم والرحمة
    الله يسعدكم ويوفقكم ياكريم
    أنا تخصصي بكالريوس لغة انجليزية فيه أمل ابتعاث المرحلة العاشرة ؟.. اختبار الايلتس مطلوب لابتعاث امريكا ؟ هل اقدر ادرس لغة سنة حتى اتقن اللغة ؟ كم توصية مطلوب ؟
    اللغة الانجليزية من التخصصات المتضررة المرحلة السابقة .. بإذن الله تكون لكم فرصة دي المرحلة
    ايلتس او توفل مطلوب بعد دراسة سنة اللغة .. مطلوب لقبول الجامعة
    3 اغلب شي .. الاضمن 3 مو اقل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أولا يااخوان انا دوبي خلصت التحضيرية ...ونسبتي تاهلني لطب الاسنان وانا ابغى بشري....

هموما ..ايش رايكم اسوي ...انا خلاص عافها الخاطر جامعتي .. ففكرت ابتعث على الاقل ..اقدر احصل لغة وتعليم بدل تعليم بدون لغة ممتازة ...

عموما انا ابغى ابتعث لدراسة الطب ..اي الدول تنصحوني فيها..

2-وهل ادرس سنة لغة وسنة تحضيري وبعدين القبول _تروح سنتين _ ؟؟؟

3-ايش افضل الدول المتاحة أو المتوقعة للمرحلة العاشرة لدراسة الطب؟؟ع يعني برطانيا ؟امريكا ؟ كندا؟ لانه بالمرحلة التاسعة مافيها طب ؟؟

4-معدلي بالقدرات والتحصيلي فوق 80 بالراحة....

5-وهل فيه امكانية اختصار السنوات ..اقصد ادرس طب ب5 سنين بدل 7 ؟؟؟؟

طلبتكم ي جماعة الخير انكم ترحمون عزيز قوم ذل ...حالتي صعبة والله اعلم فيها ... الله يوفق كل من رد علي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman1818
    السلام عليكم ..

انا بسال عن اختبار آيلتس !
    برنامج الابتعاث يشترط الحصول على درجة 5 باختبار ايلتس للقبول في الجامعات الأوربية !

مادري يعني تروح تدرس سنة لغة هناك وتختبر

والا هنا اذا قدمت أوراقك تقدمها مع الاوراق

وش اللي خلاني اشكك ! كلامه تجيب 5 للقبول بالجامعة
    طيب والمعهد !
    نفس السؤال ..

بما انو القبول فالجامعات فحيكون الاختبار لا جيت تدخل الجامعة ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة re-md
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أولا يااخوان انا دوبي خلصت التحضيرية ...ونسبتي تاهلني لطب الاسنان وانا ابغى بشري....

هموما ..ايش رايكم اسوي ...انا خلاص عافها الخاطر جامعتي .. ففكرت ابتعث على الاقل ..اقدر احصل لغة وتعليم بدل تعليم بدون لغة ممتازة ...

3-ايش افضل الدول المتاحة أو المتوقعة للمرحلة العاشرة لدراسة الطب؟؟ع يعني برطانيا ؟امريكا ؟ كندا؟ لانه بالمرحلة التاسعة مافيها طب ؟؟

طلبتكم ي جماعة الخير انكم ترحمون عزيز قوم ذل ...حالتي صعبة والله اعلم فيها ... الله يوفق كل من رد علي
    ما اقدر انصحك في دولة معينه ، انتي اقري عن كل الدول واختاري اللي تناسبك، اللي اعرفه ان امريكا مافيها طب ،
    التفديم عادي تقدمين وفي خانه انك اذا دارسة سنة تحضريه تحطين معدلك، الطب موجود في كل المراحل ،
    نظام الجامعات يختلف عن بعض فا على حسب الجامعة اذا تعادل اك السنة التحضريه او لا ،

اللي اعرفه ان اذا بعيتي دول اوربيه يكون عندك ايليتس ٥ ،
    كل الدول تدرسين سنة لغة بعدين تدخلين الجامعة

اختصار الطب ما اعرف لازم تسالين طلاب الطب نفسهم،

بالتوفيق

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة re-md
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ايرلندا وبريطانيا ممتازة للطب ..
    عندك معدل السنة التخضيرية + واختبري ايلتس او توفل وكرري الاختبار لين تحصلي درجة عالية ( قبل السفر )
    ممكن يختصرولك سنة اللغة ل 4 شهور
    دا للي اعرفوو .. عندي قريبي في الكلية الملكية للجراحين بإيرلندا جابلهم توفل 82 .. واختبر عندهم تحديد مستوى .. فاختصرولو اللغة 4 شهور

7 "
  9. يا خواني السلام عليكم كابوس وهاجس حياتي وامنيتي وكل شي اقسم بالله ما انام اليل الى افكر بلبتعاث وضروفي ماتسمح لي ابي اعرف طريقه احصل فيها على بتعاث انا خريج تامين طبي وحاصل على معدل 3,95من 5دبلوم وحاصل على بطاقة هئة التخصصات ابي اكمل دراستي ابي احقق طموحي افيدوني الله يرزقكم بلجنه ويهون عليكم ولا يخسركم تعبكم

7 "
202 من 778 صفحة 202 من 778 ... 152197201202203207252702 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.