الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..
    بسألكم هل امتداد ادارة الاعمال - ماليه ؟ < حسب اللي فهمته من جدول امتداد التخصص للمرحله التاسعه
    وهل هذا الامتداد ثابت خلاص ولا ممكن يتغير من مرحله لمرحله ؟
    لان ادارة الاعمال شامل ويندرج منه كثييير اقسام ( الماليه والمحاسبه والتسويق .....) !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الدوسي
    ي شباب افيدوني بخبر اككككيد الله يرضى عليكم

انا باذن الله راح احقق الشروط وسمعت ان التقديم مقتصر على التخصصات الطبية , وسمعت في طريقة تروح على انك تمريض او صيدلة وبعدها تحول على هندسة
    لان التخصص من اقل الى اعلى في هذي الحالة عادي تحول التخصص

الله يرضى عليكم ويدخلكم الجنة عطوني (الاكيد) اقدر احول التخصص او لا ؟
    مافي تخصص اسمه تمريض فيه علوم طبية وصحية وكله أعلى من الهندسة من أعلى الى انزل. يا انك تنسى بريطانيا او تشوف اذا احد راح هناك وغير تسال الملحقية او الوزارة. لكن لو تروح امريكا وش فيه امريكا زينة وعندك كندا. فيه كورة وأندية وكل شي. انت خذ العلم من ملحقية لندن او مشرف الي هنا حق بريطانيا انت حط موضوع وناشده ويبرد عليك ولا اسأل ابو محمد المدير العام. لا تستحرص المكتوب بيصير والله يوفقك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Business22
    السلام عليكم ..
    بسألكم هل امتداد ادارة الاعمال - ماليه ؟ < حسب اللي فهمته من جدول امتداد التخصص للمرحله التاسعه
    وهل هذا الامتداد ثابت خلاص ولا ممكن يتغير من مرحله لمرحله ؟
    لان ادارة الاعمال شامل ويندرج منه كثييير اقسام ( الماليه والمحاسبه والتسويق .....) !
    اي صحيح اذا تبي مالية أفضلك ادارة اعمال بكالريوس والتخصص بعد كذا المالية واذا تخصصك مالية تقدر تحول ادارة اعمال
    7 "
  4. زي ايش الجامعات وجامعه الملك عبد الغزيز نفس نظامهم ؟؟

تبتعث قسم علم النفس ؟ ياليت تذكر لي والطلبه الباقين الجامعات الباقيه والطريقه ساعدنا الله يسعدك
    والله يا اختي المعذرة مدري عن تخصص علم النفس ,, بس أعتقد إن جامعة الأميرة نورة طالبة جميع التخصصات ( ماني متأكد ) ,, التقديم للمستشفيات الجامعية كان بشهر فبراير الماضي ,, واستمر لمدة اسبوعين فقط ,, حالياً والله مدري إذا فيه شي مفتوح أو لا ,,
    لكن الإعلان غالباُ يكون بالصحف مثل سبق وعاجل وغيره ,, والتقديم عن طريق إيميل للجامعة ,,

طيب ابسألك جامعة الاميره نوره و جامعة الملك سعود متى يكون وقت التقديم ؟؟؟ تقريبا في اي تاريخ
    أذكر إن التقديم كان قبل 3 أو 4 أشهر يعني ع فبراير الماضي أو بداية مارس ,, لكن متى راح يفتح مجدداً ؟؟ وهل هو سنوي أو فصلي ؟؟ المعذرة يا اختي ماعندي أي معلومة .
    7 "
  5. السلام عليكم أبغى أعرف انا ما عندي محرم غير أخوي عمره 16 سنه هل مسموح لي أخذه ولا فيه أشكاليه مع العلم ان الوالد موافق لو وقع على ورقة بالموافقة يوافقون ؟ اذا ما في
    عندكم حلول اخرى للأسف ما في بديل غيروا اذا فيه ورقه او شيء اسوي مسموح اروح لوحدي فيه لان كمان الوالد ما عندو اشكاليه اروح لحالي ياريت القى رد الله يسعدكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح 1410
    قهرررر
    واللي ماعندهاا محرح غير ببريطانيا وش تسوي
    البعثة كله مافيه آلا الطب والعلوم والتمريض كل الناس تقول كذا. آلا اذا انا ما ادري عن الشي. حتى لو تدرسين على حسابك بريطانيا مافيه. كندا ونيوزلاندا فيه الالتحاق اسرع من باقي الدول حاليا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة As_ahmad
    السلام عليكم أبغى أعرف انا ما عندي محرم غير أخوي عمره 16 سنه هل مسموح لي أخذه ولا فيه أشكاليه مع العلم ان الوالد موافق لو وقع على ورقة بالموافقة يوافقون ؟ اذا ما في
    عندكم حلول اخرى للأسف ما في بديل غيروا اذا فيه ورقه او شيء اسوي مسموح اروح لوحدي فيه لان كمان الوالد ما عندو اشكاليه اروح لحالي ياريت القى رد الله يسعدكم
    سؤالك حطيه في موضوع أحط سؤالك واحنا نجاوبك وبدر صاحب الموضوع يجاوبك في ملتقى امريكا
    7 "
226 من 778 صفحة 226 من 778 ... 176221225226227231276726 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.