الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتااارة
    طيب وكيف بالنسبة للاوراق والاصول للشهادة اكيز حاتكون في الجامعة ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بعض الجامعات ما تأخذ الأصول على الدبلوم ، ويفضل عمل هذه الخطوة بعد مرحلة التدقيق .
    7 "
  2. يا رب ينزلوا الشروط بكرة عشان يا نفرح ونسعى للموضوع او خلاص نعرف انو مالنا نصيب وما نجلس نتعب وننتظر ونشيل هرجة الابتعاث من رؤسنا 😭😭😭😭
    يا رب بسس 💔

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    بعض الجامعات ما تأخذ الأصول على الدبلوم ، ويفضل عمل هذه الخطوة بعد مرحلة التدقيق .
    طيب اذا اخذوها ، هل ممكن اطلبها منهم في فترة التدقيق ، يعني من خبرتك الجامعة تعطيني الاوراق اذا طلبتها ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتااارة
    طيب اذا اخذوها ، هل ممكن اطلبها منهم في فترة التدقيق ، يعني من خبرتك الجامعة تعطيني الاوراق اذا طلبتها ؟

قدمي على الدبلوم بعد التدقيق .. أو سلمي الجامعة نسخ من الوثائق إذا كان القبول قبل التدقيق .. وثائقك الأصلية مهم تكون معك بمرحلة التدقيق .
    7 "
  5. فديت خشمك يا حرف على جوابك ورك الاول. عندي سؤال/ الثانوي العلمي أليلي الي عمره اشوي كبير يقدر يطلع على البعثة إذا كانت نسبته زينة. وسؤال/ الي يدرس على حسابه يدخل اي تخصص/ والي بالبعثه مافيه الا علوم طبية وصحية وطب واسنان. سؤال/ الي ثانويته ادبي يقدر يطلع بتخصص علمي / واذا لا/ يقدر يطلع تخصص ادبي واذا انظم للبعثه واهو في اللغة يقدر يغيره الى تخصص علمي/ سؤال/ هل المعدلة ما يهمهم الشي الفرق بين الادبي والعلمي ويطلبونه لأمور روتنيه بعد التخرج ويعادلونه/الحين الثانوي بره في الخليج وغيره يقدر يعيد الثانوي اقصد اخر سنة بعد ما اخذ الثانوي/ ها يقدر يعيد اخر سنة بالسعودية/ سؤال/ الحين واحد جته منحة داخلية بكالريوس وخلصه وبغى يكمل بره يقدر ينظم للبعثه او يلتحق/ وسلامتك وسلامة الحاضرين.
    7 "
  6. اخ حرف ،
    يعطيك الف عافيه ع تجاوبك مع اسألتنا ♡
    عندي سؤال ، الحين لما اروح ادرس ع حسابي و اطلب انضمام للبرنامج ايش هي شروط الانضمام للبرنامج ؟
    لازم يكون معاي محرم اذا بغيت انضم للبعثه ؟

ربي بيدك امري كله فحقق مبتغاي و ارزقني ما اتمنى ♡
    7 "
  7. مشكور أخوي حرف على تفاعلك معنا ,,, عندي سؤال وانا اخوك طرحته بالصفحات السابقة وللأسف مالقيت له جواب ,,, إن شاء الله إنك تقدر تفيدني :
    إستفساري :

شباب أحد عنده خلفية عن ابتعاث المستشفيات الجامعية ؟؟
    أنا قدمت على أحد المستشفيات الجامعية وقبلوني ولله الحمد وراح ابتعث عن طريق برنامج خادم الحرمين ,, قالوا لي شوف لك قبول وانتهى كلامهم ,,
    الكلام هذا له شهر ونص ,, والجامعة لي إسبوع اتصل عليهم مايردون !!
    حتى الآن ماعندي أي خلفية عن وضعنا كيف ؟؟ متى راح تعلن أسماء المقبولين من المستشفيات الجامعية وإيش الدول المحددة و و و و ؟؟
    اللي عنده أي معلومة ,, ياليت يفيدنا ,, أنا ماعندي أي خلفية عن هالموضوع
    7 "
232 من 778 صفحة 232 من 778 ... 182227231232233237282732 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.