الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي إستفسار لو سمحتم
    أنا متخرجة ماجستير في أمريكا طلعت ع المرحلة الخامسة
    لسه ملفي مفتوح في الملحقية ماقفلته وأفكر أقدم ان شاء الله ع المرحلة العاشرة دكتوراة لو تيسر لي الموضوع وانطبقت عليه الشروط
    هل ممكن يقبلون ولا يرفضون لآني كنت مبتعثة سابقة وهل لازم أقفل ملفي في الملحقية قبل التقديم ع المرحلة الجديدة
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله ويركاتة .. اسئل الله ان يعلي شأنكم ويكتب اجوركم .

لكي لا اطيل انا طالب كلية المعلمين تخصص لغة انجليزية واريد اكمال الدراسة فالخارج للحصول على درجة الماجستير في تخصص ( تدريس اللغة لانجليزية كلغة ثانية ) ولكني لم اجد في شروط الابتعاث التخصص لغة انجليزية ! علما بأن جميع الشروط تنطبق علي

فمالسبيل للحصول على الابتعاث في هذا التخصص ؟

وماهي حظوظ طلاب كلية المعلمين تخصص لغة انجليزية تربية ( تنطبق الشروط )

معدا شرط امتداد التخصص ( هل من حل للألتحاق بالبعثة )

تكفوون والله اني شايل هم مايعلم به الا الله

واذا لا استطيع الاكمال في هذا التخصص هل بأمكاني الابتعاث لكمال الماجستير في ااحد تخصصات العلوم الأدارية ؟

شاكر وlقدر لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulimanoh
    انصح اللي عنده امكانية يطلع ع حسابه بعدين يحول

انا كنت بقدم ع البعثة بس لمن عرفت انها مرمطة قلت لا اشتري نفسي هوا الواحد ناقص حرق اعصاب

حطلع ع حسابي وبعدين اقدم البعثة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

ليش مرمطة من اي ناحية ؟

نفس الاجراءات تقريبا حتمري فيها سواء ابتعاث او ع حسابك ؟

حضور الملتقيات موجود في الاثنين ( ع حسابك او ابتعاث )
    تقديم المعهد والحصول على I-20 مهم جدا لاستخراج الفيزا
    واجراءات الفيزا والتأشيرة في السفارة
    كلها لازم تمري فيها

ماشوف اي مرمطة
    الا اللي عندهم مشاكل في موضوع المحرم

وبالنسبه للي يبغى معهد معين وخايف يقفل قبل يحصل على الضمان المالي
    ممكم يقدم بشهادة بنكية واول مايصله الضمان المالي يرسله لهم
    او اذا ماعنده مشكلة بالوقت يسجل بالترم اللي بعده

الامور بسيطة بس تحتاج وقت وترتيب باذن الله

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulimanoh
    انصح اللي عنده امكانية يطلع ع حسابه بعدين يحول

انا كنت بقدم ع البعثة بس لمن عرفت انها مرمطة قلت لا اشتري نفسي هوا الواحد ناقص حرق اعصاب

حطلع ع حسابي وبعدين اقدم البعثة

"مرمطة" الذين على الحساب الخاص أسوأ من "مرمطة" برنامج الإبتعاث.

بمجرد أن تنتهي من هم الوزارة وتسافر سوف يبدأ معك هم الملحقية حتى الإلحاق
    الذي لا تعلم متى سيتم إلحاقك. المستوفي للشروط يفضل ومن المهم والأفضل يطلع
    على حساب البرنامج.
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فديت راس كل واحد من ابو محمد ولا حرف او هداية الرحمن وولد كندي وناسا ٢٠٠٩ او بدر ١١٢ ومفتاح العلم وغيمة شجن او صالح الغنيم او ابو رغد وطموحي طب وغيرهم وأي وأحد اعرفه ويعرفني وتسيته يعذرني. عندي سؤال/ اذكر الملك عبدالله والدنا وابونا وابو الجميع مددت البعثة ٥ سنوات. متى تنتهي. يارب اشفيه وعافيه. هاذا ابوي الغالي فداه مليون اكسجين فديته روحي لو طلبه والسلام عليكم.
    7 "
  6. السلام عليكم
    يعطيكم العافية جميعا .. عندي كذا سوال .. انا خريج كلية التربية بجامعة الدمام تخصص( تربية خاصه / صعوبات التعلم )هل اقدر اقدم على الابتعاث لانه التخصص مو موجود بالمرحلة التاسعة وامتداد التخصص تسويق !!
    فهل ممكن اروح علي الابتعاث ؟؟ هذا واحد .. اثنين \ شروط الابتعاث كلها تنطبق علي لكن سمعت انه اختبار قدرات الجامعيين من شروط الابتعاث فهل هذا صحيح ؟؟
    وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAWAFCB
    السلام عليكم
    يعطيكم العافية جميعا .. عندي كذا سوال .. انا خريج كلية التربية بجامعة الدمام تخصص( تربية خاصه / صعوبات التعلم )هل اقدر اقدم على الابتعاث لانه التخصص مو موجود بالمرحلة التاسعة وامتداد التخصص تسويق !!
    فهل ممكن اروح علي الابتعاث ؟؟ هذا واحد .. اثنين \ شروط الابتعاث كلها تنطبق علي لكن سمعت انه اختبار قدرات الجامعيين من شروط الابتعاث فهل هذا صحيح ؟؟
    وشكرا
    عليكم السلام

قدرات الجامعيين مو مطلوبة للابتعاث

بالتوفيق

7 "
  8. يعطيك العافيه عالرد السريع طمنتني . .هالسؤال هذا الي عنده خبره ( انا خريج كلية التربية بجامعة الدمام تخصص( تربية خاصه / صعوبات التعلم )هل اقدر اقدم على الابتعاث لانه التخصص مو موجود بالمرحلة التاسعة وامتداد التخصص تسويق !!)
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAWAFCB
    يعطيك العافيه عالرد السريع طمنتني . .هالسؤال هذا الي عنده خبره ( انا خريج كلية التربية بجامعة الدمام تخصص( تربية خاصه / صعوبات التعلم )هل اقدر اقدم على الابتعاث لانه التخصص مو موجود بالمرحلة التاسعة وامتداد التخصص تسويق !!)
    اخوي السؤال هذا صعب احد يعطيك إجابة مؤكدة
    لانه فيه اخبار قوية انه هالسنه في تشديد بالتخصصات وراح تنزل الشروط هالاسبوع حسب التوقعات باذن الله وموضح فيه التخصصات وامتداداتها بالتفصيل
    ليس لنا سوى انتظار الشروط والله يفرح الجميع يارب

7 "
238 من 778 صفحة 238 من 778 ... 188233237238239243288738 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.