الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ع فكره الحروف الي بالجواز تجي كابتل دائما...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هما غيرو العايلة كليآ..

أذا تم التعديل

سؤال هل هناك تدقيق إذا أصبح الأسم كاملآ متطابق ولكن يفرق أنو بالشهادة الحرف الأول فقط كابيتل والجواز جميع حروفه كابيتل

7 "
  2. كلام فاضي ياختي...مجرد حرص زائد ... قلت لك من تجاربي مع الجامعات عمره محد دقق ع هالشي ولايهتمون فيه... الجامعه يهمها ان تكون مستوفي الشروط.. هذا الي يهمهم فقط.. ماراح يطابقون اسمك بالجواز مع الي بالوثيقه ... عموما يمديك تغيري الجواز بس ممكن يطلبون منك ان تدفعي رسوم تجديد...

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    كلام فاضي ياختي...مجرد حرص زائد ... قلت لك من تجاربي مع الجامعات عمره محد دقق ع هالشي ولايهتمون فيه... الجامعه يهمها ان تكون مستوفي الشروط.. هذا الي يهمهم فقط.. ماراح يطابقون اسمك بالجواز مع الي بالوثيقه ... عموما يمديك تغيري الجواز بس ممكن يطلبون منك ان تدفعي رسوم تجديد...

شاكرة تجاوبك Saudi _ magic

7 "
  4. اخت ريم انا صارلي مثلك بالضبط اسم ابويا والجد واللقب كانت كلها غلط
    رجعته لهم وعدلوه في ظرف يوم واحد فقط
    برسوم ٣٠٠ ريال
    ماعقدوها عليا اذا كان في اسم غلط رجعه يعدلوه اما اذا كان عشان الحروف كابتل اتوقع مايحتااااج

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستقبل الاجيال
    اخت ريم انا صارلي مثلك بالضبط اسم ابويا والجد واللقب كانت كلها غلط
    رجعته لهم وعدلوه في ظرف يوم واحد فقط
    برسوم ٣٠٠ ريال
    ماعقدوها عليا اذا كان في اسم غلط رجعه يعدلوه اما اذا كان عشان الحروف كابتل اتوقع مايحتااااج

المشكلة عادي الرسوم ندفعها إذا كان الغلط منا لكن الموظف قال راح نتبع بالضبط اللي بالأستمارة وبالآخر يغيرونه
    تحسهم يتعمدون عمل ذلك لدفع الرسوم مره ثانية" فأختصار لهرجهم راح نعمل له تعديل ونخلص منهم 😠

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem-001
    المشكلة عادي الرسوم ندفعها إذا كان الغلط منا لكن الموظف قال راح نتبع بالضبط اللي بالأستمارة وبالآخر يغيرونه
    تحسهم يتعمدون عمل ذلك لدفع الرسوم مره ثانية" فأختصار لهرجهم راح نعمل له تعديل ونخلص منهم 😠

اخت ريم حروف الكابيتل هذي مافيها مشكلة نهائيا
    انا امس طلعت جوازي كل الحروف كابيتل هذا نظام
    مافرق e عن E ترى نفس الحرف
    بالنسبة لاسم العائلة ماعرف انا رسلت لهم اسمي مثل ماهو بالوثيقه وحطه لي الموظف
    بس الاخ سعودي ماجيك يقول ماتفرق برا .. انا صراحه الجامعه يوم عطوني الوثيقة هم اللي نبهوني انه لازم متطابق تماما

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    اخت ريم حروف الكابيتل هذي مافيها مشكلة نهائيا
    انا امس طلعت جوازي كل الحروف كابيتل هذا نظام
    مافرق e عن E ترى نفس الحرف
    بالنسبة لاسم العائلة ماعرف انا رسلت لهم اسمي مثل ماهو بالوثيقه وحطه لي الموظف
    بس الاخ سعودي ماجيك يقول ماتفرق برا .. انا صراحه الجامعه يوم عطوني الوثيقة هم اللي نبهوني انه لازم متطابق تماما

هو انا مشكلتي بالعايله غيرو الحروف كليآ مو نفس اللي بالأستمارة والشهادة.. حسيت انهم متعمدين عمل هالشي لأن رسوم التجديد 150وإذا عملو تعديل أكيد راح يأخذون 150

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem-001
    هو انا مشكلتي بالعايله غيرو الحروف كليآ مو نفس اللي بالأستمارة والشهادة.. حسيت انهم متعمدين عمل هالشي لأن رسوم التجديد 150وإذا عملو تعديل أكيد راح يأخذون 150

قد سووها مع ناس اعرفهم عشان كذا امس نبهت على الوالد يوم راح يجيب الجواز انه مايستلمه الا اذا شاف انه الاسم مكتوب مثل وثيقتي

^
    الناس اللي باقي ماطلعت جوازاتها انتبهو لذي النقطه ترى بعض الموظفين مايتلزم باللي كتبته بالاستمارة

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    للاسف من الخزعبلات المنتشره ان الاسم الي بالجواز لازم يتطابق مع الي بوثيقة التخرج وهذا الشي غير دقيق...انا قدمت ع جامعات بامريكا وقدمت لناس غيري ومع ذلك ماكانت الاسماء متطابقه ولا احد سال او قال شي..بالنهايه هم يمشون ع الاسم الي بالجواز...واكثر شي يهتمون فيه هو تاريخ الميلاد .. وطبعا الاشياء المهمه للتقديم ع اي جامعه هي درجه التوفل والايلتس.. مسالة تطابق اسماء ماطقوا لها خبر..

ههههه انبسطت من تكذيب الشائعات وإنها خزعبلات
    لأني شلت هم بعد ماأخذت الوثيقة والتوصيات وحطيتها في ظروف ومختومة مو معقولة أروح أشقها ><
    7 "
281 من 778 صفحة 281 من 778 ... 231276280281282286331 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.