الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    لا . ادارة صحية
    عشان مؤخرة الوظيفة .. تلات ارباع دفعتي اتوظفو وانا ماقدمت بتفرغ للتحضير للبعثة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله يحقق امانيك
    واماني الجميع ي رب
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الف شكر على مجهوداتكم الرائعه وجعل يدكم ما تمسها النار

استفساري :

1- انا الحمد لله تخرجت من البكالوريس بمعدل 4.28 قسم علاقات عامه وارغب في اكمال الدراسه في امريكا ( ماجستير ) هل تخصصي موجود من تخصصات الوزراه ؟

2- في الشروط المطلوبه في مرحله الماجستير للمرحله التاسعه مطلوب القدرات والتحصيلي ! ايش فايدها إذا كنت بطلع ماجستير ! ومعدلي يستوفي شرط القبول .

3- إذا قدمت على المرحله العاشره هل مطلوب تحدد التخصص الي بدرسه ولا يحد لاحقا ؟ لاني جالس افكر في عده تخصصات وإلا الأن ما قررت إن كان تخصص دقيق من العلاقات العامه او تخصص اخر .

4- سمعت من احد الزملاء إن المرحله العاشره تقتصر على التخصصات الطبيه والهندسيه هل هذا صحيح ؟

5- في حال قبولي ( إن شاء الله ) في المرحله العاشره هل تصدر لي التذكره في وقت محدد من قبل الوزاره أو انا الذي احدد موعد السفر .

والله يعيطك العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASSAM1190
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

استفساري :

1- انا الحمد لله تخرجت من البكالوريس بمعدل 4.28 قسم علاقات عامه وارغب في اكمال الدراسه في امريكا ( ماجستير ) هل تخصصي موجود من تخصصات الوزراه ؟

2- في الشروط المطلوبه في مرحله الماجستير للمرحله التاسعه مطلوب القدرات والتحصيلي ! ايش فايدها إذا كنت بطلع ماجستير ! ومعدلي يستوفي شرط القبول .

3- إذا قدمت على المرحله العاشره هل مطلوب تحدد التخصص الي بدرسه ولا يحد لاحقا ؟ لاني جالس افكر في عده تخصصات وإلا الأن ما قررت إن كان تخصص دقيق من العلاقات العامه او تخصص اخر .

4- سمعت من احد الزملاء إن المرحله العاشره تقتصر على التخصصات الطبيه والهندسيه هل هذا صحيح ؟

5- في حال قبولي ( إن شاء الله ) في المرحله العاشره هل تصدر لي التذكره في وقت محدد من قبل الوزاره أو انا الذي احدد موعد السفر .

والله يعيطك العافيه
    1 . علاقات عامه . ادارة اعمال ام اعلام
    عموما القسمين لهم امتداد
    2. فقط مطلوب للبكالوريوس
    3. ننتظر نزول اعلان امتداد التخصصات
    4. لا . التخصصات الطبية فقط خريجي الثانوي ويبغو يكملو بكالوريوس
    5. ازا امريكا . انت تحدد سفرتك حسب موعد دراستك للمعهد

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    ان شاء الله ي رب تنزل الشروط الاسبوع الجاي
    عندي امل بتنزل الاسبوع الجاي >>>>> وحده تحب التفاؤل
    .. يااااارب يااااكريم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASSAM1190
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام

لاشكر ع واجب

استفساري :

الف مبروك والحمدلله من ضمن قسمي بس انا درست صحافة واعلام عام ماحددت قسم معين فيه تخصص اعلام امتداده اعلام رقمي اعتقد يشملك والله اعلم اسال كمان
    من قال فيه قدرات وتحصيلي للماستر؟؟؟ مافي ترا
    عن كدا والله مادري بس هم بينزلو الشروط ومن ضمنها امتداد التخصص هو اللي راح تدرسه
    هذا فقط للبكالوريس وبعدان شروط المرحلة العاشر مانزلت لسا
    تخلص جميع الاجراءات وتسافر هذا اللي اعرفه اما عن وقت محدد ماعندي خلفيه في دا ...

والله يعيطك العافيه
    الله يوفق الجميييييييييع
    7 "
  6. السلام عليكم..
    دحين في قبول مشروط للطب "بكاالوريوس" في الجامعات الأمريكية؟
    وهل صحيح إنو حتى القبول المشروط يحتاج درجة توفل أو إيلتس؟ وإن الوزارة هي الي توفر القبولات لطلاب الطب؟
    وشكرا ^_^
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    .. يااااارب يااااكريم

تقدري ترسلي رسائل خاصه ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

ماعندي خلفية عن البكالوريس بيفيدوك الباقي

الله يوفق الجمييييييييييع
    7 "
285 من 778 صفحة 285 من 778 ... 235280284285286290335 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.