الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bkhrosh
    يا حبيبي روح الامنية لسى في قبول مبدئي 1 وقبول مبدئي 2 وفرز نهائي يعني يمديك تقدم على اﻻبتعاث بالراحه .. وانت لك الخيار هل تجد نفسك في العسكرية او القطاع المدني ... الله يوفقك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بالنسبة إني أجد نفسي في القطاع العسكري أو المدني ماتعتبر مشكلة مع قلة الفرص الوظيفية.. لكن الله يعطيك العافية ويوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Talal251
    بالنسبة إني أجد نفسي في القطاع العسكري أو المدني ماتعتبر مشكلة مع قلة الفرص الوظيفية.. لكن الله يعطيك العافية ويوفق الجميع
    اذا تضمن نجاحك وتفوقك بالدراسات العليا نصيحه ابعد عن العكسريه عيال عمي ضباط وقطاعات حلوه ومع ذلك يقولون اذا تقدر تكمل ازين لك .. صحيح فيه رواتب ومكانه لكن راحه واستقرار انت وحظك بالقطاع

7 "
  3. اشكر لكم موضوعكم.

انا انهيت الماجستير ولله الحمد والمنة من فرنسا وارغب بإذنه تعالى في درجة الدكتواره ولدي بعض الأسئلة:
    1- هل التقديم يعتبر بمثابة ترقية أم تسجيل جديد يلزمه حضور ملتقى المبتعثين؟
    2- هل شروط كل مرحلة تختلف عن الآخرى وانا اتحدث عن الدكتواره فقط؟
    3- هل يستلزم احضار قبول نهائي أو مشروط - قبول الدكتواره ليس بالسهل كما تعلمون - أم يتم الابتعاث بدون ذلك؟ حسب ماقرأت على موقع الوزارة، فإن الماجستير والدكتواره يلزمهما ارفاق شهادات ومستندات ليتم ارسالها إلى الملحقية الثقافية في البلد المعني لفعل ذلك.

اشكرك لكم تذكيري بالرد على اسئلتي اعلاه برسالة خاصة.

ودمتم،،
    7 "
  4. السلام عليكم

ي اخواني واحبتي

اخوكم خريج دكتور صيدلة ( بكالريوس ) بمعدل جيدجدا وناوي اكمل ماستر وجاني قبول بكلية الملك فهد الامنية وانا جاهل كل الجهل بامور الابتعاث واقرا مصطلحات جديدة

مثلا بالنسبة لامتداد التخصص كيف طيب اعرف امتداد تخصصي

تصفحت الجامعات وماحصلت التخصص اللي ابيه وهو علاجيات pharmacotherapy او أي شي كلينكال

وقبول الجامعات هل انا اجيبه او الوزراة تجيبه

وعلى حد ما قريت بريطانيا سنة وحدة غير اللغة طيب ابي الاجراءات اللي اسويها بحيث ما يبدا التقديم الا اوراقي كاملة

ف ي ليت احد ينورلي طريقي ربي ينور عليه

والتقديم م كأنه تأخر حق المرحلة العاشرة
    7 "
  5. السلام عليكم
    كيفكم عساكم بخير
    عندي سؤال و انتمى تفيدوني

متى متوقع يطلع القبول في الإبتعاث ؟؟
    اذا ما طلع لي قبول اقدر اسافر على حسابي الخاص و بعدين التحق ؟؟ اذا نعم
    كم ممكن تكلفني السفره و الدراسة ؟ و كم شهر بعدها يكون ممكن التحق بالبعثة ؟؟
    و في خبر متداول بشكل رهيب ان لو طلعت على حسابك و بعدين التحقت بالبعثة يرجعون لك الي صرفته
    هل هذا صحيح ام لا ؟؟

اتمنى تفيدوني
    7 "
  6. اخواني انا بقدم على ماجستير في بريطانيا وتخصصي رياضيات واخترت تخصص دقيق ( رياضيات مالية ) ولما دخلت على الجامعات الموصى بها بحثت على نفس التخصص ماطلع لي ، ابغى جامعه فيها نفس التخصص ؟

7 "
  7. بدي استفسر من اخواني هل يمكن حصول على قبول لغة لمدة اسبوع او اسبوعين لاي معهد في امريكا؟ و الهدف من ذلك في حال اريد ان اكمل في هذا المعهد اقم بالتسجيل فية بقية المستويات .

اتمنى من لدية معرفة ان ان يقوم بالمشاركة و وضع روابط للمعاهد في امريكا .

شكرا
    7 "
304 من 778 صفحة 304 من 778 ... 254299303304305309354 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.