الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا باذن الله راح احقق شروط الابتعاث للمرحلة العاشرة بكالوريوس لكن عندي مشكلتين

المشكلة الاولى ايش التخصصات المتاحة ؟ لانو ابي هندسة , انا اعرف ان الهندسة مو متاحة لكن ابي اعرف ايش التخصصات الموجودة علشان اشوف تخصصات اضعف من الهندسة علشان اختارها وبعدها في بلد الابتعاث اسوي طلب تغيير التخصص الى هندسة بدون اي مشكلة لان التحويل من اقل الى اكبر , واللي عنده خبرة في هذا الموضوع يفيدني وينصحني اختار اي تخصص علشان اقدر احول للهندسة بعدين

المشكلة الثانية , امريكا مبتعثينها كثير , كككككثييييييير , كككككككككككككثيييييييييييييير

معليش تحمست لكن ودي اجرب دولة قليل فيها سعوديين ابي اعيش واحس بالغربة اللي كنت اسمع عنها لان امريكا اسمع ناس كثير تقول كانك ف السعودية حتى طلعاتك كلها سعودية كبسة وشيشة وحركات

( انا افكر في ايطاليا او اسباني او سويسرا , انا مستغرب ليه مبتعثينها قليل , ايش مشكلة الدول ذي ؟ احسها حلوة تكسب لغتين (انجليزي-لغة البلد

حلو تكسب ثقافة قليل اللي كسبوها غيرك , ايش رايكم في الدول اللي فوق ؟ لانو ودي اعيش 5 سنين اكسب فيها استفيد منها على اكمل وجه واتعرف على ثقافات ويمكن الثقافة اللي بتعرف عليها يمكن انقلها لمجتمعنا وتكون مرغوبة كثير لاننها جديدة ومميزة ولكن في امريكا تقريبا ثقافاتهم وصلت لنا ككثيير

انتظركم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juralzmn
    عندي سؤال كمان
    في جوازي اسم جدي مكتوب اول حرف له فقط B

مع العلم اني كتبت اسمه كامل في الكلية عشان يطبعونه عالوثيقة! هل ارجع اكتبه لهم حرف او اخليه كامل؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

في الوثيقه غالبا نفس وضع الجواز تكتب اسم جدك كامل، و لما يصدرونها يستخدمون اول حرف من اسم الجد فقط

من تجربه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juralzmn
    عندي سؤال كمان

مع العلم اني كتبت اسمه كامل في الكلية عشان يطبعونه عالوثيقة! هل ارجع اكتبه لهم حرف او اخليه كامل؟

لازم اسمك بالجواز مطابق لاسمك بالوثيقة لانه في جامعات تقبل اسم الجد كامل وجامعات ما تقبل عدل على اسم الجد بالوثيقة وريح راسك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juralzmn
    عندي سؤال كمان

انا في وثيقتي أسم الجد كامل وبالجواز حرف.. وماأظن هذا الشي يأثر.. لأني انا قبل صدور وثيقتي أعطيتهم صورة من الجواز لكن الجامعه كتبو الأسم كامل.. بصراحة لم أجد الى الأن طالبة وضع لها في وثيقتها مجرد حرف لأسم الجد!!

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juralzmn
    بيذبحوني الكليه كل شوي جايه اعدل هههههههه ان شاء الله خير

اللي عليك انك تحط اسم جدك كامل في الوثيقه
    ولما يصدرونها يستخدمون اول حرف فقط في الوثيقه

انا متخرج حديثا من جامعة ام القرى وكنت امر في نفس مشكلتك (:

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_albariqi
    اللي عليك انك تحط اسم جدك كامل في الوثيقه
    ولما يصدرونها يستخدمون اول حرف فقط في الوثيقه

انا متخرج حديثا من جامعة ام القرى وكنت امر في نفس مشكلتك (:

شكرا ريحتوني مافيني اعدلها مره ثانيه

7 "
308 من 778 صفحة 308 من 778 ... 258303307308309313358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.