الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOURA2010
    لو سمحتم متى تنزل شروط الابتعاث ؟؟؟ وعندي سؤال انا اوراقي سؤاء سجلات اكاديميه او توصيات من سنه وشوي هل ارجع من اول استخرج الاوراق والتوصيات والا استمر على الي عندي لان كلها ورقيه لاني بكمل ماستر
    كلنا ننتظر مانعرف متى!!
    لا مايحتاج ترجعين وتطلعين غيرها .. اللي عندك يكفونك ان شاءالله . بس اهم شي الوثيقه والسجل الاكاديمي باللغه الانجليزيه واذا جايه عربي انجليزي مو مشكله .. والتوصيات زي ماحكينا تكون مقاليه وايضا باللغه الانجليزيه المجدوله فقط لإكمال الدراسات العليا هنا بالمملكه . وفقك ربي وييسر لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.mh
    يمكن اني ماذكرتها بالتفصيل بس على كل ظرف يحمل ( ثلاث توصيات مصدّقه من كل دكتور/هـ توصيه ) لازم يكون مختوم بثلاث ختمات .. ختمتين بأي مكان والثالث يكون الختم على لسان الظرف .. بعضهم ياخذوا التوصيه بدون مايحرصون على الختم عشان كذا نبهت على الختم وذكرته
    صدقوني الموضوع ابسط من كذا اغلب الجامعات غير نظامها وصارت ماتهتم بتوصيتك كثير لانها ترجع ترسل فورم لكل دكتور جبت منه توصيه يعبوه عن مستواك

الاخوة اللي يتكلمو عن اسم الجد في الجواز انه حرف هذا قانون ينكتب كذا ومو غلط ولاشيء

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    صدقوني الموضوع ابسط من كذا اغلب الجامعات غير نظامها وصارت ماتهتم بتوصيتك كثير لانها ترجع ترسل فورم لكل دكتور جبت منه توصيه يعبوه عن مستواك

الاخوة اللي يتكلمو عن اسم الجد في الجواز انه حرف هذا قانون ينكتب كذا ومو غلط ولاشيء

هذا اللي كنت أوضحوا من شوي للأخت بالجواز دايمآ يكتب أسم الجد حرف 😊 لكن بالوثيقة الأسم رباعي كامل الأحرف☺️

الله يرزق الجميع ع قد تعبهم كل خير...💐

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon

توني انتبه لثلاث ختمات !! هذي متى طلعت
    حطو الوثيقه ( طبق الاصل ) + كشف الدرجات وختم عاللسان وبس
    بالنسبه للتوصيات بكيفكم اذا بتريحو انفسكم خلوها بأظرف كل ثلاثه مع بعض واختموها من برا وبس
    عموما لاجانا القبول ان شاء الله
    نتواصل مع مبتعثين برا ونجيب العلم الاكيد
    عشان لانعقد الامور على انفسنا ونخلي غيرنا يركض ورى ختومات واشياء غير مطلوبة

موفقين

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    توني انتبه لثلاث ختمات !! هذي متى طلعت
    حطو الوثيقه ( طبق الاصل ) + كشف الدرجات وختم عاللسان وبس
    بالنسبه للتوصيات بكيفكم اذا بتريحو انفسكم خلوها بأظرف كل ثلاثه مع بعض واختموها من برا وبس
    عموما لاجانا القيول ان شاء الله
    نتوصل مه مبتعثين برا ونجيب العلم الاكيد
    عشان لانعقد الامور على انفسنا ونخلي غيرنا يركض ورى ختومات واشياء غير مطلوبة

موفقين

وانا برضو أول مره اسمع ثلاث ختمات آساسا لو أرجع الجامعه أتحدى اذا ماطردني المدير 😁
    صحيح خلي يجينا القبول وبعدها نفكر نشغل بالنا بهالأمور

موفقه so soon وآيضآ الجميع ☺️

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon

صح ممكن .. بس اللي اعرفهم وطلعوا على المرحلة التاسعه لما قدموا توصياتهم اهتموا بموضوع الختم .. وايضا انا لما طلبت توصياتي نبهتني دكتورتي ورئيسة القسم بضرورة الختم . وكنت عارفه الشي هذا لأني أطلعت على تفاصيل التقديم من التسجيل الألكتروني لين اصدار أمر الاركاب وبالتحديد من هذا الموضوع أطلعي عليه وشوفي عن التوصيات

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread449870.html
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem-001
    وانا برضو أول مره اسمع ثلاث ختمات آساسا لو أرجع الجامعه أتحدى اذا ماطردني المدير 😁
    صحيح خلي يجينا القبول وبعدها نفكر نشغل بالنا بهالأمور

موفقه so soon وآيضآ الجميع ☺️

اللهم امين واياك يارب

ماحد شاف الشروط نزلوها ولالا 👀 ؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem-001
    والله انا كل دكتورة درستني كتبوا اسمي بطريقتهم لأن كل وحده من بلد أجنبي ثاني وغير كذا كتبوا ايميلهم وماسلموني التوصيات الا بختم الجامعه..

معلومة جديدة صراحة أن الأسم في التوصيه مطابق للجواز!!

الأخ Saudi _ magic آتمنى إذا تواجدت تفيدني بخصوص هالموضوع هل صحيح او مجرد خزعبلات ع قولتك😁

ههههاي للاسف من المراحل السابقه وموضوع التوصيات يتم تضخيمه بشكل مبالغ فيه جدا جدا جدا ... الشي الغريب انه الاغلب بيطلع ع قبول لغه وبيدرس لغه من سنه الى سنه ونصف بعدها بيقدم ع جامعه... يعني موضوع التوصيات ( فعليا) موب مهم إلا اذا كان الطالب بيحصل ع ( قبول جامعي مشروط) ..

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.mh
    صح ممكن .. بس اللي اعرفهم وطلعوا على المرحلة التاسعه لما قدموا توصياتهم اهتموا بموضوع الختم .. وايضا انا لما طلبت توصياتي نبهتني دكتورتي ورئيسة القسم بضرورة الختم . وكنت عارفه الشي هذا لأني أطلعت على تفاصيل التقديم من التسجيل الألكتروني لين اصدار أمر الاركاب وبالتحديد من هذا الموضوع أطلعي عليه وشوفي عن التوصيات

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread449870.html

صادقه بكل حرف كتبتيه وانا قريت كلام اشكال والوان انا اللي يهمني موقع الجامعة الرسمي ايش طالب + تجربة الناس اللي قدمت عالجامعات السنه هذي لانه النظام تغير واللي يهمهم توصية المكترونية يرسلوها لدكاترتك يعبوها ويرجع يرسلوها للجامعه

و عشان تقطعو الشك باليقين ادخلو اي جامعة عندكم رغبه تقدمو عليها وارسلو ع ايميلهم الخاص بالقبول اي استفسار فورا راح يجيكم الرد
    انا لي شهر كل ماجا ببالي سؤال ارسلت للجامعة في امريكا وردو علي خلال يوم بالكثير
    وارتاح لانه الاجابه من مصدر موثوق

ان شاء الله كلنا يجينا قبول ويجي الوقت اللي نتكلم فيه بالتفاصيل هذي

موفقين

7 "
311 من 778 صفحة 311 من 778 ... 261306310311312316361 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.