الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صح عن الطالبة اللي انقتلت في لندن الله يرحمها تتوقعو بيصير شئ للمرحلة العاشرة؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.anas55
    اتوقع التسجيل بيكون بشوال لأني كلمت واحد في الوزارة يقول لأن الصيفي بدأ متأخر فاحتمال يكون بشوال .. والله أعلم

كلها 500 سنة وتبين .. اما صاقعتن صاقعة .. ولا باقعتن باقعة

الصيفي يخلصو في شهر 10
    يعني دام السالفة فيها صيفي اكيد بيكون الخبر صحيح
    طيب حنا نبي الشروط نبي نشوفها والتسجيل بنفكر فيه بعدان
    7 "
  2. اتوقع والله اعلم ، انهم متعمدين ينزلونها قبل التسجيل مباشرة، عشان الناس ماتسوي شوشرة اذا ماعجبتها الشروط ، لان العام ما خلوهم يبتعثون الا بعد الشوشرة اللي سووها.

فا اتوقع هذي حركة عشان ما احد يعترض ونسوي سالفة في توتير وغيرة ولا يصير في وقت لهذا كله

ان شاء الله توقعي مايكون صحيح ، بس حبيت اقولكم،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. امتداد التخصص ما اتوقع يدققون فيه مرة ويمكن تعدل بعد سنة اللغة .. لأني اعرف ناس العام الماضي بكالريوس طلعوا على انهم تخصصات طبية وبعد سنة اللغة غيروا واختاروا هندسة وعلوم حاسب .. أهم شئ هو انهم يرشحونك للبعثة والباقي تساهيل .. والله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.anas55
    امتداد التخصص ما اتوقع يدققون فيه مرة ويمكن تعدل بعد سنة اللغة .. لأني اعرف ناس العام الماضي بكالريوس طلعوا على انهم تخصصات طبية وبعد سنة اللغة غيروا واختاروا هندسة وعلوم حاسب .. أهم شئ هو انهم يرشحونك للبعثة والباقي تساهيل .. والله يوفق الجميع
    حالياً شروطي الاساسية ماشية مافيها اي مشاكل عمري 25 و معدلي 2,82 من 4 و متخرج السنة هذي
    لكن المشكلة انهم سوو مشكلة بخصوص امتداد التخصص مع الدفعه التاسعه و كثير اترفضو لكن بتخصصي كانوا مرفوضين بعدان زحلقوهم على علوم حاسب و الله يستر على الدفعه العاشرة
    7 "
  5. بخصوص السجل الأكاديمي ، أنا كنت في قسم سابق ودرجاتي ومعدلي كان فيه يفشل ، وحولت قسم ثاني وأبدعت الحمدلله ..

عادي بس أطبع حق قسمي اللي تخرجت منه ؟ مايضر ؟ ما ابي اللي يفشل $
    وشكرا

7 "
  6. ياجماعه انا طالع باكلوريس علوم حاسب الشروط كلها متضمنة فيني
    لكن اللي سمعته ان المرحلة العاشرة راح تقتصر على التخصصات الطبية فقط هل الكلام سليم اذا ايه اقدر اطلع على تخصص طبي بعدين بعد اللغة احول لعلوم حاسب ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawyer a
    بخصوص السجل الأكاديمي ، أنا كنت في قسم سابق ودرجاتي ومعدلي كان فيه يفشل ، وحولت قسم ثاني وأبدعت الحمدلله ..

عادي بس أطبع حق قسمي اللي تخرجت منه ؟ مايضر ؟ ما ابي اللي يفشل $
    وشكرا

انتي راح تطبيعينه من الجامعة ويختمون عليه عشان يصير رسمي ، بيكون مرقم ومايخلون شيء ، وعادي يا اختي اهم شيء معدلك الحديد رانتي بتكملين بقسمك الجديد مو القديم فا ما اتوقع ياخذون عليه ابدا

7 "
340 من 778 صفحة 340 من 778 ... 290335339340341345390 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.