الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    نعم يعتبر امتداد للتخصص علوم الحاسب لانو قسم علوم الحاسب يشمل : تقنية معلومات , نظم معلومات , علم معلومات , ادارة نظم معلومات .. الخ

انا تخصصي علم معلومات و كثير من زملائي و اصحابي لمن قدمو على البعثة قبلوهم تحت اسم علوم الحاسب
    علم معلومات يعني علم مكتبات صح ،، طيب كيف مش امتداد للتخصص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada~
    علم معلومات يعني علم مكتبات صح ،، طيب كيف مش امتداد للتخصص

علم المكتبات هذا الاسم القديم لكن اضافو مواد حاسب آلي مثل لغات البرمجة و تطوير المواقع و الشبكات و التحليل و نظم المعلومات و التقنية و كثير من المواد الحاسب يمكن الان اصبحت اغلب المواد الي فيها حاسب آلي و اتحول إلى علم معلومات و عالميا اصبح تحت مسمى علوم الحاسب
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا متخرجة من الثانوي وطلعت نسبتي 98 وقدراتي 79 والتحصيلي 78 من اللي قريته انه مافي امل انقبل ابداً
    ان شاء الله يغيرون الشروط ، واذا ماغيروها
    راح اتوكل على الله واقدم امكن يقبلوني ، عادي ولا فيه مشكلة ؟؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waves45
    السلام عليكم
    انا متخرجة من الثانوي وطلعت نسبتي 98 وقدراتي 79 والتحصيلي 78 من اللي قريته انه مافي امل انقبل ابداً

شروطهم واضحه حبيبتي ..
    بس عندك حل ثاني .. قدمي على الجامعة هنا وادرسي التحضيري واختبري قدرات و تحصيلي ثاني .. وقدمي المرحلة الجايه 😊😘

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waves45
    السلام عليكم

حتى لو قدمتي ماراح يقبلونك.. والشروط ٩٩٪ ماراح تتغير... انصحك بكذا خيار ١- الدراسه ع حسابك والالتحاق بالبعثه ٢- التقديم ع برنامج المنح الداخليه وتقديمهم يبداء برمضان ٣- التقديم ع الجامعات السعوديه....

7 "
  6. اخواني واخواتي ياليت والله لو ان المشاركات ( تنحصر) فقط للاستفسارات.. ومو اي استفسار ... للاسف ٩٠٪ من الاستفسارات بتعرف اجوبتهم بشكل تلقائي لو عملت ( بحث) بقوقل.. ارجعوا لمواضيع المرحله التاسعه...فيها جميع نقاط الابتعاث.. ياليت الموضوع يكون منحصر ع الاستفسارت ( النادره او الي مالها اجوبه بالمنتدى) .. تصفحوا مواضيع المرحله ٩ .... فيها توضيح لجميع تفاصيل الابتعاث... وخلوا هذا ديدنكم( القراءه والبحث والاطلاع)..وبعدها ( تستفسر)..

7 "
  7. السلام عليكم
    صراحة كان عندي استفسارات كثير بس الشباب ماقصروا لقيت اجوبتي من غير ما اسأل

بس باقي عندي استفسار بسيط بخصوص امتداد التخصص ما فهمته
    انا متخرج نخصص Computer Information Systems وزي ماتعرفوا التخصص يجمع مواد حاسب ومواد إدارة
    سؤالي هو هل انا مجبور اكمل الماجستير Computer Science ولا عادي تخصص Information Systems علما انه الأخير فاغلب الجامعات يندرج تحت كلية الإدارة
    7 "
367 من 778 صفحة 367 من 778 ... 317362366367368372417 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.