الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.r.700
    طيب انا نسبتي في الثانوي الحمدلله اعلى من 90 والقدرات 80 بس التحصيلي في ال70 عادي اقدم ويكون في أمل انقبل ؟!

....
    لا لانه من الشروط التحصيلي ٨٠+ تقدر يا تروح على حسابك و تلتحق او تنتظر السنه الجايه وتعيد التحصيلي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. لو سمحتوا ابي مساعده ضروريه😔 لي مده احاول اشوف الجامعات الموصى بها في مجال الصيدله فس وزاره التعليم العالي ويوم اشوف في جامعات كثيرررر في امريكا هذا مره وحده طلعت لي بس معظم الايام ماتطلع ولا جامعه او جامعه وحده بس يعني معقوله مافي جامعات لمجال الصيدله

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman1818
    مش ممكن شرطهم 90 فاعلئ

واحتمال هالمرحله يرفعون الئ 95
    زي جامعه الخليج العربي

لكن انت حاول والله ييسر لك أمرك

صحيح كلامك بما انها راح تقتصر على الطب مو معقوله راح ارسل طالب طب بعثة بنسبة 90% لانو حتى بالجامعات المحلية يطلبو 95%
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل عمر
    لو سمحتوا ابي مساعده ضروريه😔 لي مده احاول اشوف الجامعات الموصى بها في مجال الصيدله فس وزاره التعليم العالي ويوم اشوف في جامعات كثيرررر في امريكا هذا مره وحده طلعت لي بس معظم الايام ماتطلع ولا جامعه او جامعه وحده بس يعني معقوله مافي جامعات لمجال الصيدله

راجع السبيلق فكل مرة .. جرب تكتب اول الحروف pharma يطلعلك اكتر من تخصص .. اختار للي تعرفو .. وترجم للي ماتعرفو .. او ممكن تبحث عن التخصصات الفرعية للي تندرج تحت الصيدلة ..

7 "
  5. بالنسبة لسالفة 95% زي جامعة الخليج العربي ( بكالوريوس الطب )
    فـ السبب وراها مو الوزارة . السبب هي الجامعة نفسها طالبة 95% بحد أدنى .

حسب تحليلي وتوقعي للموضوع , نتوقع شروط البكالوريوس نفسها ما راح تتغير , اللهم التخصصات فالتغيير فيها وارد و طبيعي .

لو لاحظ الكل , اعلان بكالوريوس جامعة الخليج العربي نفس الشروط ( باستثناء نسبة الثانوي للسبب أعلاه )

و كمان إعلان المنح الداخلية كان بنفس الشروط .

نتفاءل خير ونقول الشروط نفسها و يخففونها كمان .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Norah1991
    شلون اعرف انوه الجامعه تابع لها معهد كيف طريقه البحث ؟
    افتحي موقع الجامعة نفسها من خلال متصفح جوجل كروم عن طريق الجوال او اللاب عشان بترجم لك عربي وتبدأي تتصفحي موقع الجامعة حتى يصير عندك إلمام بكل شيء _ كمان تقدري تبحثي عن النادي السعودي الموجود في المدينة او الولاية وتتواصلي معاهم ويساعدونك قدر المستطاع والنوادي تعتبر مصادر رسمية وموثوقة لأي مبتعث ومبتعثة

اتمنى افدتك

ليس اليوم إلا حياة جديدة لقوم يعقلون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طمووحي فووق
    السلام عليكم

ي جماعة الخير انا بمدينة وابوي بمدينة وابي اطلع جواز .. لازم اروحله عشان اطلع جواز ولا يقدر يسويلي موافقة من الجوازات اللي عنده وانا اطلعها من الجوازات اللي عندي ؟؟ ولا ايش الحل تكفى

اذا ابوك مسجل بخدمة "ابشر"
    يقدر يطلعه لك من النت
    ويروح يستلمه منهم اذا انتهئ

الرابط يفيدك ان شاء الله

ط§طµط¯ط§ط± ط¬ظˆط§ط² ط§ظ„ط³ظپط± ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ط¹ظ† ط·ط±ظٹظ‚ ط§ط¨ط´ط±
    7 "
  8. سؤال أغلب متضرري المرحلة التاسعه يقولون قرب موعد المرحلة العاشرة ولم تحل مشكلتنا
    سؤالي إذا توافقت معهم الشروط للمرحلة العاشرة هل يستطيعون التقدم لها ؟😞

7 "
403 من 778 صفحة 403 من 778 ... 353398402403404408453 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.