الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يصبرنا وفعلا الواحد يستغل وقته في البحث في المدن وعن الجامعات المناسبة له وكيفية التقديم فيها والسكن وأسعاره والعيش هناك
    عاد الله يعين الجمعية وإن شاء الله ينقبلوا الجميع في البرنامج
    7 "
  2. سلام عليكم
    انا مقدم على وظيفة و العقد فيها لمدة ستة اشهر وابغى احصل على الابتعاث اقدر اسافر بعد شهر ربيع الاول ومتى تبدأ الدرسة ف امريكا ( اللغة )

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dx_T
    سلام عليكم
    انا مقدم على وظيفة و العقد فيها لمدة ستة اشهر وابغى احصل على الابتعاث اقدر اسافر بعد شهر ربيع الاول ومتى تبدأ الدرسة ف امريكا ( اللغة )

عليكم السلام
    دراستك انت تحدد متى تبدأ
    لمن تجيب قبول معهد لغة تحدد في التقديم تبغي دراستك اي شهر تبدأ

في ناس من المرحلة التاسعه دراستهم تبدأ بعد رمضان

لاتشيل هم الوقت

7 "
  4. السلام عليكم

انا خريجة ادارة اعمال - موارد بشريه وان شاءالله ناويه اقدم على المرحله العاشره ومخططه على جامعة بنسلفينيا

سؤالي انو لو جبت قبول مشروط من الجامعه هذي يحتاج اجيب قبول كمان من معهد لغه ولا الجامعه حتسجلني في معهد اللغه التابع لها ؟

وهل جامعة بنسلفينيا تقبل قبول مشروط ؟ هل القبول صعب فيها ؟

علما اني حكمل ماستر ماليه ان شاءالله

ياليت تفيدوني وتكون الاجابه مفصله شويه

وشكرا لكم
    7 "
  5. كل ما تتاخر الشروط كل ما الاستفسارات تزيد عندي , يا رب عجلها علينا .

1- ايش التخصصات الممتده تحت تخصص العلاقات العامة ( إعلام) للمرحله التاسعه ؟

2- سمعت عن اختبار جيمات و جي ار بي للماجستير هل هو مطلوب لتخصصي ؟ ( وإذا كنت راح ادرس لغه في نفس معهد الجامعه إلي راح اكمل فيها هل هو مطلوب ؟ ) .

3- اقدر اطلع للبعثه في شهر 12 ؟ ولا لازم بعد اجرائات الوزارة ؟

ومبروك عليكم شهر رمضان وكل عام وانتوا بخير.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASSAM1190
    كل ما تتاخر الشروط كل ما الاستفسارات تزيد عندي , يا رب عجلها علينا .

1- ايش التخصصات الممتده تحت تخصص العلاقات العامة ( إعلام) للمرحله التاسعه ؟

2- سمعت عن اختبار جيمات و جي ار بي للماجستير هل هو مطلوب لتخصصي ؟ ( وإذا كنت راح ادرس لغه في نفس معهد الجامعه إلي راح اكمل فيها هل هو مطلوب ؟ ) .

3- اقدر اطلع للبعثه في شهر 12 ؟ ولا لازم بعد اجرائات الوزارة ؟

ومبروك عليكم شهر رمضان وكل عام وانتوا بخير.
    اختبار gre مطلوب في بعض التخصصات مثل الحاسب
    ادخل عالجامعه افضل شي و شوف
    Admission Requirement لتخصصك

ماعرف امتداد تخصصك
    و بالنسبة للسفر مستحيل في شهر ١٢
    اذا الملتقيات عادة بشهر محرم وهالسنه متوقعين تتاخر بعد تبعا لتاخر التسجيل
    اللي مايحضر الملتقيات مايقدر يصدر قرار الابتعاث

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفدرالي2008
    اخيراً لقيت أحد يرد لي الصوت بنفس التخصص فا مرحبا بك قبل كل شيء
    انا لي أسبوعين أدور وأستشير وأراسل ماخليت أحد الا ونشبت بحلقه وطلعت بالتالي
    ولاية نيويورك فيها مدينه أسمها روشستر يدرس حالياً فيها أحد اقاربي بس تخصصه غير ويمدحها
    وكذلك جامعة ميزوري تقبل مشروط والتوفل عندهم يقبلون على 5.5 وسمعته بشكل عام مش بطاله
    بالنسبه لصديقتك أعتقد أن القبول المشروط ماله دخل لأنه هو عبارة عن حجز مقعد لك والتحاقك بالجامعه بعد الأنتهاء من اللغه فقط لا غير
    أنا حصلت على قبول مشروط في اللغة لدراسة ماجستير LLM من جامعة سانت جونز في نيويورك دراستي من المفترض انها تبدأ في منتصف أغسطس لكن للآن ما أدري أروح على حسابي الخاص أو انتظر الإبتعاث ودي أعرف ايش الأسرع للإنظمام في برنامج الإبتعاث اني اروح أو انتظر؟؟ وبالنسبة لجامعة سانت جونز قريت عنها كثير حسيتها كويسه وكل الردود عنها إيجابيه وربي يسهل ويكتب لنا اللي فيه خير..

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفدرالي2008
    Colorado يوجد فيها اجمل المدن الجبلية على الاطلاق وبنية السياحة فيها قوية جدا اي ان الجبال تصلها الطرق والخدمات لدرجة انك تقدر توصل لبعض القمم اللي ارتفاعها 14,000 قدم بسيارتك! لكن طبعا هذه المدن للسياحة فقط وسكانها قليلين... المدن السكنية في Colorado هي مدن ما يعرف بالFront Range مثل Fort Collins, Boulder, Golden, Denver, Colorado Springs. افضل هذه المدن في رايي هي Boulder لانها مدينة ليست بالكبيرة لكنها تقع على بعد 25 دقيقة فقط من مدينة Denver الكبيرة ويبعد عنها مطار Denver الدولي ساعة فقط واجمل مناطق السياحة في Colorado لا تبعد عن Boulder اكثر من ساعتين... غير كذا المدينة نفسها جدا آمنة وجميلة ورحبة (وسيعة صدر يعني) وجامعتها دائما تصنف ما بين TOP30 الى الTOP50 (حسب التخصص). Golden مدينة قريبة من Boulder لكنها جدا جدا عادية (لا تقارن بجمال Boulder) وغير كذا مستوى جامعتها لا يقارن بمستوى جامعة University of Coloardo--Boulder. على فكرة جامعة كولورادو بولدر تعطي قبول مشروط لطلبة البكالوريوس. السكن فيها غالي بعض الشئ يعني شقة بغرفتين في Boulder يتراوح ايجارها بين ال950 وال 1050 دولار شهريا.

المصدر مهم فيه معلومات جميله.

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread114719.html
    مرررررره شكراً
    الله ييسر للجميع و ينولنا مرادنا

7 "
424 من 778 صفحة 424 من 778 ... 374419423424425429474 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.