الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    شوفي عزيزتي الضمان المالي اللي تعطيك اياه الوزارة يغطي دراستك انتي كطالبة بدوام كامل لكن يغطي دوام مرافقك دوام جزئي
    والاخوان في المنتدى فهموني انه لازم يكون الطالب يدرس دوام كامل وفيزته من نوع ( F1)
    عشان اقدر اقدم له في الجامعه واضمه لبرنامج الابتعاث
    الحل كالتالي :
    بعد ماتحصلي عالضمان المالي حقك قدمي لنفسك فيه عالمعهد
    وقدمي لمرافقك كطالب منفصل
    بما انه مرافقك ماعنده ضمان مالي من الوزارة يرسله للمعهد لازم يطلع شهادة بنكية فيها مبلغ يغطي دراسة اللغة ويرسله للمعهد
    اذا حصل على قبول وعلى I-20 خاص فيه كذا الامور تمام
    يصير في السفارة تطلبو فيزا F1 لك وله
    و الضمان المالي تبعك راح يكفيك انتي وهو في مقابلة السفارة و افضل تاخذي الشهادة البنكية الخاصه فيه معكم
    اذا وصلتي بلد الابتعاث افتحي له ملف مرافق دراس وراح يرسلون له الوزارة ضمان مالي خاص فيه
    ويدرس عادي كانه مبتعث اساسي

في نقطة احب افيد الناس اللي وضعهم مثلي فيها
    لاحظت البعض يشتكي من عدم قدرته على توفير شهادة بنكية بمبلغ ١٠٠ الف او اكثر لسنة كاملة
    احدى زميلاتي المبتعثات قدمت لزوجها المرافق لمدة شهرين في المعهد وجابت شهادة تغطي هالمدة
    تقريبا تكون ٣٠ او ٤٠ الف حسب المعهد
    وبعد ماوصلت وحصلت ع ضمان مالي لزوجها طلب تمديد للـ I-20 الخاص فيه وقالت لي اجراءات التمديد ابد مو صعبه

اتمنى اكون افدتك موفقه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مشكوووووووررره ي قلببببي الله يسسسسسعدك ويفرج هممممك 😭 تسسسلمي ماقصرتي والله 😘

ʚᵢɞ..яa7oba..ʚᵢɞ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ebtehal414
    انا معاي قبول مشروط باللغة لدراسة ماجستير قانون.. ومعدلي البكالوريوس مرتفع الحمدلله والدراسة راح تبدأ عندهم في منتصف أغسطس
    تتوقع أيش الأسرع اني اروح على حسابي الخاص واطلب الحاق في البعثه او انتظر واسجل في البرنامج لما يفتح وأأجل وقت دراستي ؟؟

عزيزتي ابتهال
    انا من فترة وانا ابحث عن قبول مشروط لدراسة ماجستير قانون llm
    تقدرين تفيديني بأسماء جامعات توفر هالقبول او عالاقل ماتشترط خبرة العمل
    في تورنتو كندا او ووترلو
    او كندا بشكل عام او امريكا :"
    الله يسعدك ويفرج همك :*

7 "
  3. ياأخوان ايش معنى هالكلام؟
    An LLB or JD degree with an overall B average (or *****alent).
    Applicants with less than a B average in the LLB or JD will be considered provided they also have 5 years or more of relevant practice experience.

جالسه أبحث عن متطلبات القبول في جامعة يورك لبرنامج ماجستير القانون LLM وطلع لي هذا ..
    هل أفهم من هالكلام أنهم يشترطون لبرنامجي الخبره كمان ..
    إذا فيه أحد فاهم بالانجليزي يفهمني ايش مكتوب بالرابط لطفاً وتكرماً ()"" لأن ترجمة قوقل ضعيفه ..
    Osgoode Professional Development
    7 "
  4. السلام عليكم . عندي استفسار ضرووووووري تكفون ساعدوني جزاكم الله خير

انا الحمدالله درجتي بالثنوي 98 و القدرات 91 والتحصيلي 84 و انا اتكلم الانجليزي بطلاقه هل في احتمال انو يرفضوني من الابتعاث ولا مضمونه ؟؟
    السؤال الثاني والاهم انا افكر اسجل بالجامعه الي بالسعوديه كخطه بديله اذا لم يتم قبولي في البعثه هل اذا قدمت على جامعه بالسعودية و قدمت على برنامج الابتعاث ممكن يرفضوني لاني مسجل بالجامعه ام هذا غير صحيح ؟؟

تكفون ساعدوني التسجيل بالجامعه راح يقفل وانا خايف اقدم على الجامعه تروح علي البعثه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    السلام عليكم . عندي استفسار ضرووووووري تكفون ساعدوني جزاكم الله خير

انا الحمدالله درجتي بالثنوي 98 و القدرات 91 والتحصيلي 84 و انا اتكلم الانجليزي بطلاقه هل في احتمال انو يرفضوني من الابتعاث ولا مضمونه ؟؟
    السؤال الثاني والاهم انا افكر اسجل بالجامعه الي بالسعوديه كخطه بديله اذا لم يتم قبولي في البعثه هل اذا قدمت على جامعه بالسعودية و قدمت على برنامج الابتعاث ممكن يرفضوني لاني مسجل بالجامعه ام هذا غير صحيح ؟؟

تكفون ساعدوني التسجيل بالجامعه راح يقفل وانا خايف اقدم على الجامعه تروح علي البعثه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ماشاء الله عليك
    اذا كنت مستوفي الشروط فقبولك ان شاء الله مضمووووون
    ومبروك عليگ الابتعاث من الآن

عادي قدم بالجامعة وفي مرحلة تدقيق الوثائق لوزارة التعليم العالي اسحب وثائقك من الجامعة وودها للوزارة

( توكلت على الحي الذي لا يموت )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    السلام عليكم . عندي استفسار ضرووووووري تكفون ساعدوني جزاكم الله خير

ما شاء الله تبارك الله
    حتى لم يتم الاعلان عن المرحلة العاشرة للابتعاث
    لكن وفقا للشروط في المراحل السابقه انت اكيد مقبول بإذن الله
    لكن البكالوريوس مسموح لهم الطب والتخصصات الصحيه فقط
    و مطلوب منهم 5 في اختبار ايلتس اذا كان الرغبه الطب

قدم عالجامعات هنا واذا انقبلت في الابتعاث اسحب اوراقك

7 "
  7. فوق قلق انتظار اعلان المرحلة العاشرة كنت انتظر موعد استلام الوثيقة اللي هو بكرة!
    وكنت متحمسة اني راح استلمها

واتفاجأ برسالة من الجامعه انهم اجلوها للعيد
    وربي مدري اضحك ولا ابكي هههههههه

يالا الحمدلله على كل حال😁

7 "
443 من 778 صفحة 443 من 778 ... 393438442443444448493 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.