الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo1faisal
    انا اقصد هل اقدر اسجل قبل ٧ شوال

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الابتعاث يفتح باب التسجيل ٧ شوال ما تقدر تسجل قبل

7 "
  2. السلام عليكم.
    بالنسبة لنموذج إلحاق الطالب في الجامعات , يطلبون اسماء الدكاترة اللي كاتبين التوصيات وايميلاتهم ,وما بعد وفرتها في الفترة الحالية ,هل اخلي الخانة فاضية في النموذج لما تتوفر, وهل لازم اعبي النموذج واطبعه قبل نهاية التسجيل ولا معي وقت لما فترة التدقيق ,
    وبالنسبة لاختيار الدولة فيه ثلاث خيارات وانا ما ابي الا امريكا , هل اخلي الخانات الباقية فاضية ولا ضروري اعبيها,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toxic92
    وجواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن سنة

^
    طيب انا جوازي بقيلو 10 شهور وينتهي يعنني اججدو قبل التقديم ؟؟ اللي سمعتو ممنوع التجديد الا اذا بقي للجواز اسبوعين او شهر ...
    أنا نفسك و مستغربة، أنا 11 شهر و اللي أعرفه عشان التجديد لازم 6 شهور!! فمدري وش الحل
    7 "

4. أنا كنت منتظره بكرا يجي بشكل محد يتصوره لدرجة بسهر عشان أسجل ههههههههه .... وفي الأخير يقولون تأخر ل ٧ شوال .. لعل في الأمر خيره للجميع .. ويمكن بيستحدثون امتدادات جديدة يارب يارب يارب ( خصوصاً امتدادات للغات وعلم النفس اللي أنظلموا المرحلة السابقة )

كل عام وأنتوا بخير وأدعوا كل ليله في رمضان بتييسير الأمور وتسهيلها لعلها فرصه لنا ندعي ربي ونلح بالدعاء ....... الله يوفق الجميع يارب ويصبرنا لين بعد شهر
    7 "
  5. لو سمحت عندي سؤال امكن يكون غبي 😁 بس ..
    دحين شهادة الثانوية العامة عندي كذا نسخة والجواز والهوية اكثر من سنة الحمدلله وشروط البعثة الماضية موجودة ان شاء الله ان م اتغيرت 😂❤️
    بس كيف أجيب وثآئق قدرات وتحصيلي انا عرفت الدرجة من الموقع 😐
    هل هما يطلبون تعبئة البيانات لهم بس ولا لازم أوراق وكذا 😅 !

يآربب قل لآحلآمي كوني 😢🙏
    7 "
468 من 778 صفحة 468 من 778 ... 418463467468469473518 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.