الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    انتبهو ترى بطاقة الاحوال تاخذ وقت وحتى الجواز لازم الان يكون في موعد الكتروني لحقو عمركم والجواز ما يصدرونه الا لازم بطاقة احوال للبنات والعيال

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

للعيال لازم !

اما البنات لا
    قبل أسبوعين انا مطلع لأمي جواز
    ماطلب الا بطاقه العائله

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكرا الهي
    ياجماعة وقت التقديم يوم 7 لازم يكون معايا جواز سفر ولا لا؟؟

الجواز مايبي له شيء
    ساعتين وهو مخلص
    بس خذ موعد قبل

الأحوال هي اللي تتأخر من اسبوع إلئ اسبوعين

7 "
  3. _____

يارب يكون لنا نصيب من الابتعاث و نحقق طموحنا
    صار عندي بصيص امل

7 "
  4. و/ مساء الخير عندي استفسار هل الابتعاث على امريكا وكندا شرط يكون عندك توفل قبل الابتعاث ؟
    لاني تواصلت مع مكتب وقالولي انو ماتقدري تقدمي على امريكا ولا كندا صعب قبولها بدون توفل وحتى الجامعات بامريكا ماتقبل بدون توفل عكس الدول الثانيه /
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f2anona
    و/ مساء الخير عندي استفسار هل الابتعاث على امريكا وكندا شرط يكون عندك توفل قبل الابتعاث ؟
    لاني تواصلت مع مكتب وقالولي انو ماتقدري تقدمي على امريكا ولا كندا صعب قبولها بدون توفل وحتى الجامعات بامريكا ماتقبل بدون توفل عكس الدول الثانيه /
    كلام فاضي والمكتب اللي قالك هالكلام يبي يلعب بعقلك عشان تدفعين له وهو يجيب لك قبول

انا عندك من الدفعة التاسعة ومرشح ع كندا والناس سافرت للغة ولا احد جاب سيرة التوفل او غيره

ارتاحي وتطمني ولا تسألي المكاتب

ليس اليوم إلا حياة جديدة لقوم يعقلون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    التوصيات راح يطلبوها منك كدا ولا كدا الافضل تطلبوها من بدري من الدكاترة و المطلوب للبعثة 3 توصيات
    التوصيات يطلبوها البعثه و الجامعات
    او الجامعات فقط؟؟؟

7 "
  7. يعطيك العافيه ياااااااااااااااااااااارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    كلام فاضي والمكتب اللي قالك هالكلام يبي يلعب بعقلك عشان تدفعين له وهو يجيب لك قبول

انا عندك من الدفعة التاسعة ومرشح ع كندا والناس سافرت للغة ولا احد جاب سيرة التوفل او غيره

ارتاحي وتطمني ولا تسألي المكاتب

ليس اليوم إلا حياة جديدة لقوم يعقلون
    7 "
  8. قبل هاليوم كنت متفائله واليوم تحطممممت ع الاخير اللهم لك الحمد بتخرج شهر 10 والتسجيل فيه رفع وثائق هذا اللي خرب علي وعلى خريجين الصيف ماحسبوا حساب للي لسة وثائقهم ماطلعت بعكس السنين اللي راحت في مرحلة تدقيق وإفادة تخرج اللي نفس وضعي يطمني اذا فيه شي يعطيني بصيص امل

- - - مشاركة محدثة - - -

قبل هاليوم كنت متفائله واليوم تحطممممت ع الاخير اللهم لك الحمد بتخرج شهر 10 والتسجيل فيه رفع وثائق هذا اللي خرب علي وعلى خريجين الصيف ماحسبوا حساب للي لسة وثائقهم ماطلعت بعكس السنين اللي راحت في مرحلة تدقيق وإفادة تخرج اللي نفس وضعي يطمني اذا فيه شي يعطيني بصيص امل
    7 "
472 من 778 صفحة 472 من 778 ... 422467471472473477522 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.