الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dx_T
    لازم التوصيات للتقديم لمرحلة الماجستير في الابتعاث و كم توصية لازم اجيب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أكيد لازم و ضروري اقل شي 3 توصيات

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن موسى
    يا جماعة انا شهادتي الثانوية الأصل في الجامعة
    هل لازم تكون معي وقت التقديم الالكتروني لأنهم يقولون لازم تصورها وترفعها لهم تكفوون الإجابة ؟؟؟؟؟؟

اهم شي عندك صورة منها ؟ اذا عندك يمشي حالها و تقدر ترفعها بعدان بعد الترشيح باذن الله راح يطلبو الاصل معناه بتروح الجمامعه و تسوي اخلاء طرف عشان يعطوك الاصل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن موسى
    يا جماعة انا شهادتي الثانوية الأصل في الجامعة
    هل لازم تكون معي وقت التقديم الالكتروني لأنهم يقولون لازم تصورها وترفعها لهم تكفوون الإجابة ؟؟؟؟؟؟

اهم شي عندك صورة منها ؟ اذا عندك يمشي حالها و تقدر ترفعها بعدان بعد الترشيح باذن الله راح يطلبو الاصل معناه بتروح الجمامعه و تسوي اخلاء طرف عشان يعطوك الاصل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيروونا
    اللي عنده خلفيه عن هذا الشي ياليت يفيدني

وجزاكم االله خير جميعاً. .

عندي استفسار اخر ..
    بالنسبة لاختبار الايلتس لمن ابقدم ع دولة اوربية للماجستير لازم يكون وقت التقديم يعني يوم7 شوال معايا درجتي؟؟

لا مو لازم .. الماجستير مايحتاجون اختبار الايلتس فالتقديم عالبرنامج على حسب علمي

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفدرالي2008
    سؤال سريع

بالنسبة للشخص اللي مستوى انجليزيته بدائية… سويت اختبار تحديد مستوى حطوني في المستوى الثالث… بس ما استاهله ههههه
    يعني اقدر اقول مستوى ثاني كذا بس في القرامر دماااااار

هل اموري بتمشي في المعهد ويبدون بي من المستويات الاولى

الي اعرفه تقدر تكلمهم ويرجعونك للمستوى الأول بالنسبه للقرامر .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا لك ما قصرت والله

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BYB90
    ومتى ابداأ ادور قبول معاهد والولاية ؟ من دحين ولا بعد ماتطلع النتيجة؟ انا مو افهم شي ف الابتعاث .. بليز هيلب مي
    اذا ضامنه القبول من ناحية العمر وامتداد التخصص والمعدل كل شيء تمام ابدئي دوري من هالحين وحطي عندك كذا خيار عشان اذا جاك الضمان المالي من الوزاره تبدئين تراسلين المعاهد اللي مخططه عليها .. الضمان المالي تاخذينه وقت الملتقيات اتوقع بشهر ١٢ هجري

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1992
    اذا ضامنه القبول من ناحية العمر وامتداد التخصص والمعدل كل شيء تمام ابدئي دوري من هالحين وحطي عندك كذا خيار عشان اذا جاك الضمان المالي من الوزاره تبدئين تراسلين المعاهد اللي مخططه عليها .. الضمان المالي تاخذينه وقت الملتقيات اتوقع بشهر ١٢ هجري

ايش هوا الضمان المالي اصلا ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب سؤال ثاني انا إلزامي اختبر ايلتس انا ابغى اتخصص صيدلة هل اختبره ولالا

7 "
  8. [QUOTE=Nada1992;1062595171]اذا ضامنه القبول من ناحية العمر وامتداد التخصص والمعدل كل شيء تمام ابدئي دوري من هالحين وحطي عندك كذا خيار عشان اذا جاك الضمان المالي من الوزاره تبدئين تراسلين المعاهد اللي مخططه عليها .. الضمان المالي تاخذينه وقت الملتقيات اتوقع بشهر ١٢ هجري

يعني لازم اختار امتداد االتخصص من دحين ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

[QUOTE=Nada1992;1062595171]اذا ضامنه القبول من ناحية العمر وامتداد التخصص والمعدل كل شيء تمام ابدئي دوري من هالحين وحطي عندك كذا خيار عشان اذا جاك الضمان المالي من الوزاره تبدئين تراسلين المعاهد اللي مخططه عليها .. الضمان المالي تاخذينه وقت الملتقيات اتوقع بشهر ١٢ هجري

يعني لازم اختار امتداد االتخصص من دحين ؟؟؟
    7 "
509 من 778 صفحة 509 من 778 ... 9459504508509510514559 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.