الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_albariqi
    انا نفس وضعك علاقات عامة وبعد البحث المطول لقيت اكثر من شخص يقول بأن الاعلام بكافة مساراته من التخصصات المتضرره للاسف ننتظر العاشرة وان شاءالله خير
    وايضا مذكور اسم القسم مع الاقسام المتضرره في جريدة الوطن

ط§ظ„ظˆط·ظ† ط£ظˆظ† ظ„ط§ظٹظ† ::: "ظ…طھط¶ط±ط±ظˆ ط§ظ„طھط§ط³ط¹ط©" ...ظپظ‚ط¯ظˆط§ ظˆط¸ط§ط¦ظپظ‡ظ… ط§ظ„ط*ظƒظˆظ…ظٹط©.. ظˆط±ظپط¶ظ‡ظ… "ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط«"

ضيقت صدري يا رجل , لكن في تخصص الاعلام الرقمي كان موجود في المرحله السابقه واتوقع استمراره لكن المشكله بالي يبي تخصص دقيق في العلاقات العامه او التسويق وكلها تندرج تحت الاعلام ,

انا يحثت عن الي سجلو في المرحله السابقه علاقات عامه وكلهم اختارو إعلام رقمي عاد ما ادري وش صار عليهم , متفائل إن شاء الله .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    انا اعرف اكتر من واحد طلعو ع المرحلة التاسعة تخصصهم اعلام .. وامتدادهم في البرنامج اعلام رقمي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

السؤال هنا الوزاره يشوفون الكليه او التخصص لاني انا متخرج من كليه الاعلام والتخصص علاقات عامه , إذا ينظرون للكليه فإن شاء الله ما فيه خوف لكن لو ينظرون للتخصص وتخصصي مو موجود هنا المشكله ^_^ .

بالتفويق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASSAM1190
    ضيقت صدري يا رجل , لكن في تخصص الاعلام الرقمي كان موجود في المرحله السابقه واتوقع استمراره لكن المشكله بالي يبي تخصص دقيق في العلاقات العامه او التسويق وكلها تندرج تحت الاعلام ,

انا يحثت عن الي سجلو في المرحله السابقه علاقات عامه وكلهم اختارو إعلام رقمي عاد ما ادري وش صار عليهم , متفائل إن شاء الله .

السؤال هنا الوزاره يشوفون الكليه او التخصص لاني انا متخرج من كليه الاعلام والتخصص علاقات عامه , إذا ينظرون للكليه فإن شاء الله ما فيه خوف لكن لو ينظرون للتخصص وتخصصي مو موجود هنا المشكله ^_^ .

بالتفويق للجميع
    وانا بعد ضايق صدري بس مالنا غير الدعاء وان شاءالله خير

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan93
    طيب أصلا يوم درسته في جامعه ام القرى ماكان مدرج تحت قسم طبي اول شي درست فيزياء وتخصصت فيزياء طبيه على أساس ذا الكلام دكتورتي بحثت وقالت لي
    ان السعوديه مو مدرجتها تحت تخصص طبي .. وبحثت في الجامعات اللي برى لقيتها مدرجه تحت الأقسام الطبيه
    وأرسلت على الوزاره ولا ردت علي

انتي حطي لنفسك هدف لتخصص معين

بمعنى تبحثي عن التخصص اللي ناوية عليه خصوصا الدولة اللي راح يرشحونك عليها

علما انك اثناء التقديم تطلعلك مجموعة دول تختارين ثلاث رغبات بالترتيب

وبعدها الوزارة تختار لك الدولة المناسبة لك
    العادة يختارون لك اول دولة

وقتها ابحثي عن التخصصات بدولتك اللي راح تسافرين لها وترتبين اولويات التخصصات حتى توصلين لقرار ثابت

والافضل تسافرين على لغة اول سنة وهناك تطلبين التخصص اللي تبينه من الملحقية وهم بيوافقون عليه ان شاء الله

احب اقولك تطمني وقدامك وقت طويل للتفكير وترتيب امورك ودراستك التعليمية

اتمنى قدرت افيدك
    بالتوفيق

ليس اليوم إلا حياة جديدة لقوم يعقلون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1992
    لا مو لازم .. الماجستير مايحتاجون اختبار الايلتس فالتقديم عالبرنامج على حسب علمي

بججججد الحمدلله اتمنى انو فعلاً مايحتاج ايلتس للماجستير للدول الاوربيه .. كويس امس كنت بحجز موعد للاختبار ..

7 "
  5. انا مسجلة بالجامعة والشهاده معايا بس الجامعه كاتبه انو لازم شهر حتى اقدر اسحب ملفي
    والستجيل في شوال اقدر اسحب ملفي بعد م يجيني القبول ولا لازم ادرس شهر !

7 "
510 من 778 صفحة 510 من 778 ... 10460505509510511515560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.