الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    السلام عليكم
    هل اقدر احول التخصص وانا في بلد الابتعاث من علوم طبية الى هندسة مثلا؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ما يمديك لانو في تعهد بعدم تغير التخصص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    السلام عليكم
    هل اقدر احول التخصص وانا في بلد الابتعاث من علوم طبية الى هندسة مثلا؟؟

بعد الترشيح انت راح توقع على تعهد بعدم تغيير التخصص الذي ابتعثت لأجله

وفي بلد الابتعاث قم بالتنسيق مع الملحقية وانت وحظك ... لكن غير مضمون التحويل من تخصص لآخر

( توكلت على الحي الذي لا يموت )
    7 "
  3. السلام عليكم
    عندي استفسار مهم وتكفون ساعدوني وأعطوني آرائكم
    أنا خريجة ثانوي سنه 1434 يعني السنه الماضيه وأخذت السنه التحضيريه بجامعة داخليه مع ان نيتي كانت اسجل على بعثه بس جبت 79 بالتحصيلي السنه الامضيه وما انقبلت (يعني سجلت على المرحله التاسعه وما انقبلت ) والحين عدت التحصيلي وجبت 89 والقدرات 84 والثانويه 97.85 والآيلتس 6 وبكذا أكون حققت الشروط في حالة ما غيروها على المرحلة العاشره ، سؤالي الحين أنا قريت على موقع ثاني اذا ابغى اقدم على العاشره لازم ألغي تقديمي على التاسعه كيف ألغيه ؟؟؟ وسؤالي الثاني هل أسحب ملفي من الجامعه قبل أقدم ؟ هل بيأثر علي لو قدمت بدون أسحبه لأني خايفه أتورط ، وهل السنه التحضيريه بتفيدني بأي شكل من الأشكال ؟
    طولت عليكم بس تكفون أفيدوني والله بحاجت إيجاباتكم
    7 "
  4. السلام عليكم
    أنا خريجة ثانوي سنه 1434 يعني السنه الماضيه وأخذت السنه التحضيريه بجامعة خالد مع ان نيتي كانت اسجل على بعثه بس جبت 79 بالتحصيلي السنه الامضيه وما انقبلت (يعني سجلت على المرحله التاسعه وما انقبلت ) والحين عدت التحصيلي وجبت 89 والقدرات 84 والثانويه 97.85 والآيلتس 6 وبكذا أكون حققت الشروط في حالة ما غيروها على المرحلة العاشره ، سؤالي الحين أنا قريت على موقع ثاني اذا ابغى اقدم على العاشره لازم ألغي تقديمي على التاسعه كيف ألغيه ؟؟؟ وسؤالي الثاني هل أسحب ملفي من الجامعه قبل أقدم ؟ هل بيأثر علي لو قدمت بدون أسحبه لأني خايفه أتورط ، وهل السنه التحضيريه بتفيدني بأي شكل من الأشكال ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهقثثثيه
    السلام عليكم

هل فيه أحد تخصصة السكن وإدارة المؤسسات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وان شاء الله يكون لها امتداد تخصص في المرحلة العاشرة يارب ............
    انا نفس التخصص
    المرحله التاسعه كان من التخصصات المتضرره وبعدين قبلوه قبول مشروط..ان شاءالله المرحله هذه يكون له امتداد واضح

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan93
    قصدك اختبارات القبول انا قريت متطلباتهم فيها خفت شوي وقعدت أفكر لو ما انقبلت .. انا ما عندي مشكله ادرس مواد تكميلية لان برضو في بالي ادرس أونكولوجي مع الراديو أونكولوجي يصير مسكت تخصصيين جراحي واشعاعي
    مكغيل حلوه حطيتها خيار ثاني بس ماني حاطه أملي فيها عشان قريت لبنت هنا كاتبه انها في كندا خلصت لغه وما لقت قبول ماستر في كندا مدري وش تخصصها بس خفت يصير لي زيها ..
    لا والله ما فكرت لان اغلب اللي قريته ان تخصصنا في ذا الجامعتين مرره قوي

يبيلي جلست معك تعالي عندي

هههه اي والله ماصدقت ألقى أحد زيي :$

جامعة ماديسون قبولها صعب جداً، خاصة في تخصص الطب ومجالاته.. مافي شي مستحيل طبعاً لكن لازم الواحد ياخذ حذره من هالنقطة

فكرتك حلوة، ومشابهة للي افكر فيه. لكن اهم شي ماتعدي المواد التكميلية سمستر او سنة بالكثير. المدة بتكون طويلة كذا، بدل مايصير الماستر في سنتين يصير ب ٣ سنوات ويمكن اكثر هذا من غير اللغة ! 😩

انا غاسلة يدي من كندا، للأسباب السابقة رغم ان جامعة مكغيل ممتازة. لكن اشوفها مجازفة للأمانة.

انا حصلت ببريطانيا عدة جامعات، وباستراليا بعد. ميزتهم ان مدة الدراسة ماتعدي سنة لكن التركيز يكون ع التخصص نفسه حسب الخطط اللي شفتها.

على فكرة انتي حابة الطبية؟ او الاشعاعية؟ او حابة تدرسيهم كلهم؟ لان تفرق مع بعض الجامعات :/

يارب يوفقنا كلنا

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    السلام عليكم
    أنا خريجة ثانوي سنه 1434 يعني السنه الماضيه وأخذت السنه التحضيريه بجامعة داخليه مع ان نيتي كانت اسجل على بعثه بس جبت 79 بالتحصيلي السنه الامضيه وما انقبلت (يعني سجلت على المرحله التاسعه وما انقبلت ) والحين عدت التحصيلي وجبت 89 والقدرات 84 والثانويه 97.85 والآيلتس 6 وبكذا أكون حققت الشروط في حالة ما غيروها على المرحلة العاشره ، سؤالي الحين أنا قريت على موقع ثاني اذا ابغى اقدم على العاشره لازم ألغي تقديمي على التاسعه كيف ألغيه ؟؟؟ وسؤالي الثاني هل أسحب ملفي من الجامعه قبل أقدم ؟ هل بيأثر علي لو قدمت بدون أسحبه لأني خايفه أتورط ، وهل السنه التحضيريه بتفيدني بأي شكل من الأشكال ؟
    وعليكم السلام،
    التقديم هالسنة ان شاء الله نفس الشروط وماتتغير، التقديم بيكون الكتروني فيه ارفاق صور للشهادات فحاولي تطلبينها من الجامعة وتسوي لها scan
    ورجعيها لهم، وقدمي طبيعي اللي اعرفه انه ماياثر تسجيلك بالجامعة بس تاكدي من الوزارة حاليا قبل التقديم لان الاقوال بدات تتعارض،
    لما تقدمين راح يكون خانه فيها معدلك للسنة التحضريه وتحطينه، وان شاء الله ماتضيع ويعادلونها.

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    في واحد كان كاتب ماله امتداد

مو هما نكبو الناس بتغيراتهم....

اول شي قالو علم معلومات من تحت اي كليه..فحصلوها علم الاجتماع قالو مرفوض..ولكن قدمت لهم اعتراض30 صفحه..تفصيل جدا ممل لدرجه ارفقت السيره الذاتيه لعدد من اعضاء هيئه التدريس بمكه..كلهم مكتبات ومكملين ببريطانيا حاسب..والحمدالله اترشحت.

وكم لله من لطف خفي.
    ما شاء الله 30 ورقه !!
    ان شاء الله المرحله هذي يطلعونا بدون اعتراض ... انا بعد علم معلومات من ام القرى

7 "
531 من 778 صفحة 531 من 778 ... 31481526530531532536581 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.