الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آريج العنزي
    ي اخ اللغه اﻻنجليزيه لها الاحقيه الكامله انها تبتعث
    يعني انت شايف التعليم هنا خصوصا بالانجليزي حلو !!
    وﻻ مفيد بالعكس فااااااااشل فشل ذريع المدرسين يبي لهم تأهيل

بالعكس الانجليزي هم لهم اﻻولويه انهم يطلعون ويقوون اللغه خصوصا في دول ناطقه باللغه اﻻنجليزيه

- - - مشاركة محدثة - - -

واللي يرحم والديك خل يجيبون كوادر زي الناس
    الجامعات كلها هنود ويبلعون 3 ارباع الحروف
    وانت تقول كملو هنا
    انتم نظرتم من ناحيتكم بس و ما نظرتم من ناحية ليش ما سمحو لكم تبتعثو كان الافضل تتعمقو اكثر بالموضوع أكيد الموضوع مو مسألة دراسة و كفاءة يمكن في سبب ثاني لكن الان راجعوا متطلبات سوق العمل ما تدري اش يصير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem-001
    واضح ماشاء الله الكفاءة والدليل رئيس قسم انجليزية أول ماشاف كتب المناهج البريطانية وعددها
    جلس يعلق ليه الجامعات الأهلية كتبها كثيره مو مثل الحكومية !!

بتعرف ليه قال مو مثل الجامعات الحكومية لأنها ماعندها شي أسمه كتب تعتمد على الملازم المغبرة والمختصرة
    وبعد أول محاضرة كفاًئتك السعودية اللي ذكرتها طاااااااارت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    طيب طبيعي مو بس الانجليزي في كل الاقسام و في احسنها كمان لكن في الدراسات العلمية تختلف اعرف دكاترة من كليتنا كل دراساتهم العليا بالسعودية ما طلعو برا و فيهم منهم طلعت كفائته افضل من الي جي من خارج المملكة
    يعني باختصار الي يبغى يطور نفسه يعرف كيف يصنعها مو شرط يطلع برا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem-001
    انا لاحظت هالشخص من البداية وهو دايم الأفضل يشتغلون بدل ما يكملون دراسات عليا ( يأاخي روح أشتغل أنت
    ورجع حكى الأفضل يكملون محلي بدل خارجي ( الظاهر أنت والفوزان ذو علاقة) نفس مستوى التفكير
    آللهم أني صائمه

هههههههههههههههههه ياريت لو اعرف الفوزان كان حلينا القضية
    ولله لو في امكانية اشتغل كان من زمان لكن لازم لغة زي ما قالو لي اغلب الوظايف و هذه اللغة ان شاء الله امرها مقدور حتى لو ما ابتعثت عادي عندي
    7 "
  4. كل عام وانتم بخير ، إعادة الله على الأمة الإسلامية أعواماً عديدة

تجربة مبتعث أحكيها لكم وهو ابن عم لي
    تخرج من جامعة الملك عبد العزيز في الهندسة الكترونية تم عرض وضيفي له براتب يتجاوز 18 الف رفض وذهب للابتعاث في الولايات المتحدة حصل على الماجستير في تخصصة الآن يعمل في شركة مرموقة ، والسيء بالأمر أن راتبة لا يتجاوز 15 الف ، والاسواء من ذالك أن أحد خرجي دفعتة سوبر فايزر علية براتب يتجاوز 25 الف ، والفرق الخبرة و حجز المقعد الوضيفي مبكرا .

انا بالعكس أشجع على للابتعاث ولكن ربما تكون هنا فرص لا تعوض فلا تضيع مقابل الابتعاث .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amer Bin Saleh
    كل عام وانتم بخير ، إعادة الله على الأمة الإسلامية أعواماً عديدة

تخرج من جامعة الملك عبد العزيز في الهندسة الكترونية تم عرض وضيفي له براتب يتجاوز 18 الف رفض وذهب للابتعاث في الولايات المتحدة حصل على الماجستير في تخصصة الآن يعمل في شركة مرموقة ، والسيء بالأمر أن راتبة لا يتجاوز 15 الف ، والاسواء من ذالك أن أحد خرجي دفعتة سوبر فايزر علية براتب يتجاوز 25 الف ، والفرق الخبرة و حجز المقعد الوضيفي مبكرا .

انا بالعكس أشجع على للابتعاث ولكن ربما تكون هنا فرص لا تعوض فلا تضيع مقابل الابتعاث .

* يرزق من يشاء بغير حساب *

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amer Bin Saleh

صحيح انا تفق معك اعرف ناس راحو ماستر و لمن قدموا على الوظايف رواتبهم كانت قليلة على العكس الي معاه خبرة راتبه اعلى و كمان له افضليه في الترقيات

لكن اتمنى ان شاء الله حتى الي طالع بعثة انو لمن يرجع يلاقي افضل عمل برواتب و ترقيات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amer Bin Saleh

هذا واحد من ألف حصل له هالشيء

لكن الاغلبيه ابتعثوا ورجعوا وحصلوا وظائف
    براتب دبل

*وما من دابة في الأرض إلا*على الله رزقها*ويعلم مستقرها ومستودعها كل في كتاب مبين *

* وفي السماء رزقكم وما توعدون *

7 "
  8. مشكله العقول المغبره

اللغات واتكلم عن الانجليزي
    ترا مو كله تدريس في تدريس!!
    وامتداداته تستخدم في كل المجالات

واقرب مثال
    علم اللغه الحاسوبي
    اللي نصه لغات/ نصه برمجه

تعمل على تطوير برامج اللغات والترجمه وهو تخصص جديد وموجود هنا وندرسه ومتطلباته قويه حتى بالجامعات الخارجيه ومو اي احد يدخله

لكن مو موجود كتخصص مستقل بالجامعات ندرسه للدراسات العليا هنا بالسعوديه

من بين 70 الف خريج طلع لي الف يتقنون مهارة التحدث واقصد اجادتهم للهجه ( الاكسنت ) مافيييييه !

مافيه ! من بين اللي درسوكم سواء تخصصاتكم كانت ادبيه او علميه
    كم واحد درسكم والاكسنت حقته ومخارج الحروف كويسه ؟ 1؟ 2؟ ولا احد

لاتحطمون التخصصات وتهمشونهم وخلاص!
    7 "
533 من 778 صفحة 533 من 778 ... 33483528532533534538583 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.