الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    مررررره جمييييل...لقيت احد يبغى كوريا غيري ^_^

بالنسبة لإختبار الإيلتس هذا الإختبار مطلوب فقط عند التقديم على الجامعات الأوربيه اما الجامعات الكورية تشترط إختبار التوفل إذا بغيتي تدرسين باللغة الإنجليزية او تدرسين اللغة الكورية لمدة سنتين وتختبري بعدها إختبار التوبيك للغة الكورية وبالنسبة للجامعة سمعت إن جامعة دانكوك هي الجامعة اللي تدرس الطب بما انك بكالريوس وكثير يمدحون عندهم الطب التجميلي لأنهم مبدعين فيه لكن الطب الجراحي وكذا لك عليه شوي

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    اممم بصراحه انا لسى ما حددت موقفي من ناحيه كوريا لاني يمكن ارجع في قراري لو كانت السعوديه افضل منها في الطب ! ايش باستفيد يعني !
    فاحتمال اغير وجهتي لامريكا او اكمل في السعوديه واذا كملت حتكون احتماليه دخولي للطب قليله بسبب المقاعد المحدوده والدرجات !
    اتمنى احد يفيدني اذا الطب في كوريا تمام و ما ابغا تجميل ؟
    والله يكتب لي ولكم مافيه الخير في اي تخصص كان ويرزقنا المنازل العليا في الدنيا والآخره
    7 "
  2. صباح الخير

ياجماعه اللي تبغى تقدم على ماجستير ...المستندات المطلوبه لارفاقها هي السجل الاكاديمي يعني كشف الدرجات - الوثيقه - بطاقه الاحوال - جواز السفر

اما بالنسبه لمستندات المرافق مدري ,,,اش يبغوا

وهدي اول مرحله يطلبوا انوو نقدم المستندات وقت التسجيل بسس السؤال يقوووول تتوقعوا نرفعها باي برنامج ؟يعني اي برنامج راح يطلبوا رفع هالمستندات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عشان نبدا نحمل البرنامج
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmaagh
    اممم بصراحه انا لسى ما حددت موقفي من ناحيه كوريا لاني يمكن ارجع في قراري لو كانت السعوديه افضل منها في الطب ! ايش باستفيد يعني !
    فاحتمال اغير وجهتي لامريكا او اكمل في السعوديه واذا كملت حتكون احتماليه دخولي للطب قليله بسبب المقاعد المحدوده والدرجات !
    اتمنى احد يفيدني اذا الطب في كوريا تمام و ما ابغا تجميل ؟
    والله يكتب لي ولكم مافيه الخير في اي تخصص كان ويرزقنا المنازل العليا في الدنيا والآخره
    شوفي عزيزتي هذا رد أحد الإخوان الدارسين في كوريا حول موضوع دراسة الطب في كوريا والموضوع كله جميل وإن شاء الله يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?p=1878080

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    أنا خريجة قسم تغذية وناوية باذن الله أقدم على المرحلة العاشرة من برنامج الابتعاث لدراسة الماجستير وعندي أسئلة أتمنى تجاوبون عليها :

1-اي دولة افضل بالنسبة لقسمي (تغذية وعلوم أطعمة)؟؟؟
    2- بالنسبة لاختبار القدرات والتحصيلي المطلوب هو نفسة اختبار الجامعيين ؟
    3- المعهد والجامعه كيف اراسلهم وانا ما تعلمت اللغة ؟
    4-اجراءات المطار و السكن ؟؟؟معلوماتي عنهم صفر

اتمنى من اصحاب الخبرة الاجابة عن موضوعي وجزاكم الله خير .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moe_ali
    عمري ٣٠ هل لو طلعت مرافق مع زوجة يقبلوني بالماستر على حساب البعثة ولالا؟؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

نعم .. اذا شروط الابتعاث منطبقة على " زوجتك " تقدر تكمل دراستك بغض النظر عن عمرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moe_ali
    عمري ٣٠ هل لو طلعت مرافق مع زوجة يقبلوني بالماستر على حساب البعثة ولالا؟؟؟؟

ايوا يقبلونك ان شاءالله..الشروط ﻻزم تنطبق عالمبتعث اما المرافق ﻻ

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady99
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    أنا خريجة قسم تغذية وناوية باذن الله أقدم على المرحلة العاشرة من برنامج الابتعاث لدراسة الماجستير وعندي أسئلة أتمنى تجاوبون عليها :

1-اي دولة افضل بالنسبة لقسمي (تغذية وعلوم أطعمة)؟؟؟
    2- بالنسبة لاختبار القدرات والتحصيلي المطلوب هو نفسة اختبار الجامعيين ؟
    3- المعهد والجامعه كيف اراسلهم وانا ما تعلمت اللغة ؟
    4-اجراءات المطار و السكن ؟؟؟معلوماتي عنهم صفر

اتمنى من اصحاب الخبرة الاجابة عن موضوعي وجزاكم الله خير .

بجوابك اللي أعرف :

- اختبارات قياس مطلوبة لمرحلة البكالوريس فقط .. الماستر غير مطلوب له اي اختبار
    - مراسلة المعهد فيه مواضيع كثيره ومشروحه فيها الخطوات خطوة خطوة .. وكثير ان شاء الله بيساعدونك لا تشيلي هم
    _ كلنا ما نعرف التفاصيل لحد الان .. بإذن الله بعد القبول النهائي ابحثي عن المدينه المناسبة والمعهد .. و المبتعثين ماقصروا هنا وبتويتر

الله يوفقك و يحقق لك ماتتمنين ❤️
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    صباح الخير

ياجماعه اللي تبغى تقدم على ماجستير ...المستندات المطلوبه لارفاقها هي السجل الاكاديمي يعني كشف الدرجات - الوثيقه - بطاقه الاحوال - جواز السفر

اما بالنسبه لمستندات المرافق مدري ,,,اش يبغوا

وهدي اول مرحله يطلبوا انوو نقدم المستندات وقت التسجيل بسس السؤال يقوووول تتوقعوا نرفعها باي برنامج ؟يعني اي برنامج راح يطلبوا رفع هالمستندات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عشان نبدا نحمل البرنامج

مااظن يحتاج لها برنامج للرفع .. غالباً يطلبوا المستندات تكون pdf و ابحثي بقوقل كيف طريقة تحويل اي مستند الى pdf .. ماشاء الله عليك متحمسه 😁
    الله يوفقك و يحقق لك مرادك ❤️
    7 "
569 من 778 صفحة 569 من 778 ... 69519564568569570574619 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.