الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آريج العنزي
    الظاهر هم بيتفرجون عالبنات هههههههه
    الله والاشكال بالجواز والبطاقه زين ماينحاشون 😂 انا عني متبريه من شكلي بالبطاقه والجواز

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد6699
    يقولوا بعد اصدار اقرار الابتعاث حدك 3 اشهر اذا ماطلعت يلغوها
    متى يصدر هذا القرار
    اخوي قرار الابتعاث اخر شي تسويه بعد الملتقئ وبعد ابو كل شي
    يعني لما تقرر تسافر في محرم 1437 تصدر القرار في ذي الحجه وتسوي بعدها التذاكر فقط وتجهز شنطتك وتقرأ دعاء السفر
    لا تفكر فيه ولا تشيل همه

يعني اصدرت قرار ابتعاثك في 30/12/1436
    وقررت تسافر في 15/1/1437
    وبعدين غيرت رايك وقررت تسافر في 29/3/1437
    عادي تقدر لانك سافرت بعد اصدار القرار
    وهذا القرار مدته90يوم يعني ثلاث شهور من تاريخ اصداره واصداره يكون بكيفك ووقت ما تكون كل امورك خلاص تمام 🌹
    اذا مافهمت عادي سوي اقتباس عشان يجيني تتبيه وارجع افهمك انا زيك كنت مو فاهمته

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. عندي بعض الإستفسارات:
    انا درست تحضيري السنة الي راحت في جامعة سعود ولكن انقبلت بتخصص ما ابغاه ففكرت اقدم ابتعاث بدرجات الثانوي.
    -بالنسبة لموعد التقديم "الإليكتروني" هل هو نفسه بتاريخ 10-7 ايضا؟
    - هل احتاج اني اسحب ملفي واخذ اخلاء طرف من الجامعة قبل تاريخ 10-7ولا هذا هو تاريخ التقديم فقط والتدقيق راح يكون بعده بفتره تمككني من تقديم اخلاء طرف؟ لأنه ع الأقل ابي اضمن انه ترشحت
    اقصد هل فيه وقت يكفي اني اسحب ملفي فيه ؟
    7 "
  4. السلام عليكم وو رحمه الله و بركاته

و بعد لدي الكثير من الاستفسارات و أتمنى يكون مني فايدة لغيري و أنتو تفيدوني بعد :

صارلي شهرين أعاني من مشكلة و هي أني ادخل على صفحة الجامعات الموصى بها و لا القى جامعات لتخصص الطب للبكالوريوس إلا جامعتين في أوهايو بأمريكا و حنا سامعين و ندري بأن النظام الأمريكي لدراسة الطب صعب .
    و كذلك اسمع كثير يقولي أنك اذا كان لديك القدرة بأنك تطلع على حسابك الخاص و تكون قريب من الجامعة اللي تبغاها و تجيب لك قبول بعدين تحول افضلك ، عشان برنامج خادم الحرمين هم اللي يختارون لك الجامعة حسب الرغبات مع أن شروطي كاملة و لله الحمد .

يعني أنا أبحث عن جامعات معتمدة عشان اروح للمعهد حقها و ايش تنصحوني اطلع على حسابي و أحول و لا اطلع على حساب الملك من البداية .؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    اسعد ﷲ مساءكم
    اناا مبتعث من جهة عملي ان شاء ﷲ ع شهر اكتوبر ... وزوجتي ابيها تكمل دراسة وتبدأ معي .. فما ادري هل اقدم لها عالبعثة ويمديها تخلص اجراءات البعثة قبل عيد الحج او اخليها تجي ع حسابي ثم اطلب لها انضمام للبعثة ؟؟

ارجو الرد على استفساري
    7 "
  6. السلام عليكم جميعاً , معك أخوكم هشام خريج بكالويوس قسم إعلام تخصص علاقات عامة !
    شباب أنا أبغى أقدم على المرحلة العاشرة ( ماجستير , إعلام رقمي ) وحققت الشروط الأولية !
    وجددت الجواز وأخذت توصيات...

هل الحصول على موافقة دراسة من المعهد والجامعة ضرورية قبل فتح باب القبول والتسجيل ؟ مع العلم أني أرغب بالدراسة في بريطانيا !
    وهل يوجد شيء آخر لآزم أسويه قبل فتح باب القبول والتسجيل ؟

وياليت تردون
    7 "
576 من 778 صفحة 576 من 778 ... 76526571575576577581626 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.