الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اخوي إحساس الله يهداك انا متابع من المرحله السادسه واعرف لائواح وانظمة الابتعاث.... القطاع الخاص ماله اي علاقه .... فقط الموظف الحكومي التابع لوزارة ( الخدمه المدنيه) والي يبي يتاكد يرجع ل لوائح وانظمة الابتعاث..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

اثنين من زميلاتي مبتعثات من المرحلة التاسعة
    وموظفات بالقطاع الخاص وعملو كل اجراءات الابتعاث وهم على رأس عملهم
    وحده تركت عملها قبل شهرين وسافرت
    والثانيه تركته الشهر الماضي وبتسافر بعد رمضان

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اخوي إحساس الله يهداك انا متابع من المرحله السادسه واعرف لائواح وانظمة الابتعاث.... القطاع الخاص ماله اي علاقه .... فقط الموظف الحكومي التابع لوزارة ( الخدمه المدنيه) والي يبي يتاكد يرجع ل لوائح وانظمة الابتعاث..

المقصد في ربط اسم المتقدم في التأمينات الاجتماعية لوظائف القطاع الخاص وهذا انا سألت فيه موظفي الوزارة في ايام التدقيق والملتقى وطلبوا مني ضرورة اسقاط الاسم من التأمينات وانت تعرف برنامج الملك لايوجد فيه لوائح مستقرة وثابتة كل موظف يعطي معلومة تختلف عن غيره لذا أنا ذكرت حسب ما ذكر لي وحسب ما قرأت في بنود توقيع تعهد استلام الوثائق بأيام التدقيق

بكل الأحوال ستطرح دفعة 10 ولعل أن نشاهد شفافية من مسؤولي برنامج الابتعاث في إقرار اﻷنظمة على المبتعثين كي يكون الجميع بالصورة الروتينية المعتادة

واعتذر ان كانت ردودي مزعجة للغير وان شاء الله لن اطرح اي معلومة حتى يتشتت الاخرون

أسعدني تفاعلك
    تحياتي

ليس اليوم إلا حياة جديدة لقوم يعقلون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    قصدك للمرافق؟ الافضل طبعا يقدمها بعد مايستخرج التاشيره.. ويكون ناوي ومحدد السفر

لا أقصد المبتعث الأساس ، ولا لازم يستقيل من وظيفته ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    التشغيل الذاتي مالها علاقه بالابتعاث.. اقبليها طبعا .. الخبره مهمه وانا اخوك ..

شكرا..💐

أستغفرك اللهم وأتوب إليك..👼
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    المقصد في ربط اسم المتقدم في التأمينات الاجتماعية لوظائف القطاع الخاص وهذا انا سألت فيه موظفي الوزارة في ايام التدقيق والملتقى وطلبوا مني ضرورة اسقاط الاسم من التأمينات وانت تعرف برنامج الملك لايوجد فيه لوائح مستقرة وثابتة كل موظف يعطي معلومة تختلف عن غيره لذا أنا ذكرت حسب ما ذكر لي وحسب ما قرأت في بنود توقيع تعهد استلام الوثائق بأيام التدقيق

بكل الأحوال ستطرح دفعة 10 ولعل أن نشاهد شفافية من مسؤولي برنامج الابتعاث في إقرار اﻷنظمة على المبتعثين كي يكون الجميع بالصورة الروتينية المعتادة

واعتذر ان كانت ردودي مزعجة للغير وان شاء الله لن اطرح اي معلومة حتى يتشتت الاخرون

أسعدني تفاعلك
    تحياتي

ليس اليوم إلا حياة جديدة لقوم يعقلون
    ممكن يكون الموظف عطاك معلومه غلط للاسف.. عموما ممكن نشوف فيه شروط جديده بالمرحله العاشره.. الله اعلم .. اشكرك اخي ع اسلوبك الرائع 🌹🌹

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monierah
    لا أقصد المبتعث الأساس ، ولا لازم يستقيل من وظيفته ؟
    اختي زي ماسبق وتذكرنا قبل قليل فيما يخص الوظيفه الحكوميه تسقط حقك بالابتعاث.. بالسابق كان البرامج يرشح الموظف الحكومي بشكل مبدئي ويستدعيه للتدقيق... وقبل اعلان نتائج الترشيح النهائي يتم استبعاد الموظف الحكومي.. طبعا كان فيه إسبوع للاعتراض وكانوا الناس يجيبون خطابات استقالاتهم بذا الاسبوع وبعده يتم اعادة ترشيحهم.. هذا كله بالسابق... هالمرحله وبناء ع تصريح الفوزان ذكر انه سيتم ربط الجهات ذات العلاقه باستمارة التسجيل الاليكترونيا... يعني بيتم استبعاد الموظف الحكومي مبكرا وعدم استدعاءه لمركز التدقيق...

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghaida.A
    السلام عليكم

عندي سؤال

الحين انا ناوية ان شاء الله اقدم عالمرحلة العاشرة للماجستير..
    في الأعلان مكتوب (( الوثائق المطلوبة عند التقديم، أوضح وكيل الوزارة أنها تشمل بطاقة الهوية الوطنية الجديدة، وجواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن سنة، ))

1- انا عندي الأحوال القديمه وموعد تجديدها بعد موعد التسجيل للأبتعاث < واذا يصير ببطاقة العايله حقت ابوي مشكله توني مضيعتها ومابعد يطلع جديدة

2- وجوزاي باقي له اقل من سنة .. وقت التقديم بيكون باقي للجواز 10 شهور بينتهي بMay 2015 > عندي موعد مع السفارة الامريكيه للفيزا ف جوازي بيكون عندي مدري متى بيطلعونه واذا يمدي اجدده

^
    مأساه الزبدة .. مالعمل ؟
    بالنسبة للأحوال بروح لهم بدون موعد لعل وعسى يسلكوني

السؤال الصعب :
    اقدم بالجواز عادي يمشون 10 شهور ولا ؟

وسلامتكم
    وعليكم السلام اختي

اول شيء حاب انصحك انك تلغي مقابلة الفيزا حاليا اذا كانت دراسية .. وهذا غلط كثيير للاسف يوقع فيه .. لانو راح يسألك عن موعد بدء دراستك واذا ع البعثة ماراح يكون قبل 5 اشهر وبكذا جوازك بنسبة كبيرة ماراح يقعد في السفارة اقل من 4 اشهر او بالاصح قبل موعد بدء الدراسة بشهر او اقل يجيك ..

ثاني شيء وهذا ماني متأكد منه انو يمديك تجددي الاحوال قبل موعدها ..

هذا اللي اقدر افيدك فيه
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا خريج ثانوي وبأقدم على بعثة الملك المرحلة العاشره لليابان هل يمكنوني أن أحول من تخصصات صحيه إلى هندسة برمجيات حاسب؟! وإذا أمكن فكيف الطريقة؟!

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ممكن يكون الموظف عطاك معلومه غلط للاسف.. عموما ممكن نشوف فيه شروط جديده بالمرحله العاشره.. الله اعلم .. اشكرك اخي ع اسلوبك الرائع 🌹🌹

معليش ع الدخلة بس اعرف شباب سافروا ولا اسقطوا اسمهم من التأمينات
    7 "
588 من 778 صفحة 588 من 778 ... 88538583587588589593638 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.